مرحبا بك يازائر
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 باب الحاره__وين ما كبرت ما تصغر___

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: باب الحاره__وين ما كبرت ما تصغر___   الإثنين سبتمبر 15, 2008 3:00 pm

:
:






باب الحاره لم يفتح بعد . .








الحلق 11 ه

- ابتدت الحلقه 11 من حيث انتهت الحلقة 10 .. حيث تقليع شهيرا خانوم " البطله " لفريال ..

- في الحاره ابو عصام يمشي و قعد يناظر بيته : انا انحرم من بناتي يا سعاد ! الله يسامحك ..




- ابو بدر شاف ابو عصام و انحاش عشان لا يشوفه ابو عصام ..

:




- ابو شهاب و ربعه منطلقين بيروحون يسلمون اسلحة للمجاهدين ..


- بالليل ابو عصام بدكانته يراقب الحاره( يكلم نفسه) : وش ذنب جميلة و دلال و بوران .. معليش بس خل سعاد تتربى ..

:

- هدى تجيب العشا لأهلها .. ام بشير تقول مهب مشتهيه " شكلها لاهيه و تفكر بطلاق سعاد "


:








- ابو قاسم في حمامه سمع اصوات عاليه في الحمام راح يشوف وش فيه جا عبدو و قاله ان فيه و احد طايح و مفقوش راسه .. قال ابو قاسم : روح نادي ابو عصام ..
راح عبده بسرعه دق على بيت ابو عصام ( كانوا يتعشون ) طلع له معتز و عصام و قالهم وين ابوكم .. قالوا مانو هون عنده شغل برات الحاره .. عصام : خلاص عبده انت روح و بشوف شو بدنا نساوي .. لاحقينك ..




الزلمة اللي زلق مغمى عليه و دمامينه تصبصب
..



راح عصام لأبوه في المحل و قاله وش صار .. و علمه ابوه شو بدو يساوي ..
جا عصام للحمام .. و قال لعبده يجيب بن ( قهوه ) راح عبده و جاب البن حطه عصام على الجرح و عالجه .. شوي الا و الرجال قايم قاله عصام رح لبيتك و ارتاح و ما فيه الا العافيه تعال بكره عند ابوي عشان يتأكد ..
معتز سأل اخوه بيناتهم : شلون داويته ؟ قاله : رحت لأبوي و سألته ..



:




- خيريه تظف العشا و تكلم امها و امها مهيب يمها ( طلاق سعاد اثر على نسوان الحاره ) .. قامت عنها خيريه و سألها ابو خاطر : ام خاطر شبك؟ مشغول بالك ؟ ام خاطر : اي و الله .. ابو خاطر : على زهره ام خاطر : لقتها مخرج : ايه ايه مشان زهره .. ابو خاطر : و لا يهمك بكره اخلي خاطر يوديكم عندها ..


:




- دلال و جميله في فرشهم يسولفون عن حالهم اللي ما يسر دلال راحمه ابوها و جميله مع امها ..

:



- لطفيه و عصام .. يسألها : شو قلتي لخواتي عشان تفرح امي فيك لهدرجه ؟ قالت : قلتلهم كلام بيعجبك ابن عمي

:



- ام بشير و ابو بشير يشربون الشاهي .. يسألها ابو بشير : شبك موعلى بعضك ؟ لا يكون زعلتي على تأخيري لخطبة بشير ؟ ام بشير : لا بالعكس كلامك صحيح .. انا بعد فكرت قلت خليها بعد زواج دلال ..

:



- ابو شهاب و ربعه في طريقهم للمجاهدين ..

:





- ابو عصام بداكنتوه بالليل .. قعد يتذكر موقف سابق " انه مره كان عنده شغل برا الحاره و تأخر على بيته و رجع لينهم مشتاقين له و بناته يبوسون يديه و هم يصيحون و سعاد تصيح و تقول له انشغل بالي عليك ابن عمي " دمعت عينه : اشتقتلكون



شوي و يسمع اصوات رجال قرب من الباب و طل : شاف رجالين " حراميه " يبون يطبون بيت ابو سمير الحمصاني و ناوين على حرمته و ذهباتها و بعدين قتلها
سمعهم ابو عصام و مرررره تأثر



ابو ماجد يصفر .. واحد من الحراميه توزا ورا العربه و الثاني راح يشوف طريق ينطون منه .. شوي و رجع الثاني : ما فيه طريق نطب منه الاسوار طويله .. الاول : لين متى بتظل جبان ! ..
الثاني : وش رايك نروح لبيتهم في عز الظهر ؟ الثاني : انجنيت انت ؟ الثاني : اسمعني للاخر .. نلبس لبس نسوان و كنا بنزورها و انا يدي على الذهبات و انت يدك على السكينه في بطنها ابو عصام يسمع مخططاتهم : العمى على ئلبون ..

:

- الحاره " الصباح " عصام يمشى و هو يتلفت لحد يشوفه لين وصل لدكانة ابوه لقاه على غير العاده جالس و فراشه من عقب امس ما فرشه ( ما نام )



راح ابو عصام و مر على بيت ابو سمير الحمصاني و قعد يناظره ..

:



- ابو بشير توه بيطلع لشغله نادته ام بشير تستأذن منه تروح لسعاد مع بنتها و يا الدايه ام زكي .. و سمح لهم ..

:



- ابو خاطر مع عائلته على الفطور ..ابو خاطر قبل لا يطلع سأل ام خاطر اذا تبي شي " و هي فاهيه " قالها وش فيك ؟ قالت : انها سامعه كلام و محتاره اقوله و الا لا .. لأني منيب متأكده انه صحيح .. قالها : قولي ؟ و قالت له عن طلاق ام عصام " دا الخبر انتشر يا قماعه "

:



- ابو غالب يمشى بالحاره و انواع الصراخ : بليلااااااااا بلبلووووووووكي !! << يا صبر الارض .. خاصه اذا قال يا عزيز الف ليرا انجليز ابو مرزوق يسأل ابو غالب : وينك ما بينت امس ؟ قاله ابو غالب : شو اشتقتولي ؟ قال ابو مرزوق : لا .. ابو غالب متفشل ( يضحك) : شو مزحك حلو يا ابو مرزوق ..

:



- ام زكي و ام بشير و بنتها زايرين ام عصام رحبت بهم الحريم ودخلتهم " اوضت الضيوف " و هدى راحت مع جميله بأرض الديار .. ام عصام " مستغربه من كثرة الزيارات " : يا دلال ساوي لنا ئهوه .. في اوضت الضيوف ام بشير تكلم نفسها " شو كدابه يا فريال " و ام بشير سئلت ام عصام وراها معد تزور احد و لعد لها شوفه .. قالت : انها انشغلت بتجهيز دلال و بالمونه انها ما بقى لها شي ..



جميله و هدى يسولفون .. هدى سألتها : شو اخبار اخوكي و زوجته مبسوط ؟ جميله : ايه مبسوط بس نحنا مو مبسوطين .. قالت لها انها ما تواطن لا لطفيه و لا امها ..

:



- خاطر و امه و اخته زاروا زهره .. و هي مبسوطه وياهم ..

:



ابو عصام فتح دريشة المحل يراقب .. سئله معتز : عاوز شي ؟ قاله : لا .. قال معتز : دلال مشتاقه لك و جميله و امي يسلمون عليك .. ابو عصام : سلم عليهم .. معتز : السلام ما بيكفي



ابو عصام عصب مهب يم ولده شاف حرمتين داخلات الحاره و شك انهم الحراميه اللي امس و لحقهم .. ابو غالب شاف ابو عصام و هو يلحقهم و لحقه .. صاروا مهب الحراميه .. ارتاح ابو عصام بس قال لنفسه لازم انبه المخلوقه ..



راح لأم سمير و طق الباب : انا ابو عصام الحكيم .. جاي انبهك لا تفتحين لأحد الا اللي متأكده منهم مره .. و لا تسألين ليش خليه بيني و بينك .. ( كان ابو غالب يراقبهم و يبص بصات شك )

:



- فريال زارت ام ابراهيم .. و قالت لها سالفة طلاق ام عصام .. و تشهق ام ابراهيم ذيك الشهقه .. فريال : انا ما كان بدي اقلك بس لازم انبهك قبل مو حلوه تاخذين بنت امها مطلقها لا و بعد عشرة عمر !!

:

- ابو عصام يراقب له حرمتين ثم لحقهم .. قال ابو مرزوق ل ابو غالب : شبو ابو عصام رايح جاي قال : ابو غالب ولهان قال : ابو مرزوق شو هالحكي قال : اذا مانك مصدقني الحقه الحين .. راح ابو مرزوق و فعلا شاف ابو عصام عند باب ام سمير و يكلمها << يا غبي ليش تكلمها .. نبهتها مره وحده ليه تروح مره ثانيه



رجع و هو مهب مصدق جا ابو حاتم و يسأل ابو مرزوق : شبك ؟ ابو غالب قاله ( الهاء تعود لأبو مرزوق ) : ئلوا ..

:



- بالليل دق باب بيت ابو عصام و طاروا دلال و جميله يحسبونه ابوهم جاهم معتز قال وين رايحين قالوا بنفتح الباب قال انا بفتح و كنتوا ناوين تفتحون الباب من دون غطى و صار ابو خاطر شره على معتز انه معد جا على المحل .. ثم سأل عن ابوه .. قاله معتز انه راح و لا قال لنا وين .. قال ابو خاطر خلاص بس قله اني سألت عنه .. معتز سكر الباب و لقى خواته واقفين يتسمعون : ليش واقفين هون .. دلال تصرف : بدك عشا ؟ معتز : ايه روحي صلحي لي ..
لقى امه بالصاله حاطه راسه على المركى و حزنانه .. معتز : بتنحل قريب ان شاءالله .. وراح

:



- بيت ابو ابراهيم يتعشون قام ابراهيم .. ام ابراهيم تقول لأبو ابراهيم عن طلاق ام عصام
في غرفتهم .. ابو ابراهيم قال لحرمته : لازم نتأكد من هالحكي تراه مهب سهل .. مسألة ان ابو عصام ينوم بدكانته ما تخش العقل ..

:



- ابو شهاب و ربعه لا زالوا بالطريق بس وقفوا يرتاحون و يربطون الخيول لأنهم بيكملون الطريق مشي ..

:

- ابو غالب توه بيدخل الحاره .. التقى بابو مرزوق و هو بيطلع من الحاره سلموا على بعض و كل واحد يسأل الثاني وش عنده جاي بدري .. ثم راح ابو غالب و جلس .. عصام مسرع و يفتح دكان ابوه .. ابوه طلع و راح للحمام .. طبعا ً هاد كلو بمراقبة ابو غالب ..

:

- ابو ابراهيم و ابو خاطر يتمشون ( بطريقهم لأشغالهم ) و يتكلمون عن طلاق ام عصام

:





ابو شهاب وصلوا .. لقوا راعي غنم .. توزوا و راح له ابو شهاب و قاله : انت ابو حسن قال : ايه انت ابو شهاب قال : ايه .. و ترا الاسلحه معنا .. قال كم جبتوا قال :8 .. قال خلاص ادفنوها تحت الشجره اللي معلق عليها جلد خروف لا ترجعون من الطريق اللي جبتوا منه .. سأله العقيد : ليش ؟ قاله : اضمن ..

:



- ابو مرزوق فتح دكانته توه شاري بضاعه جديده .. جا ابو غالب و قال لأبو مرزوق اللي شافه .. ابو مرزوق : لازم ابو قاسم يعرف .. ابو غالب : مهب بس ايو قاسم الحاره كلها لازم تعرف .. ابو مرزوق نادى ابو حاتم .. ابو غالب : احكي لوه .. وراح
ابو مرزوق يكلم ابو حاتم : لازم احكي لك شو صار ..





و خلصت الحلقه ..

ما بغت

وه تعبت
بس كله لعيون

احلى مستدلخه

ومهايطيه كووول


عدل سابقا من قبل --{ الزعـيـمـه }-- في الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:55 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: باب الحاره__وين ما كبرت ما تصغر___   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:12 pm

يسلمووووووووووووووو ياقمر


الله يعطيك العافيه ماقصرتي


فديـــــــــــــــــــــــــتك


بس ترى نسيتي الاغنيه خخخخخخخخ امزح
Very Happy

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باب الحاره__وين ما كبرت ما تصغر___
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ان مجنون ياناس وش اسوي :: وسع صدرك :: عيوون فنوون-
انتقل الى: