ان مجنون ياناس وش اسوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا بك يازائر
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:17 am

بحجرة ابو نور وام نور

ام نور كانت معصبه : عبد الله جنيت انت ليه مارديته على طوول

ابو نور : الرجال مافيه عييب ليه ارده ؟!

ام نور : ماافيه عيب ... الا كله عيووب

ابو نور : لا؟ وش ذي العيوب الي شايفتها وانا موبشايفهاا ؟

ام نور : عبد الله الولد معاق

ابو نور : انت شايفته طايح على كرسي ؟ الرجال ماشاء الله

عليه مركب طرف صناعي ويمشي عليه زين وقايم باهله

وشغله احسن من اصح رجاااال

ام نور : وامه ؟

ابو نور باستنكار : وش فيها ؟

ام نور : امه خضيريه " غير قبيليه "

ابو نور تنهد : واحنا وش علينا منهاا اهم شي ولدهااا

ام نور : عبدالله وش وش علينا هذي بتكون جدت عيال بنتي

تبي جدتهم تكوون

قطعهاا : العيال يشيلون اسم ابوهم وحنا هذا الي يهمنااا

ام نور : والله بنتي لاهي معنسه ولا مطلقه عشان ترميها

ذي الرميه

ابو نور عصب : ارميهاا ؟!!! اللحين انا بزوجهاا تقوليين ارميهاا

ام نور : لو بتزوجهاا هذااا ايه نعم انت بترميهااااا

ابو نور: سمعي ياامره البنت بنتي والشور شووري وانا

بزوجهاا بكيفي

وان كان فيك خير اعترضي

فتح باااب الحجرة وبدأ يناادي على ليلى : ليلــــــــــــــى

×... ليلى ... ×

سمعت ابوووي ينااديني على طول رميت الكتاااب الي

بيدي وطيرااان

عليه : سم يبااا

ابوي : تعالي ابيك بسااالفه

يبيني بساالفه ؟ غريبه تونااا ع الغذاا مااقل لي شي ! الله

يستر بس

اول مادخلت الغرفه شفت امي جالسه ع الكنبة

وشكلهاا متضااايقه

حسيت بخووف وبدات بطني تمغصني جلس ابوي

ع كنبة مواجهه لامي واشر لي اني اجي واجلس

واناا كردة فعل سويت الي طلبه اول ماجلست شفت

نظرات امي وابووي لبعض مو النظرات الي تعودت

عليهاا ابوي نظراته كااانت حااده فيها تهديد

بينمااا امي نظراتهاا كااانت استهجاان استنكاااار يؤيؤيؤ

شكلي بترك التقنيه وبحول على طب العيووون ..

والي اللحين نادوني عشاان اكون شااهده ع حرب النظرااات

سالت ابووي : خير يباا عسى ماااشر

امي على طوول ردت : الا الشر بعييينه

ابوي صرخ : حصه

امي سكتت واناا حسيت بوقووف كل شعره بجسمي

ابوي كمل وبكل جديه وبلا مقدمات : ليلى احلام صديقتك كيف اخلااقهااا ؟!

استغربت السؤال : تهقى لو بها عله كنت خاويتهاا

سألني : واهلهاا

قلت له : ناس ماعليهم زود ..

قالي : طبعا تعرفين عن حادث ولدهم وطبيعة مرضه

بلعت ريقي بصعوبه : ايه

قالي وبكل جدية : ليلى عبد الرحمن خطبك

حسيت ان تفكيري كله توقف : هااا

ابوي عادها : وش هاا اقولك عبد الرحمن ال.. خطبك ايه ولا لااا

امي قااالت : ليلى فكري زيين قبل لاا ترديين الولد معااااق

غير كذا امه

ابووي قااطعهاا : امه خضيريه اعتقد بنتك تعرف

هالشي بعد.. سألني ابوي :

ليلى شقلتي الولد خطبك من يومين

سألت ابوي : يبا ليه توك تقولي ؟!

قالي : ليلى اناا سألت عن عبد الرحمن بهالفتره قبل

ماافاتحك والولد ماسمعت عنه غير كل خيير

سألته : انت تشوفه يصلح لي يباا

قالي : ايه نعم واذا على اعاااقته انااا ماااشوفهاا تعيبه

دوومه ××××س حيااته

بشكل طبيعي الا اذا انتي تهمك نظرة الناااس

قااطعته : يبا الناس عمرهااا مااااهمتني ...وان اهتميت

بكلامهم مارح اقدر اعيش حياااتي والتفت لامي

وسألتهاا ...يمه وش فيهااا امه الخضيريه ماااهي

بشر ماااتمشي على نفس الارض الي تمشين عليهاا

وتنفس نفس الهوى الي تنفسينه ولا لاننا قبيليين

لازم نشووف نفسناا فووق خلق الله يمه حنا مانختااار

نسبنا ولاا اصلناا عبد الرحمن ماااختاار امه ولا اختاار ابوه

وبعدين يمه انا لي فيه هوو عيالي بيشيلون اسمه هوو

مو اسم جدتهم

شفت ابتساامه على وجه ابوووي : افهم من كذا انك

موافقه عليه

طالعت ابووي وقلت له : اناا مالي شور غير شوورك

ابستم ابوووي : اجل مبروووك ياابنتي

حسيت بوجهي احترق على طوول طلعت من الغرفه

وطيااارن على غرفتي

كاان قلبي يرقص من الفرح اخيراا عبد الرحمن

خطبني يااااااااااااااااااااي شعوور حلوووو

وقمت ارقص مع الهوى كاني ارقص مع شخص فعلي من

غير لاانتبه لعيوون مريم

×...... مـــــــريـم .......×

الحمدالله والشكر البنت استخفت فجاة تدخل وهي

ترقص نااديتهاا ليلوووووه شفيك

ليلى اخيرا حست : مرااايم من متى انتي هني ؟!

قلت لها واناا اعدل جلستي : من نص سااعة تقريباا جيت

ادورك ومالقيتك ليلى شصاارلك ابوي ليه كان يبيك

وليه جالسه تمرقصين

ليلى تنحنحت : انا انخطبت

قلت لها : معقوله بعد سالفة المبخره بعدهم يبوونك

ليلى هزت رااسها بمعنى لاا ولا مليون مره : لااااااااا بسم الله

علي ألي خطبني عبدالرحمن اخو احلاام

قلت :اهاااااااااااااااا وانتي فرحااانه عشانه اخو احلام صحبتك

يعني بتضمنيين

انك مارح تفترقين عنهااا

قالت لي : عليك نوووور ... الا ليه كنتي تبيني

قلت لهاا : ولاشي مليت لحاااالي

قربت مني وبدت وضمة يدي بين كفوفهاا : تفتقدين حنااان صح ؟!

تنهدت : واااااااااايد .. تهقين مبسوطه مع ولد عمك

قالت لي : اتوووقع اختك قويه رح تمشيه

ع العجين مااايلخبطووش

قلت لها : بس الغربه تكسر

قالت لي : بس حنااان ماااااتنكسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:21 am

×... عبدالرحمن...×

اوووف اناا خرفت ماكان لاازم اخطبهاا الله يقطع


مشوراااتك يااعبدالله

وقال بصوتت مصخر : اخطبهاا اش رح تخسر

مالت على ذا الوجه ماااالت شبيكون موقفي لو رفضووني

لا لوو قالت لاختك ماااالت مااالت علي ماااااااااالت ..اماا اني

غبي لو قبلت ياسلااام بتكون امي دااعية

لي اووف شكلك مخرف يااعبوود قال تواافق انت نااسي

وضعك جا صووت احلاام الي خرم طبلت اذني :

دحمممممممممي

نقزت من مكااني : بسم الله الرحمن

احلام سطحت ضحك :: خخخخخخخخ

طالعتها بغضب: وجع ان اشاء الله

احلام : يالجبااااااان

كشرت بوجهها : احلاااموووه ترى مو برااايق لك

احلاام : اووووف ياادحمي بدل ماتدلعني كلها فتره

وبطلع من عندك تصارخ بوجهي

لما سمعت كلمتهاا حسيت بحزن بقلبي بتفااارقني

احلام بتفارقني وبترووح مع رجلهاا بعيد عني بعيد

عن حظني

قربت منهاا وضميتها لصدري: رح افقدك واااايد

احلاام : ايه اشلخ علي بكره الحرمه رح تنسيك احلام

وطوايف احلاام

عملت نفسي افكر : لو اللي في بااالي بنسى نفسي

مو بس انسااك

فتحت عيونهاا ع الاخير وسحبتني من ثووبي: عبد الرحمن

يااولد مسااعد اعترف منو هااااذي الي في باالك مسووي

رووميوو من ورااانااا افا ياذا العلم

ضحكت على خباااالهاا : خخخخخخخخخ مو بقااايل نذاااله

فيك مو بقاااااايل

ورحت امشي الا طارت صااروخ لعند الباااب وصاارت وااقفه

بحيث مااقدر امشي " يداتهاا ع كل طرف وماده رجولهاا

على الاركاان "

قلت لهاا : احلاااموه وخري

احلااام : موو موخره الا اذا اعترفت منو هاااااذي

قلت لها : احلااام عيب عليك شيقوول عليك عبدالله بزر

احلاام : ينقلع ماعلي منه

قلت لها وانا اضحك : عيب عليك ترااه ورااك يسمعك

احلاام ماصدقت : العب غيرهااا ....دحيمووه اعترف

منوووووووووووووه

قلت وانا اضحك : الله يعينك عليهاا يااااصااحبي

احلام مستمره بانكاارهااا : ويك ويك تبيني انااظر ماارح اناظر

وطلعه من هني ماااافي

احلاام ماحست الا واصبع يدق على كتفهااا والتفت ويجي

وجههاا بوجه زوجها عبد الله

عبدالله بأبتساامه المعهووده : مرحبااااا

احلااام من كثر مااانصدمت بشوفة عبدالله الي مو بس

شاااف هباالهاا شاافهابأسوء حالاااتهااااا "الاخت جالسه

بالبيجاما وشعرها ملمووم باهماال "

احلااام على طووول دفعته بعيد عن البااااب وطلعت جري

على غرفتهااا اما اناا وعبدالله فطسنا ضحك عليهااااااا

صرخت عليهاا وهي طااالعه : ترى انا خطبت ليلى

على طول اختي ضربت فراااامل ورجعت لي : قوووول
والله خطبتهااا

قلته لهاا : والله وهالاطخم كان معاااي

التفت لعبدالله بنظرات شك رد عليها : والله خطبهاا وانااا

كنت معااه

سألتني : وامي ؟

رديت عليها : امي عارفه قلت لهاا قبل

احلام حطت ايدها على خصرها : ياااسلاام يعني انا اخر

من يعلم ؟!!

عبدالرحمن : ايه نعم

عصبت علي : عبووووووووووووووووود

قلت لها : عبوود بعيينك ان شاء الله

عبدالله : هي هي انت احترم نفسك وانت تكلم حرمتي

طالعته بنص عيين : اقول يالحبيب ترااهاا اختي ..

والتفت لها : اقول انتي عجبتك

الجلسه بالبيجاااماا اطلعي غيري ملااابسك ولا اقولك

اخ عبدالله شجااابك عندناا

رد علي : مو جاي لسواد عيونك جااي اشووف حرمتي

قلت له : هذاك شفتهاا عطنا مقفااااك يالله

احلااام قالت : عبدالرحمن عيب

طالعتها : عيب ولا تبينه يجلس

احلاام يااحراام حمر وجههاا وجاات بتطلع على طووول

الا ويرن جوووالي

اشرت عليهم اووووص : هلااا ... شلونك انت ... تسلم الله يطول بعمرك ..ايه "شفت

عبوود يساااسر احلام اختي ومو مسويلي اعتباااار رح

ووقفت بينهم وخزيت عبدالله

بنظره " مع السلامه

عبدالله ولا كان صاير شي : خير دحمي ؟

قلت لهم : واااااااااااااااااااااافقوووووووووووووو

احلاام : جد والله

قلت لها : والله واااافقوو وحدد معي موعد الخطبه الرسميه

احلام : برووح ابشر امي واااباراك لصحبتي

عبدالله : وانا مو ناويه تضايفيني

قلت له: انتي امشي معااي اشوف عجبتك الجلسه هني

عبدالله : وانا لحقت اجلس

قلت له : الا جلست وكثرت يالله امشي قداامي

عبدالله تضااايق : وييين

قلت له : بنروح الشركه يالله قدااااامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:22 am

× حمـــــــدان ×

وصلت الدواام متأخر ماكاان لي خلق ابد حتى الغذا

ماكنت مشتهيه لكني كليت

عسب اماايه لا تاخذ على خااطرهااا مني

وصلت الشركة صعدت باللفت وكان مكتبي بالدور

السااابع لاتستغربون شركتناا تعتبر اكبر شركة مقاولات

بالاماااراات وعندنا فروع بكل مكااان

اول ماادخلت اللفت وكااان الباااب بيتصكر مااسمعت

الا وحده تصاارخ : صببببر

وقفته لهاا دخلت بنيه :مشكووور اخووي

قلت لها : العفو الشيخه

بيني وبينك ماطالعت ويههاا استحيت مع انهاا مو متغشيه

شووي واني اسمع

" ناويلك على نية بس انت اصبر شوياا اذا مااعلق فيني وقلبك يصير لعبة بدياا"

ماشفت غير البنيه مرتبكه وشكلها افتشلت مني وبدت

تدور بشنطتها الين مااطلعت تلفونهاا وكانت تكلم بصووت

واطي الا شووي وتصارخ : شنوووه ؟!!

اذبحج اناا اذبحج ؟ اللحين انا شبقووول له ؟!! لاا السمووحه

منج الشيخه اناا غلطااانه ومن اشووفج باااحب خشمج

ولاا يكون فالج الا طيييب في امان الله

شكل البنيه وهي محرجه مضحك واايد كان بخااطري

اضحك خصوصاا يوم قامت ترمس عمرهااا ..

"انا استاااااهل الي يصيرلي ..صدق اني مدمغه .. اااخ

يااحصووص ان ماااربيتج مااكون مهرووه لا ليش

تصاارخين .. يعين ارقصلها شغلي يطير كله وماتبيني

اعصب شبيفكني من ام اربع وارعيين صدق اني مقرووده

ماالت .. وتاشر بيدها مااااااااااااالت "

هني عاد مارمت اتحمل فطست اضحك طالعتني

بنظره : ماتعرف ان التصوخ منقدوود

قلت لها : ترمسيني

قالت لي : حد غيريناا هني

قلت لهاا وانا اتلفت عسب اغايضها : لحظة اتأكد

قالت : سخيييف.... ماتستحي ع روحك رياال طول لاسنه ولا مذهب

عصبت : انا او انتي الي ترمسين بالتلفون وصوتج

يوووصل بوووظبي

قالت لي: وانت شو خااصك ماتعرف ان رز الفيس من

طبااايع التيس

وانفتح بهاللحظة المصعد وطلعت منه

حبيت ايدي مجلب : الحمدالله ع العقل

انا طلعت بعدهاا وسرت صووب مكتبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:26 am

× احــــــلام × طلعت جري على غرفتي بعد مابلغت امي بخبرالموااافقه

وعلى طوول دقيت على ليلى

اول ماسمعتها رفعت السمااعه : هلااااااااااااااااااااابحرمة اخوي

ليلى تضحك : تو الناااس

قلت لهاا : لا خالص من اليوم وراايح انتي حرمة

اخووووي
"كملت ع الطريقه المكاوية " واناا سِلفَتك يااحبيبتي لازم

تحووبيني "تحبيني " وتحترمييني

ليلى : خخخخخخخ حاضر يحبيبتي

رديت : يحضرلك الخير ياااوختي

سألتني : كيف كانت الملكه

قلت : الحمدالله والله حلووه بس نااقتك

جاوبتني : مالي نصيب احضرها وانتي تعرفين الظرووف

سألتها : شلونهاا اللحين ان اشاء الله اوووكي

ليلى تنهدت : الحمدالله احسن بكثير من امس اليوم بدت تتحرك

سألتهاا : متى موعد جلستها ؟!!

جاوبتني : بعد 10 اياام صاار مكثفيين لهاا الجلسااات

وانا خايفه عليها وااااايد

سألتهاا : طيب الدكتور مااقدر يقنعها بالزرع ؟!

جاوبتني : حاااول معاااهاا لكنها مو مقتنعه ابد ماتبي

تخااطر ماتبي تعطي لنفسها امل ممكن يكون وهم

جاوبتهاا : وشلون بتعرف انه وهم ااذااا ماااجربت ليلى

حااولي معااهاا حرامالي تسويه بنفسها توها صغيره

والحياة قدامهااا

قالت لي : كلنا حاولناا حتى حناان الي ماتثنيلها كلمه

مارقدرت تقنعهاا ابدااا

المووووووهم قوليلي شسويتي امس لما دخل زووجك

ضحكت : تصدقيني امس جلست طول الوقت سااكته

ماافتحت فمي بكلمه تقولين مخيطين فمي

ليلى تضحك :خخخخخخخ معقوووله احلام وسااكته

والله فااتني

جاوبتها : والله والله ليلى تركته يتكلم واناا سااكته وان رديت

رديت بهزالراااس مكسين طفشته ورفعت ضغطه

وضيعت عليه الوقت لين مااجاا دحمي واخذه وربي

حسيته يبي يتوطى بطني

ليلى فطست ضحك

قلت لها : اضحكي اضحكي ترااه كان عندنا اليوم

ليلى قالت : وش ذا لصقة

قلت لهاا : خخخخخخ تصدقين جاو واناا اتعاااند مع دحيم

وشكلي مبهدل وبالبيجاااماا وربي اتفشلت ودحيمووه

يضحك علي هو وجهه

قالت : دحييييييييييم بعينك

قلت لها: اووهووو وقمنااا نداااافع كمااان

قالت لي تنهي المكالمه لانهاا مفتشله : اقول اناا ورااي

مذااكره انقلعي

قلت لهاا : هين يالتصريفه .. في اماان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:29 am

×حنــــــــــــان× عبير الزهر طغى ع المكاان كانك جالس بوسط بستاااان

زهر ربيعي والبتلاات افترشت الارضكانهاا بساااط والشموع

الموزعه بكل ركن زااداتالجوو شااااااعريه كل العاالم من حولي

بسااعتهاا حسيته اختفى مااافي غيري اناا بفساااني الاحمر

وهوو بالمكااااان طوله هيبة شخصيته السحر الي يلفه

كان كااشخ ببدلة السودااء التقت العيوون والشفاه قررت

انهااا تصووم عن الكلام كم استمريناا وحنا نطاالع بعض ماادري


×... طـــــــــــلال ...×

كنت جالس ببيتي افرغ كل طاقااتي بلووحااتي غريب صرت احس البيت فااضي

بعد مامشيت ســارا شكلي برجع اتعود ع الوحده .. خلااال هالاسبووع حسيت

ان مشاعري اتجاهها اختلفت تمااامااا كنت اتوقع قربها مني رح يرجع مشاااعري

القديمه لكن بالعكس حسيت بالشفقه عليهااا يمكن كنت اوهم نفسي اني احبهااا

يمكن كبرياائي الرجولي ماااسمحلي اتقبل انهاا رفضتني عشان شخص ثاااني

لكن الي متأكده منه الان ان مشاااعري اتجاااهاا اخوه لااااكثر ولااقل ...

قطع علي حبل تفكيري صووت التلفووون

رفعت : hello ….. yes Iam …. What ? thank you

قفلت السماااعه بسرعه ونزلت جري من البيييت رحت صووب المستشفى

سااراا صدمتهاا سياااره وهي بحالة حرجه جدااا اول ماااوصلت المستشفى ودلووني ع غرفتهاا

كانت بالعناااية الفااائقة الاجهزة محيطه فيهاا بكل مكاااان جزء كبير من وجههاا

متغطي بالشاش اقتربت منهااا واناا بحالة ذهووول من الي عيني تشوووفه

توهااااا من كم سااعه كااانت معااي مااافيهااا شي واللحييين بذا الوووضع اقترب

منهاا افتحت عينهاا بصعووبه : طلااال

قربت منهاا : ساااراا لاتتكلمين انتي تعبااانه

ردت علي بتعب : اناا لاازم ات..اتكلم ..داامني قاادره

قلت لهاا سااراا خليهاا بعدين

ضغطت ع يدي : طلااال اناا خلااااص

حاولت استجمع شجاعتي : خلي ايمااانك بالله كبير

قالت : ونعم بالله ... طلااال قول لاابوي يسااامحني ...قوله اني احبه واااايد

قووله اني كنت ابيه بس يحس فيني .. طلال قووله اني ..اااخ ..

قاطعتهاا : خلااص ساارا

قالت : لااا مو خلااص ...وبدت دموعهاا تجري ... قوله اني حاافظت على شرفه

قوووله اني حافظت على شرفي ومااسمحت لحد يهتكه قوووله اني هددت جيمس اني

رح اذبحه لو فكر يقرب مني قوووله ياااطلاااال

هني خانتي دمووعي : رح اقوووله

زااد المهااا : طلاااال بندر يااااطلااال

استغربت : بندر وش فيه ؟!

قالت : خليه يااخذ حذره من مااااري هذي عقرب رمل ... طلااال تكفى سااامحني

وكل ماااذكرتني اطلب لي الرحمه

وفاااضت رووحهاا لباااااريهااا ... غطيت عيونهاا وانا اردد "بسم الله وعلى ملة رسول الله " وغطيتهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:30 am

الخامس والعشرون

ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر
دنياك يا زين ما تستاهل الضيقه
الله على ما يفرج كربتك قادر
والله له الحكم في دبرة مخاليقه

×حـــــنان×
عبير الزهر طغى ع المكاان كانك جالس بوسط بستاااان زهر ربيعي

والبتلاات افترشت الارضكانهاا بساااط والشموع الموزعه بكل ركن زاادات

الجوو شااااااعريه كل العاالم من حولي بسااعتهاا حسيته اختفى مااافي غيري

اناا بفساااني الاحمر وهوو بالمكااااان طوله هيبة شخصيته السحر الي يلفه

كان كااشخ ببدلة السودااء التقت العيوون والشفاه قررت انهااا تصووم عن الكلام

كم استمريناا وحنا نطاالع بعض ماادري

".. ياااربي ليه سااكت ليه مااايقول شي .. مااعجبته مااااعجبه شكل البيت مو هو يبي

يشووف الانثى ليه ماااايتكلم ... انا اصلاا استاااااااهل ليه غيرت من نفسي استااااهل

بس انتي تبينه يحبك ... عنه لاااحبني عنه ...يالكذااابه انتي تموتين عليه "


×.... بندر...×

كنت رااجع بعد مااقضيت اشغااالي قاابلته قدااام بااب شقته

الغريب ان له اكثر من اسبووع هني واناا ماقبلته الا مره وحده كانت صدفة

بس عشان اشكره علي سوواه مع احمد وغيرهاا ابد ماااتقبلنااا

كااان شكله واااايد متضااايق وعيوونه حمر بعد ماسلمت عليه

سألته : طلاال عسى ماااشر ؟ تعبان ؟!!

فتح الباااب : ماافيني

" هذا جزاتي اسأل عنه "

ولفيت افتح باااب بيتي نادااااني : بندر

التفت : سم

قالي : وصية سااراا لك ان تنبه من مااااري

نذهلت يووم سمعت " وصية " سالته : وصيية ؟!! ساارااا ؟

هز رااسه بمعنى نعم

سألته : متى ؟!!

قالي : اليوم العصر

قلت : لااحول ولاقوة الا بالله عظم الله اجرك

جاوبني : اجرنااا واجرك

قلت له : طلااال اذا احتجت أي شي اناا حاضر

ابتسم بثقل: مشكور ماتقصر ...عن اذنك ودخل بيته

صحيح اني كنت مو طااايق ساارااا لكن مهماا كااان حسيت بحزن عليهااا

لكن منوو هاااذي ماااري؟!! وليه احذر منهاااا ؟!!

خذيت نفس ودخلت بيتي ... حسيت بذهوول من الي شفته

اذا استثنيت الريحه الي تخللت بكل خلاايااا جسمي وورق الزهر وكل هذاا

استثنيته من الي قداام عيني ... معقوول حناان ؟!! معقول ؟!! اكيد اني نااااايم

مستحيل ؟! صرت زي الابله مبحلق عيني ابغى اتأكد ان هاااذي هي فعلاااا حنااان

ناديت بنرة شك : حنااان ؟!

حنان "واخيرا نطق ابو الهوول " : لبيه

لبيه ...ومن حناااان ياااااربي اخااف يصير فيني شي
لااا يابندر اثقل :وش ذااا ؟!

ابتسمت بوجهي : عجبك

رديت عليهاا : الي يشووفه يقول اثنيين يموتون على بعض

ردت : كسر الروتين مو محتاج حب .. عارف سمهاا بداية هدنه بيننا انا عندي

اختبااارت ومالي خلق مشااكل وعواار راااس فلاازم تكون نفسيتي مرتاااحه

"مالت واناا الي متشقق انه لي طلع لنفسيتهااااا "

قلت لها واناا رااايح بتجااااه غرفة المكتب: شكلك متأثرة وااايد بمريم نووور

المووهم انا بناااام اذا صحيتي مع الفجر صحيني

وتركتهاا لوحدها بالصاالة ودخلت غرفة نومي "مكتبي " استندت ع البااااب

اااخ ياااحنااان ليتك بس تحسين بالي قي قلبي معقوول طول هالفتره مااقدر

اوصل لمشااعرهااا معقول مااحركة فيهااا أي احسااااس

ابتسمت وانا اتذكر شكلهاا بفستااانها الاحمر اول مره من تزوجنا اشوفهاا لابسه

عريااان كان بلون الكرز وطاايح ع جسمهاا شعرهاا تااركته مفلووول كاان شكلهاا

بمنتهى النعووومه تمنيت اركض لهااا واضمهااا لصدري اقوولهاا اني احبهاا اقولهاا

اني ماعدت اقدر على بعدهااا ماعدت النفس تتحمل جفااهاااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:33 am

× حــــــنان×

صحيني لصلاة الفجر .. ماالت انا اصلا استااهل اناا الي حطيت نفسي بذا

المووقف السخيف .. هذا هو فشلني اناا الي جبته لنفسي استاااهل زين منه

ماقاالك ضفي عن وجهي ياامريم نوور

شكنتي تتوقعين حنااان بيجري عليك ويقولك وش ذاا الجمال الاخااذ

وانك تصكين على كل مزااين الدنيااا

اصحي وفوووقي ارضي بواقعك انتي ماتعنيلة شي مااتعنيلة

قمت الم الشمووع والورد وانااا مقهووره . .دخلت غرفتي جلست قدام

التسريحه طالعت وجهي بالمرايه .. الكل يقول عني حلوه الكل يقول

ان عندي جااذبيه طااغيه حتى بنات الجامعه كانو معجبين فيني اجل

الاعمى بندر ليه مو شاايفني ... لهالدرجه ما اسوى بعيونك ..

يمكن مايعجبة السمروات معقول يحب الشقر وع ..

اكيد شاايف له شووفه ... رفعت شعري وقمت امسحمكياااجي بعصبية...

والله وان كوى قلبك بالغيره يااااحنااان وصرتي تشكين بعد لااا

لااتلعب فيك الظنون بندر مو رااعي نسوااان ... وش يدريك

يمكن بس قداامك مسوي نفسه محترم وبرى البيت دنجوان عصره ...

لااااا مستحيل هني خانتني دمعتي وبدت تجري على خدي مسحتهااااااا

بعصبية مستحيل اسمح لدمعتي تنزل عشااانه بكيت مره بسبته وموو مستعده

ابكي من جديد دمعي غاااالي وماارح اذرفه لجل شخص ماايستحقه ...

ضعفت مره ومااارح يتكرر ضعفي.. اموت ولاا اذل نفسي له بيشوووف ان

ماذوقته كااس المراااره ان ماالعبت بقلبه لعب الطفل بالبرجون

مااا اكون بنت ال...
ينجرح قلب،، لكن ترتفع هامه
والله اني لاموت ولا ينحنى راسي
واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامه
رابط الجاش ،،، ماهز الخبر باسي
عزتي غاليه والناس سوامه
قلت ماابيع حتى تقطع انفاسي

×... نـــــــور ...×

صرت مااقدر انام ولا اتهنى بليلي كل تفكيري منصب ع موضوع الامومه

عمتي وجدتي صارن يتساءلن عن سبب تأخر الحمل وان ماعندي أي جواب عدا

ربناا ماكتبلنا بعد وكل هذا واناا بداخلي اتقطع ... انا اعطيهم امل بشي

ماارح يحصل .. ليه احرمهم من من ابسط حقوقهم ليه احرمهم انهم يشوفون

احفادهم قدام عيونهم يلعبون ويكبرون ليه احرمهم ؟!!

التفت شفته ناايم ... دموعي غصب عني جرت حسيت وانا اتأمل وجهه

اني ظالمه .... جااحده .. تركي عطاني كل شي تحلم فيه أي مره عطاني

الحب عطاني الحنان الاحترام وانا اخذت منه من غير لا اعطيه الي يستحقه

ماعطيته غير جرح قلبه ما عطيته الا الحرمان من طفل ينااديه يبه

طفل يشيله على كتفة صغير ويوم يكبر يقول بكل فخر هذا ولدي عزوتي

وسندي هذا الي بيخلد ذكري عند النااس .. طالعت الساعه شفت الوقت تاخر

على دواامه وعمي اكيد فطر وراح ..مسحت دموعي ورحت غسلة وجهي

وغيرت ملاابسي وحطيت لي كحل وجلووس فاااتح يناسب الصبح

ع الاقل تركي من حقه يشوف وجه متعدل له ومبتسم بوجهه مو وحده

كانهاا بفترة حدااد

سحبت اللحاااف : تركي حبيبي ياللا قووم

تركي : امممممم

رجعت ثااني مره : تركي وبعدين ترى بتتاخر

تركي : طيب ورجع ينااام

عصبت : تركي يللا ترى تأخرت ع الدوااام

عصب علي: نووور وبعدين معااك قلت طيب خلااص اتركي الزن

وقاام من السرير وهو معصب ... ماادريت عليه لاني كنت معصبه

ورحت اجيبلة الفطور

×... تركي...×

طلعت من الحماام " وانتو بكرامه " بعد ماتسبحت مالقيتها بالغرفه عرفت انهاا

خذت على خاطرهاا مني ..صارت تحسس وااايد من أي كلمة .. رحت البس

ملابسي شوي وان هي جابت صينية الفطور وحطتهاا ع الطاولة

سألتها : ليه طلعتي الفطور هني

ردت علي من غير نفس: لان الكل فطر ومابقي غيرك

سألتهاا : حتى انتي ؟!!

جاوبتني : حتى اناا <<نور كذابه مافطرت بس كانت مقهورة من تركي فكذبت عليه عشاان تقهره تعرف انه يكره يااكل لوحده >>

قلت لهاا وانا اعدل شماغي : اجل شيليه

قامت وشالت الصينيه : برااحتك

انقهرت منهااا ..ومن بروودهاا كملت لبسي بسرعه شلت ملفااتي الضروريه

وحطيتهاا بشنظة الفاايلااات ونزلت لقيت جدتي وامي بالصالة ونور مو معااهم

سلمت عليهم وعرفت منهن ان ابوي رااح قبلي لان وراه اجتمااااع بشركة غير

شركتناا ..ماهااان علي اروح الشركة وانا مزعلهاا مريت ع الحديقه شفتهااا

جالسه قبااال المسبح وشكلهااا بعااالم ثااااااني مااحبيت اقطع عليهااا خصوصيتهااا

تركتهاااا وطلعت من البيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:34 am

× حمــــــــدان ×

اليوم ماتأخرت بالرقاااد فكان عندي وقت عسب افطر مع اهلي خصوصا

ان الفطور اليوم كان بلاليط واناا عشيقي البلااليط

اكلت لقمة وكنت اشوف شيخه ترقبني عرفت انها هي الي مسويتهاا

مب امايه شرات مااتعودت

بلعت اللقمه كأني متغصبهاا وقلت عسب اغايضهاا : اميه شو هذاااا

امااايه : بلاك

قلت لهاا : اميه وين طبيخج الغاااوي اليوم كلش البلاليط مااا تنصك ..ووع

اماايه تكلم شيخه : بنتيه لايكون اكثرتي الملح

هزت رااسهاا بمعنى لااا : ابد والله

طالعت شيخه : انتي مسويتهاا

شيخه : ايه

قلت : اهااا وانا اقول هذاا مب طبيخي امااايه سمعي حرمة اخوي ريلج

جربي فيه بلاليطج بس بلاليطي لاتصكينهاا محد يطبخها شرااات اميه

سلطان رد علي : تحمد عااد ان حرمتي طبخت لك

قلت له : يالله بالستر لي يسمعك يقول مسوية كوزي هي الا بلاليط

اميه : ودامنهاا الا بلاليط ليه حاشر الدنياا

سلطان : اميه ودريه هذاااا ماوراه شي الا الرمسه المااصخه

قلت بعتب : انا رمستي ماااصخه ؟!!

شيخه ردت :وتغث بعد

قلت لهاا : هين ياااشيووخ ان ماراويتج

سلطان ضربني على ظهري خفيف : شيووخ بعينك اصغر عيالك هي

قلت له : وانت محد يروم يقولها كلمه الا نشبت بحلقه

سلطان جااوبني : حرمتيه لازم اداافع عنهااا

قلت له : محد اعرس بالدنيا الا انت ياااخي انا اشوف معرسين لكن مو انت

حاشااا كله لاصق فيهااا وجناحك ماتودره حتى الشغل ماقمت تقاابله كله

مقاابل بنت العم

شيخه حمرت خدودهاا وامااايه حرجت علي : حمدااانووووه شو هالرمسه الماااصخه

سلطان ابتسم بمكر : امااايه ولدج يغااار زووجيه ويبيله حرمة يقاابلهاا

اميه : صدق والله اهو بس ينوي وانااا بخطبلة احلى البناااات

شيخه : عمتيه تحدين بنااات بن ال---- الصغيره تصلح لحمداااان

قلت لهم وانا احااول انهي الموضوع الي اخذ منحنى ابد ماتوقعته

عن اذنكم بتاخر ع الشركه ... سلطان تخاويني ؟

سلطان : ايه

اماايه : ان من تسمع طاري العرس تودر الميلس

قلت لهاا : اميه اناا ورااااي اشغاااال وهالسااافه انتهينااا منهااا

امايه : يعني بتم جذيه

قلت لهاا : ماااادري ...

سلطان يحاول يهدي الوضع : تامرون على شي

الكل : سلااااااااااااامتك

وسرنا شغلناااا ...

× ليـــــــلى ×

ماصحيت بدري زي كل مره بالعكس تمتعت بالنووم الين حول العشر

اليوم مارحت الجامعه اهل عبدالرحمن جاين يخطبوني رسمي

نزلت اعمل لي فطور لان خلااص الجوع عاامل عماايلة فيني سويت

كااسه نسكافيه معتبره ومعااهاا سااندوتش جبن اخذت فطوري وطلعت

الصاله عند امي حطيت الاكل عالطاوله بست رااسها وصبحت عليهاا

بديت افطر عااادي لكن وجه امي كاان متغيرسألتها : يمه عسى ماشر

امي : ماافي شي

قلت لها : بس انتي شكلك متغير

ردت : يتهيألك

حطيت الاكل من يدي : يمه مااتبين عبد الرحمن صح

امي ردت من غير نفس :كان رااي مهم

قربت منهاا جلست ع الارض جنب رجولهاا : يمه اذا ماتبينه خلاص انا بعد مااباه

واللحين بدق على اخته اقولهاا خلاص مالكم نصب عندنا

امي طالعتني بشك : لافات الفوت

قلت لها : بعده مافات كل الي بينا مجرد كلام مافي شي رسمي وياما ناس

ينخطبون ويفسخون

امي : من جدك ؟!

قلت لها : ايه يمه الرجال يتعوض لكن انتي امي يهمني تكوني راضيه

عني وانا مااابي اسوي شي انتي مو راضيه عليه

ابتسمت امي وهي تمسح على شعري : الله يرضى عليك يااابنتي

قمت بخطوات ثقيلة جهت التلفون عشان ادق للاحلام اقولهاا خلاص

كل شي انتهى .... بداخلي كنت اتقطع ماابي ارفض عبدالرحمن لكن

رضى امي عندي مهم ماابي اخذ واحد ماتكون مقتنعه فيه رفعت السمااعه

وبديت اطق الرقم نادتني امي : ليلى

التفت : سمي

شفت ابتساامه على وجههاا : حطي السماااعه

استغربت : مو

قاطعتني : الف مبرووك ياااابنتي

جريت لعندهاا وارتميت بحظنهاا : يمه من قلبك

امي : ايه من قلبي ...ليلى اناا ماابي الا سعاادتك ودامك تشوفين سعادتك مع

عبدالرحمن انا مووافقه يااابنتي بيني وبينك انا امس صليت ودعيت الله ان كان

بعبدالرحمن خير انه يقربه لناا ونمت ويوم نمت شفت حلم استانست منه

سألتهاا : طيب ليه بينتي انك زعلاانه

ضحكت : انا كنت افكر شلون البيت بيفضى علي انا وابوك وافكربحال

مريم وبدت تبكي

ضميتهاا : يمه مريم بيجيها نصيبها ان شاء الله وبيكون احسن من نصيب الكل

امي : ياااارب ياااكريم انك تشفيهاا وترزقهاا بالرجل الي يعوضهاا ع كل سنين

مرضهاا ويهنيهاا ويسعدهاااا

قلت : اميييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:35 am

× بـــــــندر ×

العلاقه بيني اناا وحنااان على حالهاا البرود مصيطر عليهاااا اليوم صحت

وكالمعتاد رافعه شعرهاا وجنز وتيشيرت قطني اشتقت للشكل الي شفته امس

يااااريتها تتعدل وتتكشخ كل يوووم

عملت الفطور فطرنااا ورفعت الاطبااااق انا مااكان عندي محاظراات بدري

فقلت ارووح عند احمد شووي الين ماتخلص هي من لبسهاا ويقرب موعد

امتحانهاا فاخذها السفاره عشان تمتحن

قلت لها : انا بروح عند احمد وبعد ساااعه برجع لك تكوني جهاااازه اوووكي
هزت رااسهاا : ان شاء الله
طلعت من البيت مدري وش خلاني اروح واطق على باااب طلااال : السلام عليكم

طلال بابتساامه استغراااب : هلاوعليكم السلام .. هلاا بندر حيااك

قلت له : مشكور ماتقصر ماابي اعطلك

قاطني : يارجال لاعطله ولا يحزنوون تفضل

اول مادخلت شدني الاسلوب العصر للبيت كان ينم ع الانااااقه وغير كذا

اللوحات الي كانت مغرقه المكاااان كااان في لووحه ع الاستاند تفاجأة

اول ماشفتهاا كانت صوره لسارة الله يرحمهاا وهي محجبه قلت : الله يرحمهاا

كنت اتمنى الله يهديها قبل لاتموت تخيل لو كانت محجبه تصدق لايق عليها الحجااب

طلاال صوته كان فيه نبرة فرح : الحمدالله ربي انعم عليهاا بالحجااب قبل لاتموت

التفت : صدق والله

هز راسه بمعنى نعم ....... قلت الحمدالله

سألته : طلال متى الدفن

جاوبني : دفناهاا اليوم عقب الفجر

قلت : الله يرحمهااا ويغفر لها

طلاال : شتحب تشرب

قلت له: مشكوور والله انا كنت بس بسأل عن موعد الدفن

اسمحلي اللحين برووح عندي كم شغله

قالي : خلينا نشووفك

قلت : ان شاء الله
وطلعت من عنده .. صحيح ان العلاقه بيني اناا وطلاال مو ذاك الزود الا ان طلاال

كان دوم يثير اعجبااابي عنده عزة نفس عاااليه ووقت ماايحتاجه الانسااان رح يلقاه

عون وسند مواقفه مع ساااراا ابد ماتنسي كاااان قدر الامكاان يحااول يطلعهاا

من البلااا الي عاايشه فيه الله يعطيه على قدر نيته


× أحــمد ×
تعبت وانا حبيس البيت صاارلي تقريبا عشر اياام وانا ماشبرت شبر برى البيت

صح الراحه حلوه بس كثرهاا ملل

طق الباااب قمت بفتح .. الا جا صوت ريمااني محذر :احمد صك الدعنه اشووف

قلت لها : كلها خطوتين

قالت لي : ولاا شبر ريلك بعد مكسووره لافكيت اليبس حتى ارزف ماعندي ماانع

قلت لها : ودوااس

قالت : تصدق انك سخييف ...

فتحت البااب وكان بندر : حياااالله من يااانا زرتنا البركه

بندر بابتساامه : الله يحيك يااام بندر وين ريلج

قلت بصوت عالي عسب يسمعني : وين يعني ياااحسرتي الا على ذي القنفه

كن حد ملقني عليهاا بسوبر غلوو

ضحك من قلبه : خخخخخخخخ الله يقطع ابليسك

دخل ويلس ع الكنبه الي عندااالي

سألته الريم : وين حرمتك ؟!!!
جاوبهاا : بالبييت

قاالت وهي تزم شفااايفهاا : ليه ماا يبتهاا معااك

جاااوبتهاا : عندهاا امتحااان تركتها ترااجع وتلبس

الريم وكأنها تذكرت : ايه صح الله يوفقهاا

الكل : اميين

قلت للريم : ريم وين الفواااله

الريم : وي فضيحه نسيت اللحين بيبهااا

قلت لها : ماله دااعي

رفسته على ريله بريلي الصحيحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:38 am

السااادس والعشرون

× أحــمد ×

تعبت وانا حبيس البيت صاارلي تقريبا عشر اياام وانا ماشبرت شبر برى البيت

صح الراحه حلوه بس كثرهاا ملل

طق الباااب قمت بفتح .. الا جا صوت ريمااني محذر :احمد صك الدعنه اشووف

قلت لها : كلها خطوتين

قالت لي : ولاا شبر ريلك بعد مكسووره لافكيت اليبس حتى ارزف ماعندي ماانع

قلت لها : ودوااس

قالت : تصدق انك سخييف ...

فتحت البااب وكان بندر : حياااالله من يااانا زرتنا البركه

بندر بابتساامه : الله يحيك يااام بندر وين ريلج

قلت بصوت علي عسب يسمعني : وين يعني ياااحسرتي الا على ذي القنفه

كن حد ملقني عليهاا بسوبر غلوو

ضحك من قلبه : خخخخخخخخ الله يقطع ابليسك

دخل ويلس ع الكنبه الي عندااالي

سألته الريم : وين حرمتك ؟!!!

جاوبهاا : بالبييت

قاالت وهي تزم شفااايفهاا : ليه ماا يبتهاا معااك

جاااوبتهاا : عندهاا امتحااان تركتها ترااجع وتلبس

الريم وكأنها تذكرت : ايه صح الله يوفقهاا

الكل : اميين

قلت للريم : ريم وين الفواااله

الريم : وي فضيحه نسيت اللحين بيبهااا

قلت لها : ماله دااعي

رفسته على ريله بريلي الصحيحه

وقلت : ماتعرف تسكت

بندر : ااخ عورتني

قلت له : اتركك من ريلك اللحين قوليه شو عندك

قالي : ولااشي

قلت له وانا متأكد ان جذااب : بندر هالرمسه مو علي صاار شي بينك وبين حرمتك

قالي : لاااا

قلت له : اجل وش السالفه شكلك مهموم

قاااالي : احمد انت ريااال مؤمن بقضاء الله وقدره

ووقف رمسته قدووم الريم بالفوااله وحطتهاا قداامناا

الريم وهي مبتسمه : هذي فواالتكم انااا بسير لولدي وتركتنااا

قلت لبندر اول مااااشفتهااا دخلت غرفتنااا واناا اعطية فنيان القهوة :

بندر وش صااار اشغلتني

حسته متردد وقال : سااراا عطتك عمرهااا

طااح الفنياان من ايدي واحترقت بالقهوة لكن مااحسيت من هو الصدمه

بندر وهو يرفع الفنياان : احمد امسك نفسك عن تجي حرمتك وتشوفك كذاا

والله بتشك راعي مشااعرهااا ع الاقل

سألته : متى ؟!!!

قلت له : امس

سألته : ليه مااااقلت لي

سألني : وش اقوولك وش كنت بتسوي بتحضر عزااءهااا

قلت له : كنت بودعهااا الودااع الاخير

عصب علي : انت جنيت ... حرمتك ويالله رجعتلك وتقولي بودعهااا

الودااع الاخير احمد اصحى زي النااس مرتك ان ساامحتك مره ماارح

تساامح مره ثااانيه

قلت له : انت اكثر وااحد تعرف سارا شو كاانت تعنيلي

قالي : اعرف زين يااحمد ان قلبك مقسوم بين ثنتين لكن تذكر

ان وحده تحت التراب والثااانيه بين ايدك لاااتضيعهااا ترى والله بتندم

تنهدت : القلوب مو رهن اديناا متى مابغيناا حبيناا ومتى مااابغينا كرهناا

سكتناا شوي وبعدين رديت سألته : وش اخبااارك معاااهااا
وقف : مادريت الا وهي مثل النفس بين الحنايا
ان شهقت اموت منها وان زفرت اموت فيها
قلت له وانا اضحك : اسمنك تخشعت ... تحبهاااا ؟!!!!

ابتسم : أحبها حُبِي لخمس الصلوات
وأحبها حُب العرَب شَبة النار
أحبها حُب الوحَش للمنيفات
وأحبها حُب الطبيعَه للأمطَآر
محبةٍ يشرَب بها الشوق الأوقآت
وتمُر عجلَه والظمَآ بِالرجا حآر
حُبٍ عناوينَه محابيِس الآهات
مرضِى بتبديِله ولآ ارضَى به اختَار

قلت له : بندر قولهااا يااخوص صااارحهاااا ليه تطولونهاا وهي قصيره

قالي : لو طااوعتك وقلت لها لا صدتني عنهاا لاا استهزئت بمشااعري شبيكون

موقفي سااعتهااا

قلت له : بندر انت زوجهااا صدقني رح تفرح بمشااعرك مستحيل تسوي هالشي

رح تتقبلهاا لانهااا اول واخير وااقعهاا وماتروم تغيره

قالي : تبيني افرض نفسي عليهاا ؟!! ترضاهااا علي يااحمد ؟!!

صدقني اناا امووت واسمع كلمة حب من لسااان حنااان اتمنى بس لو للحظه

ينبض لي خفووقهااا اشوف الشوق بعيوونهاا اشوف اللهفه لكن ماافي رجااا


×... الريــــــــم..×
بعد مااحطيت الفواله دخلت غرفتي شفت بندر يبكي مسكين شكله خاف يوم

نش ومحدني غسلته ويلست بالغرفه عسب يااخذ بندر واحمد راحتهم

بالرمسه .. بس مااقدرت امنع نفسي من اني اتصل بحنان

واعرف شو صار معااهاا البارحه دقيت التفوون وتاخرت بالرد

حنان : hello

قلت : هلاااااااااا وينك تاخرتي كنت بصك التليفون

حنان ضحكت : هلاا الدمااااني كنت البس والله شلونك شخبااارك

قلت : هلاا ياااقلبي الحمدالله اقوول حناان عطيني الموووجز بسرعه

سألتني : أي موجز ؟!!

قلت لها : حنااان بلا استعبااااط وش صااار امس وشقااالك ؟!! ليتي شفتك

امس متأكده انك طلعتي خبااال واكيد بندر انصدم

قالت لي وصوتهاا كله خيبت امل : ماااصارشي

انا هني انصدمت : شلوون يعني مااصااار شي ؟!

قالت : ولا عبرني رد من برع وناااام

سألتهاا : عملتي كل الي اتفقناا علية ؟!

جاوبتني : ايه

رديت سألتهاا : فليتي شعرج حطيتي مكياااج لبستي الفستاان الاحمر

ردت : ايه

قلت لهاا واناا حدي معصبه منه : مااااقاااال شي

حنااان رت : مااااقاال

قلت لهاا باااستنكاار : حنااان ماافي ريااال يشوف كل هذااا ومااايتأثر او حتى

يعلق حناان اعترفي عقيت ليه رمسه من رمسااتج الماااصخااات

حناان بانكااار : ابد

قلت لهاا : حنااان مو بعلي انااا ترااني عاجنتج وخاابزتج

قالت : زيين سمعي " وحكتهاا الحكاايه "

هني عاد نقعت ضحك : دووووااااج عسب تبطليين هالاسلووب

حنااان : استفزني مااقدرت اسكت
قلت لهاا : حنااان لاازم تكونيين من دااخلج انثى وش الفااايده يتغير شكلج لكن

لسااانج يتم ع حااله وقواارت الراااس هااذي متى بتودرينهاا حنان الريااال مااايحب

المره الي تعاااانده وتحط رااسهاا براااسه حالتهاا بعينه لااكاانت ضعيفه قداااامه

لااصاارت تحسسه انه كل دنيتهاا وانه هوو سندهاا وعزوتهااا مو تعند معااه وترفع

خشمهااا عليه ترى هو متحملنج اللحين لكن يوم بيتعب وبيودرج وبتقولين

ريوووم قاالت

قااالت لي : اناا مو بذااله نفسي لحد

قلت لهاا : حنااانو لي سااعة ارمس رووحي يااابنتي فهمي بين المره والريلها مافي

شي اسمه كرااامه مااافي شي اسمه ذل كل وااحد لزم يقدم تناازل عسب تسير

الحياة بينكم ترى هذاا حااال الدنيااا لو كل واحد تم ببرجه العاالي ومانزل

عز الله ع الدنيا السلااام

حنااان : اناا تعبت ماافيني احاااول عااجبه عااجبه مو بعااجبه يبلط البحر

عصبت عليها : اميييييييه بتجلط هالبنيه حنااانوه اصطلبي لاييلج ادبغج اللحين

لعنبو انفخ بقربه مخروومه " وتقلدها بنبرة سخريه " اناا تعبت ماافيني احاااول

عااجبه عااجبه مو بعااجبه يبلط البحر لعنبو الي يسمعج يقول لهاا سنيين وهي

تحااول مع ريلهاا مو كانهاا مره وحده يتيمه سمعي عااد انتي بديتي المشوااار

ولااازم تتمينه لاااخر ع الاقل بتكونيين حااولتي ومااقصرتي اقولج متى امتحاانج ؟!

حنان : يعني تقريبا عقب سااعه تقريباا

قلت لها : زين ومتى تخلصيين
جاوبتني : يعني الساعه 2 لان عندي ماادتين مو بوحده

قلت : حلووووو سمعي بعد ماتخلصين امتحاان اقترحي عليه تروحوون

مطعم تغدوون فيه يعني غيرواا جو البيت عارفه اقترحي عليه مطعم يكون مفتووح

قالت لي : بس انا ابي ارد البيت بينقولن اليوم مبااارة

صرخت عليها : حناااااااااانوووه توني اقول تغيري تقولين لين مبااارة انتي شكل الرمسه معج ضااايعه

قلت لهااا: انزيين امرناا لله

قلت لهاا : حريم مااا ييون " يجون " الا بالهين الحمره .. الا تعالي شو لااابسه

قلت لهاا : وش بعد بنطلون جنز وبلووزه حمراا هااي نك ومعاااهاا جكيت من نفس
اللون طووويل

قلت لها : سمعي ريلج اسمع حسه بعدني يعني عندج الوقت انج تغيري ملااابس

لبسيلج ملاابس حق بنيااات سااامعه بنيااااات وانسي شووي الجينزاااات

والهااي نك والي يرحم وااالدينااا والديج

حناااان : ان شا ءاالله

قلت لهاا : يالله سيري بسرعه

حنااان : ان شااء الله

قلت لهاا : لااتنسين لااا تعاااندينه سااامعه

حنااان : خلااص ريوووم فهمت والله فهمت

قلت لها : اوكي في اماااان الله ... وقفلت السمااعه

بعد ماقفلت منها تميت العب من بندر الا ويدخل علي احمد
طالعته بلووم : انا شو ماااتفهم الرمسه ... حراام عليك ريلك بتاذى

يا ويلس ع السرير مجابلني وصاار بندر بينااا : مليت من اليلسه

قلت له : الطبيب قالك عسب تشافى ريلك بسرعه لااتسير عليهاا

قالي : حاضر عمتي ريم مااابسير خلااص فكيناا

تميت ساااكته ماارمسته وكملت لعبي مع بندر وكل ماارفعت عيني

شفته يطااالعني حسيت بااحراج من نظراااته : وبعدين

قالي: شفيج

قلت له : انا او انت تطالعني كأنك اول مره تشوفنيه

قالي : اناا احــــــــــــــــبــــــــج

ابتسمت بخجل ووخيت عيني للارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:43 am


×.. حــــــــنــــــــــان.. ×

قررت اني اخ بنصيحة الريم قمت غيرت ملاابسي بسرعه لبست تنوره غجري

باللون الأبيض لنص السااق ولبست قميص ابيض عليه باللون الاورنج بدي كت

طبعا اخت جاكت جنز قصير للخصر ولبست بووت اسبوور باللون الاورنج

اما حجاابي كان قطعتين العصبة الدااخليه كااانت باللون الابيض ولفيت عليهاا

سكاارف باللون الاورنج تكحلت وحطيت غلوووس شفااااف

وزينت لبسي بعقد طويل عباارة عن كوور باللون الاورنج والابيض

وقفت قدااام المراااياا اشووف شكلي ... الحمدالله مرتبه ..ياااترى اللي اسويه صح

او خطأ اللحين شبيقول علي اكيد بيفكر اني اسووي كذا عشااان خااطره

يؤيؤيؤيؤ يااافشلتي .. أي فشيله اناا من جد مسوية كذا عشااانه اجل عشااان جدتي

احسن لك يااابنت قوومي غيري لاايسمعك كم كلمه انتي بغنى عنهااا

رحت ابغى اغير ملاابسي لكني سمعت طق على بااااب الحجره

بند ر من ورى الباااب : حناااان ياللاا ماخلصتي

عرفت ان وقت التغيير انتهى خذيت نفس عمييق : اللحين طاااالعه

طاالعت نظرة اخيره بالمرااايااا تاكدت ان شعري كله داااخل طلعت من حجرتي

شفت جااالس يقلب بواحد من كتبي

وقف من غير ماايطااالعني : واخيرااا خلصتي

ابتسمت : ايه خلااااص

التفت لي : لااا ....سكت شووي ... لاتنسي الورق ترى مابتدخلين

الاختبااار من غيره

قلت له : معاااي كل شي بالفاااايل الي قداااامك

اخذ الفاااايل : اوووكي مااشيناااا

× بنــــــــدر×

انا كنت افكر الي امس مجرد حلم لكن لاا الي اشووفه اليوم شي ثاااني شكلهاا يجنن

بالتنوورة اليوم فعلاا حسيتهااا بنت كاان نفسي بس اطالع فيهااا واملي عيوني من

حسنهااا ..لكن ويين البنت عندهااا اختباااار ولاازم تلحق عليه

طلعناا باتجااه القنصيلة السعوودية عشاان تختبر اول مااوصلناا ودخلناااا حنااان

فضلت معلقه نظرهاا بالصور الي مزينه الجدااار كااانت صووور من مختلف

المناااطق السعوووديه كانه السعوديه كلهاا محطووطه ع الجدااااار

حطيت ايدي ع كتفهاا بحكرة تلقاائيه وسائلتهاا : حسيتي بالحنيين

جاوبتني : ولا لحظة توقع حنييني لهاا من خطيت اول خطوة باتجااااه الطيااارة

واناا شعوري بالغربه بدااا ...ابي اعرف الناااس الي تغرب بالسنيين شلوون

يقدروون يبعدون عن دياااارهم عن اهلهم وطالعت فيني شلووون قدرت تتركهاا

كل هالمده

قلت لهاا : ومن قااال اني تركتهاا اناا شاايلهاا هني " واشر على صدره "

واللحين يالله بتتاخرين ع الامتحااااان

جاوبتني : اوووكي

قلت لهاا : انا بمرك الساعه 1 بعد الامتحان الثاااني انتظريني بالاسترااحه

قالت لي : ان شاء الله

سألتهاا : معااااج فلوووس

هزت رااسها بمعنى نعم قلت لهاا : بالصراااحه انتي واايد موفره

ابتسمت لي : عااجبك هالشي لااتعود بس .. انا ترى بتاخر وانت بتتاخر على كلاسك

في امااان الله ..... مشيت كم خطووة بعيد عني

نااديتهااا : حناااااااااان

التفت لي : هلاااا

قلت لهااا : بالتوووفيق
ابتسمت بووجهي : تسلم ... وكملت طريقهااا

انااا كنت شوي وااناااا بطير من الفرح ... ماااصدق انها ابتسمت بووجهي وانناا

قضيناا وقتناا من غير هوشه وشدة اعصاااب طلعت بسرعه من القنصيلة لاااني

اخاااف اتأخر على كلااسااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:45 am

× حمـــــــدان ×

نقعت وانااا اتصل ع ثااني وماايرد لعنبوو وين راااح هذااا خذيت الملف الي قداامي

ورحت صووب مكتبه كاان مكتبة بالاداارة الهندسية بالدور السااادس

نزلت باللفت ورحت صوب مكتبه لفت نظري صوت بنيه شكلهاا محرجه الغريبه ان

المكتب مااافيه حد فااضي .. صديت صووب مكتبة الملفااات وشفت وحده يالسه

ع الارض وحولهاا الملفاات مفروره ع الارض

الصوت قدرت اميزه هو نفسه صوت البنيه الي بالمصعد شكلهااا متعوده ترمس

رووحهااا تنحنحت صدت صوووبي : انت لعنبو ماتستحس ع ويهك ماااتعرف تطق

الباااب شو ماتعلمت السنع

خييييييييييييبه مو لساااان عليهااا قلت لهاا : هي انتي رمسي زييين وقصري حسج

اشوووف لعنبووو من سااعه ناااقع وحضرتج مو حاااسه

عصبت علي : اسمع لاتطولهاا وهي قصيره اذا انت جاي عسب مشروع تبيلة

تمويل انزل تحت الدور 4 عند استااذ خااالد

وصاااارت تلملم الملفااات الي مفروروه ع الارض

سألتهاا : اللحين هالملفات ليه مفروره ع الارض لو دخل عميل وشاافهاا جذاا

وش رح يقول علينااااا ؟!!
قالت : انت وش خصك رزه ... عطيني مقفاااااك لو تكرمت

عصبت عليهااا : لعنبو انتي ماتستحيين ترمسين بهالطريقه

الا ودخلت علينااا فاطمه وهي السكرتيره الرئيسية : استااز حمداان بتأمر بحاجة

قلت لهااا : ممكن تفهميني المكتب معفووس جذا ليه

مهره جاوبت : واليه انتو شكوووو

فااااطمه تحااول تسكتهاا : مهره عيب عليك ذا الاستاز حمداان ابن عم استاز ثااني

مهره : واذااا ولو عمه مااايعطية الحق ان يناافخ علي

فااطمه : مهر التمي بئا استاز حمدااان صااحب الشركه

مهره فتحت عيونهااا : شوووو

قلت لهااا : ممكن اللحين تعتذرين ع طولت لساانج واهماالج

قالت بكل كبرياااء : باااتبطي

فتحت عيووني : انتووو شوووو

ردت علي : اناااا مسااعدة السكرتيره

طنشتهااا : فاطمه وين ثاااني

ردت علي : استااز ثاااني ساار يعااين مشروع الجوهره

عطيتها الفااايل : اوكي عطيه هالفااايل وقوليلة يدرسه ويكتب راايه فيه اووكي

فااطمه : ان شاء الله

ومشيت ورجعت التفت لهاا : وهي تخصمين منهاا اسبووووع عسب تعرف

ترمس زين

مهره محرجه : انتو شو الا وفااطمه تقفل فمهاا ... معليه يااستاااز حمدااان امسهاا

بويهي انت تعرف الي ماايعرفك يجهلك والبت دي عيلة ماتخدش على كلاامهااا

قلت لهاا : العيل على قولتج يتأدب

مهره وهي تدفر ايد فااطمه : شو تقصد اني بلااا ادب اتسبني خليج شهاااده ياافااطمه

هاا قف وبمكااان عاااام

ضربت كف بكف : يخلف الله ع العقل هي شلوون وظفتوهاااا من غير

مااااتكشفون ع قوااها العقليه

مهره : هييي ترااك مصختهاااا شووو يكشفووون ع قواي العقليه شااايفني

مينوونه اير شعري جدااامك

قلت لهاا : حاااشااا الميااانيين هاا ظلم لهم لااشبهاانهم فيج

صرخت : شوووو

كنت بنقع ضحك عليهاا وربي انها سووووالف قلت لفااطمه واناا طالع

فااطمه الغي الخصم حراام بينفعها المعااش بالعلاااج واول مااطلعت

من المكتب نقعت ضحك عليهاا

في المكتب
مهره معصبه : ضحكت بلياا ضروووس

فاااطمه : بس بئاا يااابت اختشي

مهره : ماااسمعتي شووو يقووول

فااطمه : استااز حمدااان ياابنتي يسوولف ذي طبيعته

مهره فضلت تحرطم بصووت واااطي وهي تتحلف على حمداان

فاطمه : ياالهوتي مهره ايدااا الملفات مرميه كا ليه

مهره وهي تذكر الملفاات : كنت ارتبهن

فاطمه : ربناا يهديك والي يرتب يلخبط الدنياا كذااا معااه حق

الاستااز حمداان يعصب

مهره وهي ترتب الملفاات وتجمعهن : طبي السالفه

فاطمه : أيه ايه

مهره : سكتي

فاطمه : وربناا المعبوود مجنونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:54 am

حــــــنــــــان ×
اوووف اخيراااا خلصت الحل يااربي الاسئلة كانت طويلة وصعبه

الله يقطع الي حطهاااا بس سلمت الورقه للمراااقب وطلعت

طالعت بالسااعه لقيت بااقي نص سااعه تقريبااا ع موعد جيت بندر

رحت للاستراااحه اشرت لي بنيه اسمهااا مها قااابلتهاا بالامتحان الاول

رحت جهتهااا وبدت تعرفني ع القروب الي معاااهااا : بناات اقدم لكم حنااان

تخصص قانون .... حنان هذي ليااان وهذي جواهر وهذي مهاا
وكلهم زي ادااارة اعمااال..... حييتهم هلاا بنااات

البناات : اهلييين

جواهر : حنان من وووين ؟

جاوبتهااا : من جده

لياان : هلاوالله باهل الرخااا والشده

مهاا :اووهووالتمو الجداااويه

قلت لهاا : لايكون مو عااجبينك

مهاا ضحكت : محشوومين ع الرااس والعين

ليان : احسب بس والتفتت علي حنان مع مين هنااا

قلت لهاا : مع زوووجي

جوااهر : كشششخه عقباالناا ياارب

ورفعو البناات يدهم : اميييين

ضحكت عليهم : خخخ ايش الكل عزااابيه

ليان : ايوواااا اهي اهي تصدقين انااا مخطوبه من اربع سنيين متى بنملك ونتزوج مااادري ؟!!

سألتهاا : طيب انتي هناا مع ميين ؟!!

جااوبتني : باااباا يدرس هناا الدكتورااه وكلنا جيناا معاااه وبما اني درست سنتين

بالجامعه فكملت انتساااب

جوااهر : اناا مع اخوي وااامي عاد الوالده حلفت مايطب ارض عيال الحمرا

من دونهاا وانا طبعاا جيت معااهم خصوصا ان الوالد متوفي

مهااا : اناا ياااستي ادرس فاشن ديزاينر وشرط علي الوالد مراافقي اني

ادرس شهااده سنعه تأكلني عيش وضماان فماكان عندي الا انتسب لجامعة سعوديه

الا وتجي بنت : هااااااااايااات

البنااات :هااااااااااااااي

ليان : شكلك ماايطمن مي

مي : اووف الله يااخذهم وش ذي الاسئلة مره صعبة

مهاا : مي سلمي ع حناان

مي : سووري ياقلبي ما انتبهت لك

ابتسمت لهاا : معليه شكلك مقهووره

مي : ايه والله الاختبااار مره صعب وعدى الوقت مره بسرعه

تصدقون اخر سؤال مافيني افكر فيه سلمت الورقه من غير لااحله

جواهر: يؤيؤيؤ شكلك طينتي الدنياا

مي : ايه والله

سألتني : انتي معانا ساكنه بالمجمع

ردت عليهاا ليان : لاااا اتعرفناا عليهاا هينااا

مها : مي دقيناا عليك الصبااح ليه مارديتي

مي كأنهااا تذكرت : تصدقوون عاااد احلى شي اني مااجيت معاكم

جواهر : ليه ان شاء الله ؟!!

مي : اااخ يااابنااات شفت لكم واااحد اووووووف صااااااروووخ

جواهر : ووووع اكيد من هذوول الحمرااان اموت واعرف وش يعجبك فيهم

مي هزت رااسهااا: لااا ذي المره عربي واكيد سعوودي

قلت لهاا : يااعني ياالواثقه

مي : صدقوني قاابلته ع باااب القنصليه ااااااخ احلى صدمة صدمتهاا بحياااتي

لياان : احكي احكي

مي : شوفي انا كنت دااخله اجري عشان جيت طبعا متأخره الا واصدملكم بذااك

الرجااال ااااخ يااابنات ايش العيوون ايش الوجه ايش اللحيه وفووق كذاا كشيييخ

البنات متحمسيين : كملي ايش قاال

مي : اعتذر مني ومشي

جواهر : مااالت

مي : يعني ايش تبغونو يقوول شكله مره محترم

الا وشوي شفناا وااحد جااي باتجااهنااا وشكله يجيب المرض وووع شعره عامله

كيري ومنكووش كانه ماتمشط من سنيين وبنطلون لو وست كان احد حاطه تحت

كفر" تاير " ومفحط فيه يعني شكله يقطع الخميره من البيت زي ماايقوولوون

ليان : بعدين

قرب مناا : هاااي

مي وهي تنافخ : نعم اخ طاارق تبي شي

جاوبهاا : مي بي كوول جيت اسلم بس

جوااهر : طاارق مااعتقد بيناا كلااام او سلااام لو سمحت عطناا مقفااااك

طاارق : انا مو جااي عشانكم انا جااي عشاان هالقمر وكان يقصدني بكلامه

التفت له : اسمع اا تبين تحفظ ماا وجهك انقلع من قدااامي

طااارق : ااااوف اوووف حلووه وقوويه كماان شي رووعه

مهااا : انت وبعدين معاك تحب ننادي لك السيكيورتي

طاارق : انا مااكلمتك
وقفت : بنات قوموو نمشي

قال : ليه كذااا تو النااس

طالعته بطرف عيني : مااحب اختلط بالحثاااله

قال وهو يهز رااسه : لساانك طوويل

رديت عليه : مطولته لااشكااااااالك

ومشيناا اناا والبنااات الا وهذاا يتجراء ويجر ايدي يوقفني : اناا ماخلصت كلاامي

الا وشفت ايده تنسحب من على يدي بسرعه : خل كلااامك معي اناااا

سمعت مي تقوول : بنااااات الحلوووو

رفعت بصري : بندر

طاارق طالع بندر بنظره مستفزه : نعم

بندر كاان معصب بااين هالشي من عرووقه الي ظهرت وقبضة ايده االي شااادهاا

بندر من غير لاايرد عليه : مشيناا .... مشيت بكل استسلاام

طاارق : تو النااااس ماشبعناا من الوجه الحسن

حسيت بالدم جمد بعرووقي يوم سمعت كلاامه مااشفت الا بندر يلتفت

ويرجع له ويعطية هذاا البكس على وجهه الين ماطاار الدم من فمه

شهقت من كثر الخووف ...بندر وطاارقووه دخلو بعرااااك والكل يحاااول يوقفهم

بس عبث طلبو السكيرتي وهم الوحيدين الي قدروواا يووقفووهم

وطبعا الكل شهد ان طاارق الغلطاان وحجزوه بندر على طول سحبني من ايدي

وطلعناا باتجااه ...ركبنا التكسي .. كنا سااكتين انااا كنت اسرق النظر لوجة بندر

كان محمر من كثر عصبيته وفي جرح فووق حااجبه اما انا بداخلي ارقص من

الفرح ....شعور حلوو اني احس ان في احد يغااار علي خصوصااا لو كاان

هالشخص يغليه ويموت عليه ابتسم بيني وبين نفسي لكن رجعت

لي ملااامح الجديه لاني خفت بندر يصفقني بكف يغير فيه

خريطة وجهي ... خصوصاا انناا وصلناا بيتنااا نزلنا من

التاكسي وحااسب الرجال طول الطريق الين ماوصلنا شقتنااا وهو مااايتكلم

دخل على طووول الحماام " وانتو بكراااامه " انا خلعت حجاابي ورحت

طلعت علبة الاسعاافات الاولية

بااب الحماام " وانتو بكرامه " كان مفتوووح شفته وهو يغسل وجه ويفصخ

تيشرته السمااااوي الي كاان ملطخ بالدم وببدأ يحطه تحت الموياااا دخلت

وسحبته من ايده :عطني اااياااه

قالي وهو يصك على اسنااانه : مشكووره وكمل غسله

سحبته وطنشته : البقع مارح تطلع كذااا

فتحت المويااا وعبيت الحوض مويااا بااااارده نقعت التيشرت فيه مع الصااابون

وبديت افرك مكاان البقع ... بندر تركني وطلع

تركت التيشرت نااقع وطلعت اشووف بندر شفته وااقف قدام المرااياا يحااول ينظف

الجرح وشكله مع المطهر يحرقه قربت منه واشرت له بيدي انه يعطيني القطنه

عشان انظفله : هااات اناا بنظف الجرح زيين

قاالي : خلااص اناا نظفته

قلت له : بندر اتركك من العناااد وهاات بنظفة لك زيين

عطاني القطن : خذي وفكيني

صرت وااقفه قدااامه واطاالع فيه

سألني : اللحين مو تبين تنظفينه نظفيه لااتقعدين تناظريني كذاا

قلت له : طي اقعد عشان اقدر انظفه وين اطلو الجرح اناا يبغاالي سلم عشان اوصله

طاالعني : تنكتين حضرتك

قلت له وانا امشي قدام واجلس ع السرير : تعااال اشووف

جلس ع السرير وصرت مقاابلته صرت امسح الجرح وانظفه كان في جرح فووق

جبينه وجرح بشفته السفليه غير الخدش الي بذرااعه من الارض اول مااحطيت

المطهر غمض اعيوونه من الالم لانه كاان مره يحرق نظفة له جرح جبينه

وحطيت له لصق.. سألته وانا انظف سااعده : ممكن اعرف انت ليه تهاوشت
معاااه
طالعني بنظره كلهاا شرر : يعين تبيني اصفقله ولا عاااجبك كلااامه

قلت له : بندر .. اقصد ان ماايسوى عليك توسخ ايدك بوااحد خااايس

طالعني : ودامه خااايس ليه وقفتي تكلمين معاااه ليه ماااعطيتيه الطرشى

ولا الطرشى ماااتكون الا معااااي

ووقف بكل عصبيه فتح الدولاااب وطلع له تيشرت يلبسه بدل الي انعدم

قلت له :بندر انت كنت شووي وتذبحه وتصرفك مره مو حضاااري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:56 am

× بنـــــــــــــدر ×

ياناااااس هذي شلوون تفهم شلوووون مو قاادره تحس

صرخت فيهااا : حضااااري وااحد يقل ادبه وش اقوووله ياابااابااا عيب ذي

الحركااااات ولا احرمه من المصرووف والله لوماا الامن كنت ذبحته صدق

سألتني وهي تووقف بانفعاال : وانت وش حاارقك منه ماهقيت انك

قربت منهااوحطيت عيني بعينها : انش شوو يااحناااان ؟!! اغاااار ؟!!

حنان لاول مره حسيت بارتبااكهااا .. نزلت عيونها بالارض

قلت لهاا : ايه نعم اغااااار واي رجااال بمكاااني ينبض بدااخله دم حر

مااايسمح لااحد يرفع بصره احد من اهله وش حاال لو تجرأ حط ايده بعد عليهاا

قالت لي بكل خيبه : نخوة الحر

سالتها :توقعتيهاا شي ثااني

هني ركزت سمعي وبصري ممكن تقول ايه يعني توقعتني اغااار عليهاا

لانها حرمتي عين هي تهتم بمشااعري

ردت علي بكل بروود : توقعت انك تبي تثير اعجااااب البنااات

حنان بخاطرها " وش ذاا الرد الخطير يالغبيه "

طالعتهاا بشك من جوابهاا أي حسيته قمة بالسخف : ماااظن تفكيري
سطحي لهالدرجه

حنااان وهي تطلع: ع العمووم مشكوور مااقصرت

معقووول تكون .. تحبني ... مااعتقد .. طيب توقعهاا حناان مستحيل يكون تفكيرها

سخيف لهالدرجه يمكن قالته بس عشان تسكتني ...الا حناان بدت تتحرك من جهتي
شكلي بنفذ الي بباااالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 4:58 am

السابع والعشرون

وش حيلة اللي هام في حب مخلوق
فرقاه موت وجيته مستحيله!!
×تركــــــــي×

رجعت البيت واناا تعباااان وحاااس نفسي شووي

واطيح من ضغط الشغل دخلت سلمت على الوالده وجدتي

امي : وين ابوك ياااتركي

قلت لهاا : ابوي مر ابو خالد تعبان شوي ورااح يزووره

جدتي : وانت ليه مااخااويته

جاوبتهااا : عياا اروح معه

سألت امي : وين نوور

جدتي : بحجرتهاااا

امي سألتني : تركي يمه بينك وبين حرمتك شي

قلت لها : ابد يمه مابيناا الا كل خير

جدتي وهي تشرب من فنجان القهوة : تركي ماله دااعي

تكذب عليناا انت طلعت ووجهك مقلوووب وحرمتك طول

النهاااار وجههااا مقلوووب

قلت لهاا وانااا اووقف : جدتي مااافينااا شي الله

يهداااك ... عن اذنكم

طلعت حجرتي فتحت الباااب كااان الظلام مغطيهاااا ..

ماعدااا نور الابجووره

شفتهاا وااقفه تتامل من الشباك اقتربت منهااا

ضميتهااا من الخلف .. اول ماصاارت بين يدي حسيت ببلل

بلل سببه دموعهاا الجااريه على خدهااا لفيتهاا بحيث يقاابل

وجههااا وجهي على طوول لفت بوجههاا عشان لااتواجهني

رجعت الف وجههااا وضميته بين كفوفي وسألتهاا : ليه ؟!!

كل هذاا زعل من الي صاار الصبح ؟!!!

نور اكتفت بهز راسهااا بمعنى لااا

سألتهاا : اجل ليه ؟!!

جاوبتني وهي تبعد كفوفي عن وجها : انا زعلاانه من

نفسي وعليهااا

عرفت قصدهاااا : نور الين متى رح تعذبين نفسك ؟!!

زاد انهمار دموعهاا وقالت : تركي ابي اطلب منك طلب

مسحت الدمووع باصاابعي وضميتها لصدري : انت تاامرين

يااكل تركي

*..... نــــــــور.....*

اول مااحضمني لصدره حسيت بكل حبه يطوقني يدفيني

يااخذ بيدي لبر الامااان ...هالحضن ماابي انحرم منه

مااابي احد يشاااركني فيه ماابي يكون بمكااني وحده

غيري ابد ... لكن لاا اناا لازم مااضعف لاازم اتخلى عن

اناانيتي استجمعت شجااعتي وقلت له : تركي ابيك تتزوج

حسيت ان الدم تجمد بعروقه .. اوحالي بهالشي نظرة

الذهوووول الي شفتهاا بعيوونه يوم بعدني عنه وصاار

يطاالع بووجهي كانه يتاكد من الي اقوله يبي يتاكد اني

صااحية وما اخرف

قلت له وانا اصطنع القوة وانا بداخلي اهتز اهتزاااز

ورقة شجر يااابسه بفصل الخريف ابسط النسماااات رح ترميهااا

من على الغصن العااري : تركي انت لازم

تتزوج من جديد .. لازم يكون عند ولد او بنت يشيلون اسمك

من حق ابوك وامك يشفون عيالك يلعبون حولهم ويفرحون

فيهم مو من حقي اني احرمهم من هالشي

عشان سعادتي مو حقناا انناا نعطيهم امل كذااااااب ماله

أي مصدااقيه

قالي بنبرة سخرية : حقهم !! حقهم !! ... وانااا وين حقي ؟!!!!

قلت : تركي أنـ

قاطعني :انتي قلتي الي عندك اللحين صار دوري اقول الي

عندي .. انا مو بلعبة تحركينها كيف ماتشتهي نفسك ولاني

بزر عندك ينفذ الاوامر من غير أي نقاش ... جزاك الله خير

اهتميتي بحقووق ابوي وامي طيب وحقي انا وين راح ؟!!!

مو من حقي اختار المره الي تكون ام عيالي .. المره الي

اشوفها الوحيده ألي تصلح تربي عيالي ؟!! اعتقد ان

هذا بعد حقي ؟!!!!!!!

قلت له : تركي لا نكذب على بعض انت اليوم تقول هالكلام

لكن بعد سنتين خمس عشر سنين رح تدور على العيااال !!

انت تأجل شي وقوعه حتمي طال الزمن او قصر

قالي : الين ذاك اليوم يحلها الرحمن

صرخت فيه : اذا كنت انت قادر تتحمل انا مو قادرة .. مو قادرة

اتحمل هالموت البطيء .. اسوء شي انك تكون ناقص ... انك

تتمنى العطاء وانت ماتقدر عليه .. انك تحرم الي حولك من شي

باسم الحب ..اناا صايره اكره نفسي اكرهاا لاني السبب في

حرمااانك من العيال اكرها لانهااا تحبك ومو قادره تنازل عنك

اكرهاا لانهاا تمنى تشيل عياالك بين كفوفهاا وبنفس الوقت

مايكونوون من غيرهاا .. تهقى ان من السهل علي اقولك

تزوج ؟!!تركي المره تموت ولا تشوف زوجها مع غيرها

تقاسمهاا حبه حيااته اهتمااامه لكن ماباليد حلية الي

اليوم ترفضه بكره رح تنجبر عليه ... صدقي محد رح يلومك

سحبني من ايدي وجلسني ع السرير جلس بجنبي وضم

كفوفي بين راحت يدينه

وقالي: نور انا مستحيل احد يجبرني على شي انا ماابيه

مستحيل احد يجبرني احط شخص بحيااتي يشاركني بكل

صغيره وكبيره فيهااغيرك انا كبرت واناا احلم فيك .. كبرت وانا

اتمنى اليوم الي تصيرين فيه حلالي ..

نور ان الله ماانعم علينا بالعيال فهذي قسمته لناا اكيد فيها

خير ان مو بالدنيا اكيد بالاخره من يدري لو صار عندنا

عيال كان عقونا " بمعنى عدم البر "

نور حنا منو عشان نعترض ع قسنته حنا منو عشان

نعاتبه ونقول ليه احرمتنااا واعطيت غيرناا من يدري لو تزوجت

وحده ثانيه زي ماتقولين وتكون سليمه ممكن بعد ماايجيني

منها عيال لان ربي راايد هالشي .. انتي قسمتي ونصيبي

وانا قاانع فيك ورااضي وشاايفك كثيره علي كمااان ... سكت

شووي ... عاارفي في بدااخلي شي يعتبرني مسئول

عن الي يصير لك اللحين لو ماتعرفت عليه لو ماجااني ذيك

الليله يمكن " حطيت كفي على فمه امنعه من الكلام "

قلت له : توك تقول قضاء الله وقدره

ابتسم لي وبااس باطن كفي : الحمد الله على كل حال ..

نورانا حجزت لك عند دكتوره بعيادة خااصه يمدحونهاا

خلينا نرووح ونشووف وش تقول

قلت : لو انعاد نفس الكلام ؟!!

قالي : بنحاول مره واثنيين وعشر

قلت له : مارح تمل

قالي : ابدااا ...دامناا ناخذ بالاسباااب ... بس ترى عندي شرط


قلت له : امر تدلل

قالي : موضووع الزواج مااااتفتحينه مره ثاانيه

قلت له : حاااضرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:03 am

*..... عبد الرحمن .....*

من رجعناا من عند اهل ليلى وانا حاس نفسي بطير من

السعادة كل شي تم على اكمل وجه. استقبالهم لنا ..

تفهم لوضعي .. جااس نفسي احلم ..ااخ لوهذا حلم ان شا ءالله

مااصحى منه ابد

سمعت صوت فرقعت اصاابع جنب اذني كان هذا عبد الله : صح النوم

ضحكت : وش فيك

قالي : ابد يااطويل العمر ..صاارلي سااعة اتكلم مع نفسي

وانت ولاانت هناا

قلت له : خير وش تبي .. ليه مارحت بيتكم اربع وعشرين

ساعة وانت عندناا ترااك مصختهااا وبقوة كماان

قالي : تصدق انك واحد ماتستحي هذا وانا متعني لك

ورايح اخطبلك

قلت له : غصب عنك مو انا رحيمك " اخو حرمته " وخال عايلك المستقبلين

عبدالله " مدري متى بشوف العيال واختك كل شوي وتاجل العرس "

قالي : اقول ممكن تنادي حرمتي ترى لاعت نفسي منك

قلت له : لا يااشيخ انت شاايف الساعه كم اللحين سوري

يااباابا اختي ناايمه

فتح عيونه : ابووك يالكذب ... اقول رووح نادهاا ولا انااا بطلع لحجرتهااا

قلت له : سوهااا وانت تشوف الي ماايسرك قال " بصوت

سااخر "اطلع لحجرتهاا هزلــــــت

قام وطنشني وراح باتجااه الدرج يبي يصعد لحجرتهاا اناا

شفت ريان وهو نازل قلت بنفسي خل رياان يستلمه

واضحك انا عليه وعلى فشاالته

اتسندت على الجداااار وصرت اطالع الموقف ايلي

يصير قدااامي

ريااان وقف بنص الدرج ووضم ذراعاته على صدره مع نفخه

خفيفه للصدر: هي انت وين رااايح

عبد الله انخفض لمستواه : رياان حبيبي ممكن توخر

رياان بتحدي : لا ممكن ... انت طاالع الدرج وين رااايح

عبدالله " وبعدين مع ذا اللبشه "

عبدالله : حبيبي عبد الرحمن يبيك

نادى بصوته : عبدالرحمن تبيني

قلت له وانا العب حواجبي لعبدالله : لااااااااااااا

طالع رياااان بعبدالله بنص عيين ك مو عيب رجال كبير

وتكذب ماااتعرف ان الكذب يدخل الناار

عبدالله تأفف بملل : ياانااس يااعالم حرمتي حلااالي

مااشوفها الا بطلوع الروووح .. وقرب مني تعرف احسن شي

سوووه فيك ان مافي ملكه اقعد متحرقص كذاا لاتشوفهاا الا

يوم العرس وان شاء الله يأجلون العرس الين بعد مااتخلص

البنت دراستهااا


قلت له : هذا مو بصالح لان لو تأخر عرسي رح يتأخر عرسك

صرخ : نــــــــــــعــــــــــــــــــــم

قلت له وانا اجلس : الي سمعته

قالي : يااخي حرام عليك ... اناا شسويت فيك ... ليه تبي

تأجل عرسي انا شخصني فيك ... اسمع انا ماايخصني

قول لاختك العرس بعيد الفطر تدري وليه

العرس والخسااره انا اخذهاا اليوم وافتك ومنها تساافر معاااي

قلت له : انت تحلم

ضحك : خخخخ

سألته : مساافر

تنهد : عندي مهمه برى جده

سألته : بتطول

جااوبني : الله اعلم ..

قلت له : انت مو ناوي تجي تشوف الحسااابااات يااخي

ماايصير رامي فلوسك ولا انت سااائل عنهاا

قالي : يااخي انا ماافهم بشغلك شي وانا مأمنك عليهااا

ومابينا حسااب ياااابو مساعد

قلت له : تسلم ياابومتعب اناا مااا انسى وقفتك معااااي

ابتسم : عبدالرحمن انا ماسويت الا الي انت كنت رح تسويه

لو انت بمكاااني

ابتسمت له : دامك مساافر بنادي حرمتك لك

ضحك : اخيرااا الافرااج


*.... أحــــــــــــــلام ....*

نادااني عبدالرحمن انزل اسلم على عبدالله صحيح اني

شفته لانه رااح معانا بس كان من بعيد وقفت قدام المراايا تاكدت

من شكلي انه مرتب

اول مادخلت طلع عبدالرحمن وتركنا لحالناا صاافحت عبد الله

وجلست بكرسي بعيد

قالي : اللحين انا ينشف ريقي الين مااشاوفك واخرتها

تجين تجلسين بعيد

قلت له : وين تبيني اجلس

اشرلي لمكان جنبه : هني

قلت له : لااا

قام : اذاا مااجيتي اناا رح اجيك

وجاا جهتي على طوول وقفت .. نادااني : هيين ويين

قلت له بتهدييد : بطلع حجرتي

قالي : لاااا وين وهااذي جلسه بس اجلسي يااابنت الناااس

بعد مااشفته جااالس رجعت مكاني وجلست

كان ساكت ماايتكلم ... اوووف اللحين منزلني عشااان

يسكت ... رفعت رااسي اشوفه لقيته ينااظرني حسيت

ان فيني شي غلط سألته : عبدالله فيني شي

جااوبني : لااا

قلت : اجل ؟!! ليه تطالعني كذاا ؟ّّ!

قالي : امتع النظر بشوف القمر اول الشهر

ابتسمت بخجل : عبد الله

جاوبني : ياااقلب عبدالله

قلت : وبعدييين .. لايسمعك عبد الرحمن

قالي : وان سمع مو حرمتي ماله شي عندي

وقف وقال : اناا اللحين استأذن

قلت له من غير ماا احس : توو الناااااااس

ابتسم : تبيني اقعد

ماعرفت شرد عليه ... ابتسم وهو يقترب لجهتي وانا وقفت

عشان اوصله للباااب

اناا مساااااافر اليوم الفجر ولازم اروح اجهز اغراااضي

سألته : بتطوول؟

سألني : بتشتااقين لي ؟!

قلت له لا شعورياا : اكيد

ابتسم : بصرااحه ماادري الي اعرفه اني اول مااخلص

من المهمه رح ارجع على طول

قلت له واناا خاايفه عليه : انتبه لنفسك وطمناا عليك

قالي : لاتخااافين وبعدين انتي لاازم تتعودين على

هالشي زووجك عسكري وهالامور من طبيعة عملة

قلت له : ان شاء الله مع الوقت رح اتعوود

قرب مني وطبع بسرعه بووسه ع خدي : احبك واختفى

وهو يقولي انتبهي لنفسك

حسيت بالجمووود من حركته .. هذاا اكيد استخف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:04 am

*..... مريـــــــــــــــــم .....*

ليلى اليوم كاانت طالعة تجنن ببلوزتها الساتن الي

باللون العسلي والتنوره لنص الساق بلون الشكولاته

ومكيااج ماكان غير كحل ومسكاراا مع بودره خفيفه باللمعه

الذهبيه وروج بني فااااااااااااااااااااتح كان شكلهاا مره

كلااسيك ونااعم ..

ام عبد الرحمن مانزلت عينهاا عنهاااااا اما احلام شوي

وتقوم ترقص من الفرح اكيد دام صديقة عمرهااا بتصير

حرمة اخوهاا

بعد ماراح اهل عبد الرحمن من عندناا طلعت مع ليلى

حجرتهااا .. ارتميت ع السرير حسيت نفسي مره تعبانه

لاني كنت اقوم بكل شي اليوم زي مباشرة

الضيوف وغيرهاا وطبعاا ليلى عروس ماسوت شي غير

انهاا تكشخت وجلست ع الكرسي

ليلى : تسلمين مريم تعبتك معااااي

قلت لها : لاتحاولين تاكلين عقلي ترى يوم خطوبتي لازم

تسوين الي سويته لك

اشرت على عيونها : من هذااي قبل هااذي

رديت : تسلم عيونك ... سالتها : ليلى مو غريب

ان عبدالرحمن ماطلب يشوفك

ليلى : اصلااا احلام سألتني عن الشوفه وقلت لهاا

ان ماعندناا شي اسمه شوفه الا بعد الملكه

قلت لهاا : ابي اعرف ليه مافي شوفه الا بعد الملكه ؟!! ياناااس

هذا شرع رب العباد

قالت : عادااات

قلت لهاا : وربي تخلف المفروض الواحد لا جا يااخذ وحده

يشوفها الرسول صلى الله عليه وسلم قال

(انظر إليها فإنه أحرى أن يؤدم بينكما)

مو يعتمد على ذوق امه واخته مااكأن الناس اذواق

قالت لي : انا معااك كلامك صح لكن عاد هذا العرف والناس

صاارت تمشي عليه عندك ابوي انسان متعلم ومنفتح

لكن لين عند العاداااات مخه يقفل ...تصدقين زميلتي

زوجها ماااشااافها الا يوم زوااجهم حتى بعد الملكه

ماكان يقدر يشوفها ولا يكلمهاا

قلت لهاا : وربي تخلف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:09 am

*..... مــــــهره ......*
حمدت ربي يوم رديت البيت وماكان فيه .. عقيت عبااااتي ع

الشبريه ورحت صووب المطبخ ادور عيشه اكلها فتحت الثلاجه

ماالقيت الا جبن وخبز يظهر اني لازم اسير ايب اغرااض للبيت

اخذت ورقه من المفكره وقمت اكتب

الاشيااء الي نااقصتني عسب ايبها معي الظهر وانااا راااده

بعد مااخلصت الكتاااااابه ... خذيت عيشتي ورحت صوووب

حجرتي اكلت وتمسحت لصلاة العشااا صليت وقريت لي

شووي بالمصحف سمعت صوت باااب الشقه ينفتح ..وايقت من

الباااب شفته رااااجع وشكل حااالته طييينه

حسبي الله عليه تو السااعه مايت عشر الا وهوو

منتهي ... بندت الباااب علي بالمفتااااح ... خفت يشوفني

يعفد علي هو بحاالته هاااذي ممكن يسووي اي شي اللي

مااخاف ربه خاااف منه .. طاح عيووني على صووره يم الشبريه

كانت صورة امي وااابوي الله يرحمهم ضمية الصوره لصدري

وانهمرت دموووعي تمنيت اني مت مع ابووي بالحادث الي

صاارله او مت حسره عليه شراات امي .. الموت ارحم بكثر

من اني اعيش مع هالسكير

سمعت طق البااااب كان هوو : هي انتي فجي البااااب

تكورت بزااوية من زواياا الغرفه على نفسي وانااا كل خوووف

انه يكسر الباااب علي ... حطيت كفي على فمي اكتم

شهقاااتي واناا اسمه يسب ويتووعد تم يمكن عشر دقاايق

بعدهاا مل وساااار مدري وين المهم انه مو عند بااابي

نقزت يوم سمعت موباايلي يرن طاالعت الرقم كان رقم ميثه

شيلته : الووووووووو


جاوبتها : هلاا

ميثه سالتني : وش فيه صوتك ؟!!! كنتي تصيحين ؟!!

جاوبتهاا : ايه

ميثه : طقج مره ثااانيه

كنت اشووف اثاار اخر طق انطقيته : لاااا بس كان يطق

الباااب ومافتحت له

ميثه : الين متى بتصبرين على ذاا الحاااال

قلت لهاا : الين ماااياااخذني المووت

ميثه : بسم الله عليج ان شاء الله هووو

قلت لهاا : لا يااميثه تكفين هذاا اخووي مايرضيني تدعين عليه

ميثه : صدق انج مدمغه .. المهم ماقلتي شلون كان الشغل ؟!

قلت لهاا : الحمدالله زيييييين ريلج يعااملني زيين وفاطمه

مو مقصره معااي

سألتني : يعني مرتااحه مااتبين توصيه خااصه

ضحكت : تسلمين ماتقصرين

ميثه : لو تبين لاتستحي ترى اقدر ااثر على ريلي وااخوااااني

تذكريت يوم طرت كلمة اخواني هذااك السباااال قلت لهاا :

تدرين ان اخووج هذا حمداااانووه دمه ثجيييل ومااااصخ

ميثه ضحكت : خخخخخخخخ لايكون طفربج ؟!!

قلت لهاا : الا عفت حياااتي والسبه اهوو

ميثه : خخخخخخخخخخخخخ

حرجت : لاتضحكين

ميثه : حليله اخوي اسمنه سوووالف

قلت لها : الا حده سخيييف

ميثه : هاااا بس عااااد كله ولا شيخ الشباااب حمداااان

ملبس الفخر تيجااان

قلت لها : الله الي يسمعج يقول حمدان بن راااشد

ميثه : ولاا على ولد مكتوم زوود .. لكن اخووي غييير

قلت لهاا : تدرين انا رااسي يعورني بنام عندي شغل

ميثه : تصبحين على الطااعه

جوبتها: وانتي من اهل الشفااعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:11 am

*..... حنــــــــــان ......*

صحيت ع الفجر صليت وقرأة قراان رحت اصحي بندر

عشان الصلاة شفت لنبه المكتب شغاله عرفت انه صااحي

فرجعت غرفتي جلست ارااجع شووي للامتحاان الين ماطلعت

الشمس اخذت لي شوور لبست لي روب بيت بنووتي

رفعت شعري ذيل حصاان وحطيت لي كحل ورطبت

شفااايفي خرجت من غرفتي شفته جااالس ع الكنبه

وقداامه اكواام من الورق شفته يخبي شي وسط الاكوام

تجااهلته ورحت للمطبخ عملت فطوور كنت ارااقبه

كان شكله مرتبك شكل عنده شي ناديته : بندر الفطور جااهز

جاا وفطر وطول الفطور ماااتكلمناا وبعدين قاام سألته : وين ؟!!

قالي : بتسبح وبروح الجامعه ... تبين شي

جاوبته : سلاامتك !! بس لا تنسى الظهر اختباااري

قالي : ان شاءالله ماارح انسى

خليته الين مادخل غرفتنااا انتظرت عشر دقايق

و جريت ع الطاولة اشوف

الورق لقيت منديل مكتووب عليه رقم واسم بنت وكان مكتوب

بقلم تحديد حسيت الدم يغلي بعرووقي ...ماحسيت بنفسي

الا واناا دااخله غرفتي وشياطيني تتنطنط قدااام عيني

كان توه خارج من الحماام " وانتو بكرامه "

طالعني باستنكاار : اشفيك كذاا دااخله

قربت منهاااا ورميت المنديل بووجه : شنوو هذااا

شااف المنديل المرمي ع الارض : منديل

قلت له : لاااا والله قالولك عمية ماااشووف

طنشني وصار يطلع له ملاابس

قهرني تطنيشه : بندر اناا اكلمك

طالعني بنظرة بااارده : خييير

قلت له : شنو هذاا

تأفف : حنااان وش فيك قلت لك منديل ..

قلت : بلا شغل الاستعباط انا اقصد الرقم

قالي : ودامك عاارفه انه رقم ليه تسألين

ياانااااس بيجنني : منوو ماااري هاااذي

*...... بنـــــــدر......*

خخخ يااااحلاااتهاا وهي معصب خليك يااااحنااان ان

مااالعبت بااعصاااابك ان ما جننتك مااااكنت بندر

قلت لهاا : وحده

جاوبتني وهي منقهره : ومنوو ان شااااء الله هالوحده؟!!

وش المنااسبه انهاا تعطيك رقمهاا ؟ وش تبي فيك وليه

تعطيك رقمهاا؟!

ياااربي وش هالاسئلة الممطره وينهاا من زمااان ...اخيراا

ياااا ابو الهول حسيت

سألتهاا : وانتي بااي صفه تسألين ؟! واصلا منو سمحلك

تفتشين باغرااضي ؟!!!!!

ردت علي بانفعااال : بصفتي زووجتك لااتكون نااااسي

وبعدين اناا ماافتشت انا كنت اجمع الاورااق وهوو طاااح

طالعتهاا بنظرة يعني انتي كذاابه : حنااان رجااء بلااش نفتح

موضوع زواااجناا اعتقد اناا كنت وااضح معاااك من البدااايه

وقلت لك ان كل وااحد حر بحياااته

طالعتني بنظره : اجل بكره لااشفتني مع غيرك لاتسويلي

فيهاا رااعي نخوه لاني اناا بعد حره

قلت لها : انتي غير وانا غير اناا رجاال وانتي حرمه

قالت لي بعصبيه :وخير يااطير لو انت رجال ... اسمع بندر

غراامياااتك مااتهمني اعرف بدل الوحده مليوون ماتحركت فيني

شعره لكن لااتستغفلني لاني مااحب انطع بالظهر ساامعني

زيين وابيك تفهم شي انا لو بسوي شي بسويه بكيفي

وااراادتي وماايردني احد عن اللي ببااالي واعتقد انك اكثر

شخص تعرفني زيين لكن اناا وحد تربت انهاا تحفظ شرف

اهلهااوسمعتهم ومو اناا الي اجي على اخر الزمن وواوسخ

اسم اهلي وقبل هذا كله اناا ارقب الي خلقني وخلقك

وطلعت من الحجره وصفقت الباااب

تنهدت بحسره ..ليه يااحنان كل مااقربت منك تبعدين اكثر واكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:15 am

الجزء الثامن والعشرون
ودي اصـرخــ واقـول انـي احبـــكـ ...
واعترفــ قـلــبـي ماتــ في ودكـــ ...

لكن الخوف سيطر على احساسي ...
اخـافــ اتفـاجـىء بــرده القـاسـي ...

ويقـولــــ
مااحبــــكــــ
×... حنان ...×

كلامه قهرني ... الا ذبحني ..ماتخيلت ابد ان بندر يكون عنده أي علاقاات!! ...

معقول ينزل لمستويات وااطية؟!! يجري ورى غراايزه ؟!!

ولية مو معقول ؟! مو انساان ؟ احد ضحك عليك وقلك ان زوجك قديس؟!

طيب انا وين رحت ؟! انا تغيرت عشانه ليه مايهتم فيني اناا ؟!!

ليه يركض ورى غيري ؟! وليه بيطلعني ؟! انا حرمته ...

انا حلاااله .... ليه يروح للحرام ؟!

هو تنازل عن حقووقه بكيفة انا مااجبرته على شي ..

يعني انتي كنتي رح تعطينه حقوقه لو طلبها ؟!

قبل اكيد لا .. امااللحين انا اعيطة عمري ولا يكون

لغيري .. ماتاخذه مني

شفته طالع من حجرتي المنديل كان بيده اول مالمحني

حطه بجيبه .. اخذ اوراااقه

وقالي بكل برود : كوني جااهزة مو اجيك القاك مو لابسه

حسيت نفسي بقوم اذبحه .. اكيد راايح يقاابلهاا .. اكيد قال رااايح

الجامعه اتحدى اصلااا كشخته هذي مو كشخة جاامعة كشخته

لحرمة لموعد غرامي ... غصب عني خانتي دموعي صااارت

تنزل من غير لااا مااقدر امنعهاا اناا حنان الي عمري

مااذرفت الدمع لجل احد صاارت دمعتي ع طرف جفني بسببه ..

كرهت نفسي كرهت الضعف الي صاااابني والسبب

حبي لبندر اناا مااااقدر اكذب على نفسي اناا

احب بندر وامووت عليه لكن كرامتي عندي فووق كل شي

ماا اقدر انزل من قيمتي

حتى لو دست على قلبي ماااهمني المهم قدري مااينزل

صرت حااسه بضيقه تطبق على صدري محتاجه احد اتكلم

معااه يسمعني يشور علي

رفعت السماعه واتصلت ببيتناا اشتقت واايد لهم

رن التلفون مره واثنيين وثلاااث كنت بقفل السماعه

الا اني سمعت صوت امي

امي : الووو

تعرفون الغريق الي اخيراا تمتد ايد تنقذه قبل اخير نفس هذاا

هو شعوري يوم سمعت

صوتها : هلاااااا يمه

امي تتأكد : حناان

هلت عبااارتي : ايه يمه حنااان

امي بخوووف : حنان يمه فيك شي رجلك فيه شي ؟!

قلت لها اطمنهاا : يمه مافيناا شي الحمدالله

امي : الله يساامحك ياابنيتي احد يتصل بهالوقت

توني انتبهت لفاارق التوقيت : السموحه يمه نسيت الفرق بينا

امي : معليه يمه اهم شي انكم بخير

سكت مااكنت اعرف وش اقوول سألتني : حنان فيك شي

قلت لها: مشتااقه لكم واايد ... اشتقت لحظنك اشتقت

لضمة صدرك

امي : واحنا بعد مشتااقين لك واااايد

سألتها : شلون ابوي وخوااتي ؟!!

جاوبتني : الحمدالله الكل بخير وليلى امس كانت خطبتها

على اخو احلام خويتها

فرحت لخبر خطبت ليلى : جد الف مبرووووووك بوسيها لي

يمه وبااركيلها عني

امي : يووصل ... حنان

قلت : لبيه يمه

امي : تهاوشتي مع رجلك ؟!! ضاايقك بشي ؟!! ضاايقتيه ؟!

جاوبتها : لا يمه ليه هالسؤال ؟!

جاوبتني : حنان الام تحس بضنااهاا

جاوبتهاا : اختلفناا شوي يمه

امي تنهدت : يااابنتي مافي مره ماتختلف مع زوجهااا ..

المشاكل بين الزوجين شي طبيعي يااابنتي المهم لاتتجاوز

حدهاا ولاتعطيهاا فوق حجمهاا

سألتهاا : يمه وش تسوي المره لاشاافت عيون زوجها

راحت يم غيرها

امي : تشوف وش بغيرهاا جذب زوجهاا .. بندر سواها؟!

قلت لها : شاكه

امي : حنان المره تعرف وش بدااخل زوجهاا وتعرف زين

وش الي يغيرهه من ناحيتهاا .. والمره العاقله يااابنيتي هي

الي ترجع زوجهاا لهاا غصب عليه توريه

ان ماله غنى عنها وتوريه انه دونهاا نااقص

سألتها: وكرامتها ؟!!

قالت لي : حنان لو بتقعدين تقولين كراامتي وكراامتي

ترااك بتخسرين رجلك

لاتكفرين انك تغلين عليه .. انك تتجاهلينه .. لا تشوفين

نفسك عليه .. لانك كذا راح تخسرينه رح تقديمنه لهاا على

طبق من ذهب .. حنان اعرف ان كل شي عندك يهون

ولا تحسين انك منزله من قدرك لكن يابنتي مافي شي بين

الزوجين اسمه قدري وقدره انتو شخص وااحد .. ترى رفعة

خشمك مابتفيدك بالعكس بتضرك بتخليه

يبعد عنك اكثر واكثر

قلت لها : يمه تعرفيني مو بانا الي تتبع المقفي

امي بحده : بس هذاا رجلك مو باي احد .. والرجل مااايقفي

عن حرمته الا لو بها شي

رااجعي نفسك ياابنيتي ترى ان فات الفوت ماينفع الصوت

قلت لها : ان شاء الله بحااول

امي : حاولي يمه مارح تخسرين شي

قلت لها : يمه خلي الي قلته بينااا وبين بعض

امي : اكيد ياابنتي

قلت لها : بمان الله يمه

امي: بامان الله

بعد ماقفلت من امي حسيت براحه قررت اخذ بنصيحتها

واحاول اكسب يندر ..شلون مااعرف لكن بحاااول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:22 am

× ..... نــــــور.... ×

اول مارنت الساعه قمت على طول اصلاا انا مانمت صحيت

تركي .. لغريبه انه قام بسرعه مو العادة .. عرفت انه بعد

هو ما انام

جهزت ملابسه طلع من الحمام " وانتو بكرامه " بعد ماتسبح

لبس ملابسه ونزلت انا وياه وفطرنا مع الاهل .. عيون جدتي

كانت تراقبنا لكن ماسويت لها سالفة عندي شي

يشغل باالي اكثر من نظراتها

بعد ماخلص تركي وعمي الفطور قاامو بيطلعون يروحون

الشغل تركي قالي : انا

بمرك حول العشر خلك جااهزه

قلت له : ان شاء الله

جدتي سألته : وين بتروحون ؟

جاوبها تركي : نور تعباانه شوي باخذها المستشفى

عمي قرب مني : وش فيك يابنتي


قلت له : سلامة راسك ياعمي كله مغص شووي وصدااع

عمي بلهجة عتب : وانت وين بتروح اللحين خلك عند حرمتك

جدتي : ويش يسويلهاا خل الولد يروح ورى اشغاله

عمتي : ويترك حرمته ؟1

قلت لهم : ماله دااعي يااعمي هو بعدين بيمرني وبنروح للطبيب

عمي : بس مااايصير

قاطعته : عمي لاتشغل باالك صدقني مو مستاااهله

تركي : هذاك سمعت منهاا خلناا نرووح ورى اشغالناا

امي : صدق انك مااتستحي لعنبو ماصدقت على طول شلت قشك

تركي بطفش : واليييييييييييييه

عمي وهو بيطلع : " ياشر لتركي " انت اقعد هني انا

مااحتاجك اليوم

سأله تركي : متأكد

عمي : ايه متأكد استرح

راح عمي لشغله وتركي دخل المكتب يسوي كم شغله

اماا اناا وعمتي وجدتي قمنا نتقهوى بالصاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:23 am

× .... بــــــــندر .... ×
بعد ماطلعت من البيت وانا تااارك حناان تغلي قررت امر

على احمد واخرجه من البيت

اول مااوصلت عنده فتحت لي الريم الباااب : سلااام عليكم

الريم : وعليكم السلااام .. وين حرمتك

قلت لها : حنان بالبيت تذاااكر عندها اختباار

الريم : الله يوفقهاا

دخلت لقيت احمد طبعا جالز ع الكنبه قلت له : انت مامليت

من جلستك هني ؟!

احمد : الا خست ياااخوي

قلت له : انزين وشرايك تطلع معي

الريم : بندر الله يهدااك وين يرووم يطلع

قلت لهاا: يرووم ونص حرام عليك خليه يشم هوى شووي

كله حابسته

الريم استحت : كله لجل صحته

احمد وهو يوقف ع عكازه : واناصحتي بتصير احسن لا خرجت

الريم : كيفك عاد

طلعنا انا ويااه سالني : وين بنرووح ؟1

قلت له : ماادري أي مكاان حاس نفسي مضايق ومالي

خلق للجامعه

احمد قالي : اجل خلنا نروح الكوفي ترى مااروم امشي

وصلنا الكوفي اخذناا اثنيين كابتشينوو وجلسناا نسولف

سألني : وش الي مضيق صدرك ؟!

جاوبته وانا اتذكر الموقف الي صارلي امس : امس بعد

مااوديت حنان السفااره رحت الجامعه زاارتني وحده اعتقد

انك تعرفهاا زين

سألني : منو

جاوبته : ماري او ماري انطوانيت

شفت الدهشه على محياه : هذي شجابهاا لعندك ؟!!!

وش تبي فيك ؟! اصلااانت وشلون عرفتهاا ؟!

جاوبته : قابلتها اول مره صدفه هني ماااعرف شلون عرفت

معلومااتها عني يمكن من سارااالله يرحمهاا او حتى من

طلاااال الله يعلم

سألني : وش تبي منك ؟!!

قلت له : جابتلي شغل كعاارض

رفع حاجبه : شوووو

قلت له : ايه والله تقول ان عندي مؤهلاات لهاالمهنه

سالني : وانت من صدقك مصدقهاا يعني اوكي انت

ماشاء الله صحيح تصلح لكن ماري اعرفها زين عقرب رمل

وانا متأكد انهاا تبيك انت

ضحكت : واناا عاااارف هالشي تراني مو بغبي لو شفتها
امس وش لابسه ولا شلون

تتكلم وربي حسيت نفسي برجع منهااا

قالي : داامك عااارف هالشي لاا تعطهاا وجه

قلت له : هذا الي فكرته لكن بعدين غيرت راااي

سألني : لييييييييه

قلت له : لاني صرت احس ان حنااان تغاار علي ودومهاا

تغااار بستخدم ماااري تصدق عطتني رقمها وعندي موعد

معهاا اليووم المسا لجلست اختبااار تصووير

سالني : انت من جدك بترووح

رديت عليه: ايه برووح وطلعت المنديل من جيبي طالع

شلون كتبت رقمهاا

وحكيت له علي صار بيني وبين حنااان الصبح شفت الصدمه على وجهه

× .. احـــمــــد ..×

مو صاحي .. هذي اول كلمة خطرت بعقلي وانا اسمع سواياه


صرخت فيه : انت صااحي ؟ تبي تهد بيتك بيدك ؟

قالي : وش تبيني اسوي مالقيت الا ذا الحل

حرجت منه : تحط رقمها ببساطه بين اورااقك وتقولها

انا حر ..حرااره ببطنك قول اميين

قالي يلومني : احمد عن الغلط

قلت له واناا اخذ نفس :اعذرني يااصاااحبي هذا كله من حر

ماافيني لعنبو انت تحب ايدك مجلب اتن بعد حي وماذبحتك ..

اول كنت تقول ماتلبس ماتكشخ تصرفاتها شرات الصبيان ...

اللحين حرمتك تغيرت 180 درجة وماشاء الله عليها حشيم

وعاقل بدال ماتقربها منك تقوم تبعدها عنك ... ابي اعرف هذا

الي هني " ياشر على رااس بندر " مخ او قووطي

جاوبني : تهقى سهل علي الي سويته ؟! لا ابد صدقني انا

عمري ماناظرت مره غيرها وانت اكثر واحد يعرف اني مو راعي

بنات ولا شغلاات بطاله لكن يااااحمد حط نفسك بمكاني عايشين

ببيت واحد مع هذا اغرااب تمر علينا اياام ماانتباادل فيها

كلمه انت تقول عنها حشيم وعاقل وانا مااقول عنها امثر

من الي انت قلته عنهاا لكن يااحمد الي ماااتعرفه

عن حناان ان عندهاا غروور ماشفته بمخلووق قبلهاا وانا

يااخوي مااقدر اعيش مع وحده شرااتهاا

قلت له : بندر مرتك معتزه بنفسها هذا مب غروور

صرخ فيني : مو غروور ؟!! المره الي تس زوجهاا انه

ولا شي قدامها انه مايسوى بعيونهاا شي المره االي يكون

وجودي بحياااتهااا مثل عدمه المره الي حتى الكلمه

الحلوه تسكثرها عليه المره الي يكون عندهاا

حناان الارض كله توزعه للكل الين ماتوصل لعنده وتشح فيه!

شنو تكوون ؟!

سألته : يعني تبي تكسر خشمهاا ؟

جاوبني بحده : ايه

سألته : ماتخاف تخسرهاا ؟!

قالي ومتى انا كسبتها عشان اخسرهاا


سألته : بندر انت متاكد انك تحبهااا ؟!!

جاوبني : احمد كم مره اقولك ايه احبهااا والله العظيم احبهاا

قلت له :انا مو مقتنع باللي سويته ويالس تسويه

قالي : احمد افهمني ... حنااان تموت ولا تشوف شي لها

حد يشااركها فيه اذكر يوم كنا صغار كان عندها فرس كانت

الوحيده الي تركب عليه وماتخلي أي احد يقرب

منه رغم ان الفرس كانت كبيره عليهاا مقارنه مع

حجمها الصغير لما كنا نطلع المزرعه معاهم كنت احب

اقهرهاا كنت ارووح واركب الفرس وهي اول ماتشوفني

عليه تاخذ حصى من الارضوترميه علي الين ماانزل عن

فرسهااا حتى مره من المرات رمتني بحجر ع راسي لدرجة

اني نزفت صدقني انا اذا مالجات لهالطريقه مارح نقدر نتعاايش

مع بعض

قلت له : ياااخوي انت تلعب بالناار

قالي : لاتخااف علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:31 am

×... مهره ... ×

نشيت من رقادي متروعه طالعت الساعه كانت ثمان

تأخرت وااايد بالرقااد بوصل شغلي متأخره ماوحالي اشتغل

وش يقولون عني بدا بزاها وماتمت الشهر بعد

تسبحت باسرع مايمكني لبست هدومي وحطيت

لي جحاال مع غلوس خفيف لبست عبااتي وشيلتي وخذيت

جنطتي تاكدت ان مفااتيحي فيهاا وبوكي انتبهت لوردت

الاغراض كنت حاطتها ع التواليت خذيتها وحطيتها بجنطتي

اول ماطلعت من حجرتي شفته متمدد ع الارض نااااايم

وعدااله غرشت السم اللي يشربه تحسفت عليه شااب

يالس يضيع احلى سنيين عمره بالسموم ترى اهو ماكان

جذيه بالعكس اخوي راشد كان شاااب الكل يحسد ابوي

عليه ماله بالهيااته والبنيات تخرج من الثانويه بنسبه عاليه

وياته بعثه لليامعه خارج الدوله وساافر لكن اهنااك

تعرف على شبااب ضيعووه علموه ع السكر ويود رد البلااد

ابوي بدااال مااايرفع رااسه فيه صااار يمشي بين النااس

مووخي رااسه والسبه ااهوو الوالد مات بحادث سياارة امي

ماتحملت فرقااه خوصاا انهاا مره مريضه توفت بعد اناا

كنت بسنتي الاخيره بالثانويه لما توفت امي كااافحت الين

مااتخرجت وبعد التخرج ماقدرت ادش

الجاامعه اضطريت ادور على شغل اكل منه عيش خصووصا ا

ن اخوي المحترم باع بيتناا وخذ الفلووس وضيعهاا على

الشراااب والحريم استقر بناا الوضع باستئجاار

شقه الشقه كانت متوسطه ويااا الله الله اقدر ادفع اجارهاا

من شغلي القديم مايكفي ان رااتبي كان ضعيف كان المدير

انسااان منحط بمعنى الكلمه كان يعرف ان ظروفي

مو بذاك الزود فكان يمثل علي دوور الشخص الكريم

وانا من غباائي صدقته ماكنت ادري ان كان يستميلي بس

عسب يااخذ مني الي يبيه وبعدين يقطني لما شاافني اتمنع

واني بعيده وااااايد عن مناااله طردني من الشغل

مااكنت احب اذل نفسي للنااس لكن شنقول الحاجه التجات

لصديقتي ميثه هم ناس ربي عاطهم خير وهي لقت لي شغل

بشركة اهلهاا والحمدالله اشتغلت ماقلت لاخوي

عن راتبي صح الراتب كان اكثر من من الي توقعته حتى

اضطريت اجذب على رااشد عسب لايعرف حقية راااتبي لاني

اعرفه بيااخذ بيزااتي وبيصرفها على ضيااعه ....

طلعت من شقتي وطبعاا ماااعندي سيااره يعني من زود

بيزاااتي حتى سياارة ابوي مااسلمت من راااشد قاام

باااعهااا خذيت تااكسي وسرت صووب شغلي وصلت الشغل

الساعه 9,30 باللفت اول ماايا الباااب يتسكر توقف

شفته دااخل ويلي هذا حد مسلطه علي طالعني ورجع طالع

سااااعته قهرني بغيت افلعه بجنطتي لكن احترمت نفسي

هذا مهما كان صااحب الشركه وانا اليوم متأخره مالي ويه

اقوله كلمه وصلت مكتبي شفت فااطمه اول ماوصلت

قالت لي : ايه داا دنتي تاخرتي اوي ؟!

قلت لها : نشيت متأخره

فااطمه : اذا عوزه تستمري هني لااازم متتأخريش مره ثااانيه

قلت لها : ان اشاااء الله

فاطمه : اسمعي انتي رح تنتألي للدور السااابع

سألتها : لييش ؟!!

جااوبتني : سكرتيره الاستاااز حمدااان اخذت اجااازة

وهو محتاج سكرتيره

قلت لها : شووووووو عند حمدااانووه

قالت لي باستنكاار : اسمه استاااز حمداان

سألتها : انزين اليه ما تنتقلين انتي ؟!

جاوبتني : لاني بشتغل هناامن سنيين يعني بعرف كل شي

بشغل الاستاز ثاااني

انتي توك جديده وشطره وشغلك مع استااز حمدااان رح

يفيدك اااوووي خصووصاا ان الشغل معاااه مش متعب

بالعكس سهل اوووي

استسلمت للقراار وطلعت معااه لمكتب السكرتاااريه

حقت الاستاااذ حمدااانوووه

طقينا الباااب عليه وجا صووته : ادخل

فاطمه : السلام عليكم

جاوبها : وعليكم السلام .. خير فاطمه في شي

فاطمه وهي تأشر علي : استاز حمداان زي ماحضرتك

بتعرف ان مها اخذت اجازة

البنت رح تتجوز عقباالك ان شااء الله وان من الصعب

نلائي سكرتيره لحضرتك

فنقالنا عندك الانسه مهره عشان تكون السكرتيره المؤقته

لك لحد ماترجع مها من اجازتهاا

رفع راااسه وطالعني : زين مو مشكله مشكوره فاطمه لكن

عاد دليها اماكن كل شي

فاطمه : حاضر ياافندم بتأمر بحااجة ثانيه سعااادتك

جاوبهاا : لااااا

طلعت من مكتبه وصااارت فاطمه توريني مكااان كل

شي الملفات المهمه وين عطتني الباس ورد لللجهاااز

وعطتني ارقام التحوزيلات الدااخليه

قالت لي : بكذا انتي بأيتي تعرفي الاشيااء المهمه كلهاا

ركزي بشغلك

قلت لها : والله مدري شلون بتحمل ملاااقته

فاطمه : ياابنتي طااطي عشان تعيشي

قلت لها ك مااقدر اقول مو قاادره ابلعه دمه ثقيل ويغث

ويمرض وخقاااق ابي اعرف شو فيه عسب يشووف

نفسه ع الخلق ؟!!

حسيت ان وجه فااطمه صاار اشاارت مرووور كانها شاافت

شي خرعهااا التفت ورااي شفته واااقف ويطالعني بنظره

حرقتني .. هني عرفت خلااص ان الشغل طااااااااااااااااار

حمدان بخاطره "انا امرض واغث هذي وين عرفتي عسب تقوول

عني جذيه"

نادى فاطمه : فااطمه راويتيهاا كل شي

فاطمه وهي تبلع ريقها : ايوا

قال لها : اجل توكلي على مكتبج لو سمحتي وانتي"يقصدني "

اذا خلصتي من قصيدتج الحلوه لحقيني ع مكتبي وذلف لمكتبه


فاطمه قالت لي : انتي ماتعرفيش تبلعي لسااانك داا ربناا

يستر ومايفنشكيش

قلت لها : ترى مب نااقصتنج .. فاطمه سارت مكتبهاوانا

خذيت لي نفس عميق واستجمعت شجااعتي طقيت الباااب

قالي بصوت حاد : دخلي

تميت وااقفه يمكن ربع سااعه ... واليه اللحين هذا مناديني

عسب يوقفني هني

تنحنحت عسب يقولي شي رفع عينه من الملف الي كان

يقرا فيه

وقالي بكل برود : اخ انتي هني نسيتج

ااااخ يقهر يااناااس كمل كلاامه : سمعي انا كان ممكن

اطردج على طولت لسااانج لكن مااحب اقطع ارزااق حد المره

اليااايه ابيج تحترمين روحج وتحترمين المكان

الي انتي فيه مفهووم ؟!

قلت له وانا اغلي من دااخلي : مفهووم

قالي : تقدرين ترووحين مكتبج

ييت بطلع ناداني : سمعي

حمدان بخاطره " اراااويج "


التفت : نعم استااذ ؟!

قالي : الدوام يبدأ ثماان ثمان بالضبط تكونيين على مكتبج

لا قبل ولا بعد مفهووم

قلت له : ان شا ء الله اووامر ثانيه

هز راااسه بمعنى لاااا


الا انه رجع وناداني : سمعي يبيلي ملف الشركة السعووديه

واتصلي فيهم وحددي موعد للاجتماااع وطلبيلي كاسه قهوة


هذاا شو يتحرااني شغالته صدق يقهر لكن هي ااناا ماااعرف

رقم شي عن الشركةالسعوديه

قالي : شو فيج متسمره بمكاانج ترى خلصت كلاامي من زماان

قلت له : استاااذ وين احصل ملف و رقم الشركة السعوية

طالعني باستنكار : اعتقد ان هذاا شغلج مو بشغلي

وفاطمه دلتج مكان الملفاات

سيري دوري عليه ويبيه لي وتأكد قبل لاتحددين الموعد

من مواعيدي زيين

يانااااس بذبحه السباااااال .. ابتسمت ببرود : ان شاء الله

طال عمرك بأذنك

طلعت من مكتبه وانا اغليه منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:32 am

× ...... تركـــــي ...... ×
حاولت اشغل نفسي كثر مااقدر لكن عبث كل شووي

اطالع ساااعتي مااصدقت

صاارت عشر الا ربع على طول طلعت من الكتب واتجهت

لغرفتي شفتها جالسه ع السرير وهي لاابسة عبااتهاا قلت

لهاا: جااهزة

نوربابتسامه بااهته : ايه

طول الطريق من البيت للعيااادة ماتكلمناا التوتر كان سيد

الموقف وصلناالمكان المحدد نور مانزلت من السياااره

قلت لها : نور مابتنزلين

جاوبتني : حتتسه بخووف

قلت لها : وش اتفقناا

جاوبتني : تركي هذا اخر امل لناا لو

قاطعتهاا : الي الله كااتبه بيصير توكلي على الله ونزلي

لما دخلنا العياادة كان لازم ننتظر شوي وعقبها ندخل ع

الدكتوره ماكنت ناوي ادخل معااهاا لكن اصراار نور اني

ادخل معهاا كان قووي الدكتوره رااجعت كل تقاارير نور الدكتورة

الي سبق وسوتهاا ولكن عشاان تتاكد كان لاازم تسوي

اشااعاات جديده

الدكتوره: بصرااحه انا مااارح اخبي عليكم نور انتي تعاانيين

من تشوهاات حاااده تمنعك من الانجاااب

نور جاوبتها : عااارفه

سألتها : دكتووره ماافي امل

الدكتوره :مااكذب عليكم للاسف ماعندكم أي امل يمكن

لو حالت نور اقل تشوه كان قلت لكم الجاؤ للتلقيح

الصناعي "اطفال الانابيب " لكن للاسف حتى هالحل

بالنسبه للوضع الراهن مايفيد

بدت دمووع نوور تهل حااولت اهديهاا الدكتوره عطتها كاسة

ماا ..للاسف هذاا اخر امل كان لناا يظهر ان مالنا امل بالعيااال

الدكتور لنور وهي تحااول تهديها : نور انتي مؤمنه بقضااء

الله حرام عليك

نور جاوبتها : كان نسي يكون عندي بنت او ولد ينادوني ماماا

اضمهم لصدري اسهر عليهم كان عندي بصيص امل لكن كل

شي راااح

قلت لها : نور قولي الحمدالله

نور : الحمدالله

الدكتوره : اسمعوني ماادري اذا قد سمعتو بعملية زراعه للرحم

استغربناا : زراعه ؟!!

الدكتوره : ايه نعم في عمية زراعه الكثير مايعرف عنها لانه

حل مو شااائع وغير كذا في حاجه لمتبرعه وكان عليها خلااف

سألتها نور بيأس : حلااال ؟!!

الدكتوره : ايه نعم افتي بجوازهاا اذا ما نقلنا المبيض

وبحالتك انتي مارح تحتاجين لهالشي

قالت لها : اناا موااافقه

سألتها : دكتوره وين احسن بلد يسويهاا احنا مستعدين

لاي تكلفه

الدكتورة : هني

نور : هني ؟

الدكتوره : العملية اول مره تنعمل هني وعلى يد دكتوره

سعوديه والكادر كان سعودي يعني صناعه وطنيه زي

ماايقوولوون لكن الي لازم تعرفون ان العمليه فيها

مخاطر أي عملية زراااعه يعني ممكن جسمك يرفض العضو

لان بالعملية الاولى جسم المريضه ماتقبله اكثر من ثلاث اشهر

مع هذاا نعتبر العملية ناجحه تمااماا

نور جاوبتهاا : انا مستعدة اتحمل المخااطره لكن التبرع

الدكتوره : ممكن يتم التبرع لك من أي مره بلغت سن اليأس

او تعرضت لاستئصال المبيضين

سألتها : انتي تسوينها دكتوره

الدكتوره : بصراحه لا العمليه مايسويها الا الدكتوره وفاء فقيه

وماتنعمل الا بمستشفى الملك فهد بجده كونه هو المستشفى

المؤهل لمثل هالعمليااات

سألتها نور : يعني في امل

الدكتوره : الامل دوم موجود بالله ياانور

نور : ونعم بالله

طلعناا من عند الدكتوره وكلنا امل بالحيااه نور كاانت فعلاا

فرحااااانه الا طاايره من الفرحه

قالت لي : تركي مااااصدق ان الشي الي كنت اشوفه

مستحيل صااار ممكن تركي انا ممكن اكوون ام وانت انت

بتكون ابوو يعني ماارح تتزوج علي

ضحكت : حتى لو ماصرت ابو مااكنت رح اتزوج

سألتني : رح تقولهم ع الوضع

قلت لهاا : لاااا خليهم الين ينتهي كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:33 am

×... ليلى ...×
اليوم كانت امي متغيره مدري حسيتها قلقاانه ومتوتره

سألتها : يمه فيك شي

جااوبتني : لا يمه ماافيني شي

قلت لها : بس شكلك مااايقول كذا

قالت لي : ماعليك مني انا ماافيني الاالعاافيه .. الا وين اختك

جاوبتها : بحجرتها يمه نايمه

ابووي سألني : نايمه للحين مو بعادتهاا

قلت له : اليوم خميس يبه يمكن بترتااااح

ابوي : اكيد ياليلى مو بتعبااانه

قلت له : يبه وش فيك لو تعبااانه كان قلت لك

امي : ليلى روحي شوفيهااا شكلها امس ماعجبني

استسلمت لكلااامهم طلعت حجرتها طقيت البااب ماكان في

رد فتحت الباااب شفتهاا

ناايمه وراااميه اللحاف ع الارض شكلهاا كانت حراانه قربت

منهاا وانا اهزهاا مريم ..مريم ناديتها مااترد حطيت ايدي ع

رااسها لااحظت ان جسمهاا بااارد خفت واايد

قمت اهزها اكثر واكثر ماااردت مسكت ايدهاا حطيت

اصاابعي مكان النبض وقسته

كان نبضهاا منخفض وااااايد اول شي سوويته رحت

جهت التلفووون اتصلت بالاسعاااف وصفت البيت ووصفت حالتهاا

لبستها عبااتهاا وخذيت عباااتي نزلتلابوي وامي وقلت : يبه

مريم تعبااانه

ابوي : وينهاا بوديها المستشفى اللحين

قلت له وانا اصطنع القوه : يبه انا اتصلت بالاسعاااف وهم
جاااين

امي ضربت ع صدرهاا : اسعااف

قلت لهم : مريم نبضهاا واايد ضعييف وومكن يكون عندها

هبووط حااد بالقلب

ابوي وامي طلعواا بسرعه لحجرتهاا امي حطت شافتها

وصاارت تضمها وتبكي

اوبوي غير ملااابسه بسرعه اول ماوصل الاسعاااف حملوها

على نقاااله ابوي ركب معهم اما انا وامي رحنا مع اكبر

اول ماوصلنا المستشفى شفتهم وهم منزلينهاا كانو حاطين لهم

محلوول ملحي يرفع ضغطها المنخفض

دخلوهاا على طول الطوارىء كان الكل يركض من حولنااا

واحناا خاايفين عليهاا

وبعد رعب سااعه اعطوهاا دم لان معدل الدم انخفض عندهاا

وقررور يخلونهاا عندهم الين ماترجع الدورة الدمويه لوضعها

الطبيعي ويرجعون يعطونهاا علاجها الكيماوي لان الحاله تدهورت

ابوي خذاا امي بالقوه للبيت اما اناا فضلت عندهاا مامرت

ساااعه علينا انااوهي بلحالناا الا وانا اسمع صووت جهاز

يطن الصوت اعرفه زين هذاا جهاز قيااس النبض عرفت

انه جهاز قياس النبض هذا الصوت يعني قلبها توقف يعني

مااتت قمت اضغط زر استدعاااء المريض محد جااا طلعت

اصرخ بالممر لكن مالقيت الممرضه الي بقسم العناية هذي وين

رااحت ابي احد ينادي لي الطبييب لكن مكان في احد لو رحت

ادور ماارح الحق اختي رجعت للغرفه قررت اسوي شي

ماكنت يوم اتوقع اسويه لهاا جريتعليها وقمت اسويلها انعااااش

قلبي كررته مره واثنيين وثلاااااث لكن ماافي أي

استجااابه هلت دمعتي ماقدرت اسوي شي كنت اصرخ

عليها : مريم قووومي مريييم مارح تموتيييين

مريييييييييييم ردييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:34 am

الجزء التاسع والعشرون

من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمرانـي ؟
منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيـده ؟
.
من يقص(جناح طيرك)وأنت أعز أنسان جاني ؟
ليه أخاف(رماح غيرك)وأنت ضرباتك سديده ؟
.
ان تبعتك .أتبعك من طيبـي وواسـع بطانـي
ولا أنا لاجيـت أكيـد انسـان عـزالله بكيـده
.
أقدر أنزع لك ثيابـي وألبـس ثيـاب الأنانـي
وأقدر أطلع من عذابي والعب بدورك وأجيـده
.
ومستعد أكسب رهاني لو بغيت أكسب رهانـي
وأخدعك بحساس كاذب وأتحدى مـن يصيـده
.
أبك أنا لي شفت خلّي حط غيري فـي مكانـي
والله إني لتركه وأن صد لعشـق سيـد سيـده
.
جيت مابيك تحقرني جيت أبيـك تعـز شانـي
جيت أبي فزعة ظلوعك من مشاعرك البليـده
.
خلني داخل (حدودك) وأجبـر بخاطـر زمانـي
أكذب بباقي (وعودك) وأصدق بلحظـه سعيـده
.
أنتشلني من (بـرودك) لـو تولّـع بالمحانـي
عطني أحساس (بوجودك) وأخذ كل اللي تريـده
.
تكفى واليا قلت :تكفى بيع خلـق الله عشانـي
لاتضيّع من يدينـي فرصـة العمـر الوحيـده
× ... حنــــان ... ×

اوووف ماصاارت مرااجعه الا مذااكره من اول وجديد الماده

مره صعبه الله يستر بس مااجيبا لعيد بالامتحااان .. طالعت

السااعه اووف ماابقي شي ويجي بندر
قمت بسرعه غسلت وجهي ورحت للدولاب اطلع ملابس

احترت بصراحه كنت ناوية البس بنطلون جينز وقميص شي

عملي يعني لكن تذكرت كشخت بندر الصبح وكلام

امي قمت طلعت لي تنوره باستاايل غجري مره احب

هالاستاايل لونها اسوود وفيها تشجير خفيف من تحت

حوول الاطرااف باللون الفوشي مع بدي باللون الورد الفاتح

وجاكيت من المخمل باللون الفوشي قصير للخصر

طلعت لي سكاااارف يتماشاا مع البس حطيت لي مكيااج

وردي خفيف مع جلووس فاتح طالع نورمل مره

جلست انتظر يااربي تأخر هذا وينه شكلي بطول وانا

استنااه خلعت السكاارف والجاااكيت لأني حسيت بالحر

خصووصا ان الجو حاليا بااارد واحنا مشغلين نظام

التدفئة طالعت بالساعه ياربي هذاوينه صار مابقي

الا ساعه ع الامتحااان

انفتح البااااب على طول سحبت الجاااكيت وحطيته علي

وحطيت السكارف ع رقبتي

وقلت له وانا اغلي : وينك ؟!!

بندر وهو راايح للغرفه : سووري واالله خذتني السوالف

مع احمد ونسيتك سوااالف اخ بغيت اذبحه لكن تذكرت

اني لازم اكسبه :مو مشكله مشيناا

بندر وهو يفتح جاكيته : بغير القميص بسرعه

كان قميصه معدووم سألته : وش ذااا؟!

جاوبني وهو يفتح ازااارير قيصه : واحد من هالورعاان

كان يرااكض وهو ياكل اسكريم صدم فيني وشوفت عينك


قلت له بنبرة شك وغير تفكير: ورع او

ناظرني بأستفهااام وهو يرمي قميصه ع الكنبه

يااااربي يقهرني يووم يرمي الملابس ماكان عندنا

سلا ل غسيل : او بنيه

ماجااوبته ..قالي : لو كانت بنيه كان قلت لك ترى مو

بخايف تقطعين عني المصرووف

قلت له وانا اصطنع عدم الاهتماام : رووح غير

" واشرت مكان ماررمى قميصه "

وخذ قميصك حطه بالسله لاترميه ع الكنب

قرب يااخذ قميصه ورفع عينه فيني يتأمل وجهي

سألته : بتبحلق كثير البس بسرعه ماابي اتاخر

قالي : اللحين بحط القميص علي انتي رووحي مسحي ذا

اللي بوجهك

سألته : ووشووو ؟!!

قالي : وش يعني ذاا المكيااج

قلت له : اصلاا مايبااان

قالي : مو شغلي يبان ولا مايبان قلت تمسحينه يعني تمسحينه

اووف مااقدر اتحمل اسلوب الامر هذاا قلت له واناا خلاص

بنفجر : مو بمااسحته

قالي بكل برود : اجل مافي روحت امتحان

صرخت : وشوووو ؟

قالي : الي سمعتيه

قلت : يعني تهددني ؟بمستقبلي ؟

قالي وهو رايح جهت الغرفه : فهميها مثل ماتبين

جلست ع الكنبه وحطيت رجل ع رجل وطالعته من فووق

لتحت : وانااا مااتهدد ..

ومكيااجي مو بمااسحته ورح غير قميص لاتطولها وهي قصيره

صدقوني اناا مو فااارق معااي اني احط مكيااج او امسحه

لكن اسلوب التهديد والامر

ماايمشي علي وانت بنت عبدالله فطبعااا ماحسيت بنفسي

الا وانا اتحدااه كان امي

الصبح كانت تنفخ بقربة مخروومه

× .... بنــــدر.... ×
رحت جهتهااا وانا احس نفسي اغلي من اسلوووبهااا في

الكلام من نظرااتهاا ....كل مااقول انعدلت القااهاا تعند اكثر

واكثر واللحين تطاالعني

بذي النظرااات ااخ لو غيرهاا كان خرمت اعيووونه

سحبتهاا من ذرااعهاا صرخت : بندر اتركني

قلت لهاا وانااا احس اسنااني رح تفتفت من كثر ضغطي

عليهاا : ايااني واااياااك

تناظري بذي النظراات ساااامعه ؟!! اناا مو حشرة عندك

تذكري زين اناا رجلك

وكلمتي تمشي عليك رضيتي ولاا مارضيتي ...رميتها ع

الكنبه وقلت لهاا بنبرة امر :غسلي وجهك بسرعه

كأن كلامي ماااجاااب نتيجه اصلاا اشك انهاا سمعت حرف منه

لاني شفت نفس النظره اشمئزاااز لكن هالمره فيهاا

تحدي قالت لي وهي تفرك مكاان ماامسكتهاا وتووقف

بووجهي بكل غرووور :

لو إن المراجل في مزايين اللبوس
كان شفت العذارى تفتل أشنابها

كلمتهاا ترن بذني حسيت نفسي شووي واخنقهاا

قلت لهاا : قسم بالله لوما اني مب

حاط اعتبااار لعمي كان شفتي شي ماااايسرك

قالت لي بسخريه : وش كنت بتسوي يعني بتضربني ؟!!

قلت لهاا واناا احااول اكتم غيضي : قلت لك من قبل

مو بندر ال.. الي يمد يده على حرمه

قالت وكانها تذكر : يوووه تصدق نسيت

اعوذ بالله منك يابليس قلت لها : اقصري الشر ومسحي

الي بوجهك مااصااارت ترى

قالت لي : قلت لك مارح امسحه ماتفهم انت

قربت منهاا ومسكت رااسهااا بيد ويدي الثااانيه الي كان

فيها قميصي وقمت امسح

وجههاا بننفسي حناااان كاااانت تقااوم تحااول تفك

نفسهاا وشووي تضربني بيداتهاا على صدري او تووخر ايدي

من ع وجهها لكن عبث ... ماتوقف الا يوووم خربت

لهاا مكيااجهاا الي كانت معاندتني عليه ... صحيح اني توقفت

عن مسح وجهها لكني كنت لسى ماااسكهاا من شعرهاا

وجاابرهااا تناظر بوجهي كانت عيونهاا كلهاا تحدي

هذاا اكثر شي يجذبني لهاا انهاا ماتقبل تنكسر وحتى

لو كانت مكسووره مستحيل تبين هالشي .. ااخ من

ذي العيوون احس نفسي غريق كل ماااناظرت فيهااا دووم

يقوولوون ان العيوون تذبح وماكنت اصدق الا يوم طحت

في هواااها صاارت كل مره تتلااقى عيني بعينهااا اكتووي

كن نظراتهاا جمر وين ماتجي تحرقني حتى قبل

اول مره اشوف عيونهااا يوم عرس نور ع الكوشه سحرتني ..

اه من هالعيوون وااه من راااعيتهااا ليتهاا بس تحن

وترحم قلب محد قدر يسرقه غيرهاا ... حسيت نفسي

ممكن انجرف اكثر ممكن اصاارحهاا اللحين تركتهاا كاني

مصعووق بتياار كهرباائي

وقلت لهاا : اللحين بتغسلينه غصب عنك ماارح اعيد كلااامي مفهووم

صرخت بوووجهي : اكرهههههك لاااتفكر ابد انك

بتجبرني على شي واذاا ع الامتحااان طز مااهمني

سألتهاا وانا مصعووق من موقفهاا الجنوني هذي رح تضيع

مستقبلها بعنادها : كل

هذاا عشاان لاتنفذين كلاامي

قالت لي بكل غروور : لا انت ولا كلامك له عندي أي اعتبااااار

ماحست الا وانا شاادها من شعرهاا عشاان يكون وجها

بوجهي : انتي شنوووو ؟!!

قالت لي : انااا بنت عبدالله ماجبته امه الي بيمشي كلااامه

علي اناااا فرس حر مااايقدر احد يركب على ظهرهاا

قلت لهاا : واناا خَيالّك ان مااروضتك ماكنت ولد محمد

قالت لي بتحدي : باااااتبطييييييييي

مررت نظري على جسمهاا وهي بين ايدي سحبت السكاارف

من حوول رقبتهاا

حناااان الي فهمت انا شفكر فيه : ولااا بااااااااحلااااامك

قلت لهاا : بنشووووف سحبتهاا لحجرة النووم وسط

شتااايمهااا وعنااادهاا

مقاااوتهاا خمشت ذراااعي لكن عبث اناا ارااويهاااا ان

مااكسرت خشمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:42 am

×... ليلى ...×

فتحت اعيوووني شوي شوي حاااسه نفسي تعباانه

بالحيل ركزت نظري بالوجه الي

قدام عيني هالوجه اعرفه زيين ايه اعرفه هذي احلااام

ابتسمت بوجهي : حمدالله ع السلامه

حاولت ارفع نفسي : الله يسلمك .. وش صاار ؟! ليه جيتي

رجعتني اتمدد : ارتاحي ماصاار الا الخير

حطيت رااسي ع المخده وبديت احاول اتذكر الي صاار لي تذكرت مريم تذكرت اني

كنت احاول انعشهاا اتذكر اني كنت اضغط واضغط واناديها لكنهااا مااتجاااوبني

اتذكر دخول الممرضات والطبيب معهم اتذكر وحده منهم سحبتني بعيد عنهاا وانا

اصااارخ : اختي ماااتت ذبحتوهاااا .. ليه تأخرتو مرااايم راااااااحت

وبعدهااا خلااص صاار كل شي اسووود بنظري .. مع هالذكره

بدت دموعي تنزل

بديت ابكي لكن مع شهقااات مريم ..اختي الصغيره

راااحت ..مريم وينك يوخيتي

احلاام بخووف وهي حااطه يدها على كتفي : ليلى حبيبتي ذكري الله

رددت : الحمدالله .. الحمدالله ..... سألتهاا : ابوي وين امي شلونهاا ؟!

ردت علي : تطمني كلهم بخير

سألتهاا : شلون عرفتي

جاوبتني : اتصلت عليك الصبح امك قالت لي انك مع مريم

بالمستشفى لانها تعباانه جيت ازورها وتفاجات بك طااايحه

قلت لهاا وانا ابكي : ماكاان احد في الممرضه تأخرت

مااجاات يمكن لاني كنت خايفه حسيت الوقت طويل

وهو قصير..ح..حااولت ...حاولت انعشهاا لكن

ماااستجااابت ..مااكاان في احد ...وانا اشااهق بعدين جوو

لكن بعد وشوو بعد ماا

..وماقدرت اكمل ماقدرت انطقهااا

احلام صاارت تمسح على شعري : ليلى حبيبي اشفيك

تفااولين على مريووم

فتحت عيني : افاااول

احلاااام : ايه تفااااولين مرمي الحمدالله حالتها اللحين مستقره

فتحت عيوني : قوولي والله

احلاام تضحك : والله والله انهاا بخير

حاولت اقوووم : ابغى اروووح لهاا ابي اشووفهاا

احلام تضحك : وييين اقعدي اشووووف انتي تعباانه ..اخااف

تطيحين من جديد ترى اخوي هالمره بيوقف قلبه

صرخت فيهاا : بسم الله عليه

احلام وتغمزلي : والله وصرناا نخاااف عليه

حسيت وجهي احمر واحلام تضحك علي

قالت وهي تاشر على ورد محطوط ع طاوله

بعيد : ترى هذي من روووميووو الا ويدق جوالهاا كان

المتصل عبدالرحمن

احلاام : ليتني ذكرت مليوون اصرف لي

قلت لهاا : مالت على ذااا الوجه ردي عليه

احلاام : هلاا روميووو ...خخ شوي شووي ... ايه صحت ... ايه

زينه مافيها الا العاافيه ... ياااخي اقولك والله بخير مافيهاا شي

اكذب عليك اناا ؟! ... ايه عطيتها اجل اكلته ... اووهوو ياخي

تراااك لبشه .... زين زين .. في اماان الله

ناظرتني وانا اضحك عليها لانه شكله هزئهاا : اضحكي اضحكي

ياااربي حسته بيطلع لي من السمااعه بس معذوور الحب

وعماااايلة

قلت لها :لاتكثرين حكي قومي ساعديني ارووح اتوضاء

واقضي صلواتي

احلام تهز راسهاا كانهاا هندية : حاضر مااماا

قاامت وفكت الجلكوز الي حاطينه لي وصرت مستنده عليهاا

سألتها : شخباار زوجك ؟

قالت لي وهي مبوزه : من يوم ماسااافر مااتصل فيني

قلت لها : انتي تعرفين طبيعة شغله

قالت لي : والله عاارفه بس عاد مو ماايتصل

مره عبدالرحمن يقولي انه طالع بمهمة

سريه ماايقدر يتصل فيني

سألتها : اشتقتي له

قالت لي : اكيد الا شوقي بيذبحني

قلت لهاا وان افتح الموياا عشان اتوضاا : ماتوقعت انك

تحبيه لهالدرجه

وقفت تراااقبني ع الباااب وقالت : ااخ ياااليلى عبدالله حب

المرااهقه اذكر اول مره شفته فيهاا كنت بالمتووسطه

كان جااي بيتناا عبدالرحمن يومتهااا خلص الغاااز

ورااح يجيبه وهو طفرااان لانه مواعده بيجيه سمعت

رن جرس الباااب وانا بالصاله

ماكنت ابي افتح البااااب لاني كنت اذااكر الريااضياات

لان عندي امتحااان امي

صاارخت علي عشان ارووح افتح رحت افتحه واناا اغلي

على عبدرحمن لانه عطلني عن مذااااكرتي وكنت لاابسه

بجاامتي كان لونها ابيض وعلى البلووزه مرسووم

ميكي وميني مااوس وقفت واناا حاطه ايدي على خصري

وقلت له : انت مااتعرف يوم تطلع ماتاخذ مفاااتيحك لااازم

تعطل الواحد عن اشاااغله اوووف منك

ومشيت خطوتين رجعت التفت عليه بعد ماجمعت

بمخي ان الي شفته مو اخوي كنت ابي اتاكد شفته مفهي

فيني صفقت الباااب بوجهه طلعت جري لغرفتي وبعدين وهو

مروح شفته من شبااك حجرتي فدق له قلبي من يومتهاا

ضحكت عليها من كل قلبي وانا واوقف واستقبل القبله : خخخ

وربي انك تحفه ...ربي يخليكم لبعض

رفعت ايدهاا : امييييين ويجمعنا ببيت وااحد قرييب

قلت لها : انتي الي تاخرين بعرسك مو احد ثااني

قالت لي : شووفي اناا مااقدر اتزوج اللحين واترك امي لحالهاا

قلت لها : افاا وانا وين رحت ؟!

قالت لي : انتي مارح تقصرين لكن مو معقول عرووس

وتقااابلين امي بخليك شهرين وبعدين بتزوج

قلت لها : اخاااف يمل من الانتظاار

قالت لي : تطمني مارح يمل .. تقدرين توقفين عااادي يعني

قلت لها : ايه اقدر اطمني وان حسيت بشي بجلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:43 am

× ... مريم ....×

فتحت عيووني بالقوه طالعت حوولي عرفت اني بالمستشفى صااارت غرفهاا مالوفه

عندي كانهاا بيتي الثاااني واجهزتها الموصله بجسمي اثاااثي المرييح قلبت بصري

زين كنت ادور على احد من اهلي شفت امي جاالسه ع كرسي شوي بعيده كاانت

تقرأ قرأن وانا اطالعهاا صحيح امي بالسن مو كبيره وااايد لكن الهم كبرهاا هم

الاربع بنااات ويمكن همي انا اكثر شي دووم تكون معااي ترااقبني حسيت بذي

اللحظه اني قااسيه حسيت نفسي اني عاااقه بدل ماااريحهاا بكبرهاا بالعكس سلبتهاا

راااحتهاا سلبتهاا الطمئنينه لكن ماابيدي حيله هذي قسمة رب العباااد لي واناا مااملك

اني اعترض عليهاا هذا الي ربتني عليه غرسته فيني من نعومة اظفاااري كانت

دووم تقوول لي " يامريم لاتفكرين انك انساانه مسكينه ومغلووب على امرها ياابنتي

بالعكس فكري انك محظوظه عكس كل البشر لان ربناا مبتليك وربنا لاحب عبده

ابتلاه عشاان يشووفه بيشكر او يكفر وان كنتي انتي مريضه بالسرطان غيرك

لايشوف ولا يسمع ولايتكلم يعني انتي احسن من ناااس واااايد بكثير عشاان كذاا ابيك

كل مااصليتي ترفعين كفك وتقولين الحمدلك يااارب "

ناديتها : يمه

امي الي انتبهت لي حطت المصحف ع الطاوله

وقربت لي بااست جبنيني : عيون امك ..شلونك مريم احسن؟!

قلت لهاا : الحمدالله ... وش صاار؟!!

امي : مو مهم وش صاار المهم انك بخير

دخل عليناا ابووي كان حزيين لكن اول مااشااافني صااحيه ابتسم بوجهي قرب مني

بااسني ع جبيني وسألني : شلوونك مرااايمي

شفت بعيوون ابووي الدمووع : بخير يااابعدهاا

ورفعت ايدي الي كانت موصله بمصل دم ابي امسح الدمعه الي شفتهاا ع طرف

رمشه لو ارمش على طول بتطيح : الا دمووعك يبه

مسك ايدي وباااسهاا : دمووع فرح سلااامتك

قلت له : حتى ولوو انت جبلي الشااامخ انت عزوتي ماابي اشووف دموعك اياا كان نوعهاا

قالي وهو يمسح ع شعري : وانتي الضناا الي ابيع عمري ولا يتألم لحظه

قلت له : جعلني فدوة لك يبااا

امي : بس خلااص احد يعبرني

ضحكت على امي الي كانت تبي تغير الجوو وسألتهاا : وين ليلى

جاوبتني : ليلى بالبيت تنظر نوور بتجي اليوم هي ورجلهاا

قلت لها وانا الومهاا : ليه يما قلتي لهاا حراام عليك اقلتيهم ..عسى قلتو لحنان بعد

امي : نور ماتدري انك بالمستشفى هي جاايه تمشيه مع رجلهاا

قلت : اشوى طمنيتي

الا ودخلت الممرضه قااست نبظي وضغط دمي عطتني ابره مدري حق شنو اتذكر

انها قالت لي : ارتااحي وبعدين كل شي حوولي اختفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:45 am

× ... حنـــــــان ...×

لثاااني مره حسيت بالذل بحيااتي والسبب بندر لكن

هالمره غير هالمره بندر ذبحني

ذبح مشااعري الوليده ليه ياابندر ليه تدمر كل شي ؟!! ليه ؟!!

تبي تحطمني ؟! اهنيك انت مو حطمتني انت حولتني لفتاات بلاا قيمه ؟!!

نزلت دموعي حاااره وانا اتكور على جسمي واحاول

اغطيه كثر مااقدر بشرشف السرير لاول مره بحياااتي

بحااايتي اكره نفسي ايه اكرهاا اكرهاا لانهاا بيوم كاانت

مخدووعه واغلت انسااان ماايستاااهل اكرهاا لاني اليوم

صرت ولاا شي والسبه مشاااعرهاا ليت قلبي ماااخفق له

التفت له شفته حاط راسه بين رااحت يدينه

للحظة تخيلت انه ندمااان لكن عقبها ضحكت بيني وبين

نفسي ضحكت ع غباءها سذااجتهاا معقوول

انا لهالدرجة كنت عمية مااشوف شلووون انخدعت فيه شلوون

تصورت في لحظة انه غير عن كل الرجال اعتبرته بعز كرهي

له انساان عنده مبادىء اعتبرته رمز للرجوله وهو حيوووان

همجي تفكيره متركز على غرااايزه

لكن بصراااحه لازم يااخذ اوسكاار افضل ممثل لانه

لعبها صح قدر يقنعني انه مثاالي قدر يلعبي كاني

شخشخه بيده اوهمني انه مثاالي وهو بالحقيقه

انساان وااطي ماايفرق عن حثالة الشاارع

× ... بــندر .... ×

رحت الحماام " وانتو بكراامه " دخلت تحت الماا البااارد ي

مكن اصحى اكيد الي انا فيه حلم ... مااصااار شي اناا اللحين

بصحى ايه بصحى هذاا كله كااابوس ..اصحى ياابندر اصحى

وبديت اضرب وجهي بكفووفي الين مااتعبت وهم مااصحيت

وشلوون بصحى وانا اصلاا مو بنااايم .. ااخ ياابندر وش الي

سوويته ليه دمرت كل شي بديينك ليه قضيت ع كل الي بنيته

بلحظة غضبك ...معقول هااانت عليك نفسك تذلهاا بهالطريقه

شلوون هاانت عليك حنااان تعاملهاا كانهاا سبي "اسيرة "

ولا كأنهاا حرمتك عزهاا من عزك وذلهاا ذلك هاااذي الي

وعدت اهلك ماتقصر معااهاا ماتهينهاا شلون رح تواجهم

شلون رح توااجهاا انت خلااص طحت من عينها

والي يطيح من العين عمره مااايرقى لها ثااني مره

لبست ملااابسي ابي اطلع ارووح أي مكاان لكن مااقدر

اقعد معااهاا بتهرب؟! ايه بهرب لاني مو حمل المواجهه ..

طلعت من الحماام " والجيمع بكرامه " شفتها مستنده

السرير مااتحركت ..تحرك ؟!

وين تبيهاا ترووح وانت شليت كياانها كله

مااقدرت ماااقولها شي حسيت ان اعتذااري ممكن

يصلح شي : حنااان

رفعت رااسهاا وليتها مااارفعت شفت مووتي كله بدمووعهاا

قلت لها وانااعيوني بالارض : حناان اناا اااسف

ناظرتني بلووم ومسحت دموعهاا : اسف ؟!! ليش ؟!

انت مااسويت شي تأسف عليه

انت خذيت حقك وعلمتني شلوون ماانسى انك السيد واني

الجاااريه ... الجاريه الي اشتريتهاا بفلوووس ابووك تطبخ وتكنس

وتمسح وتبسطك بفرااشك لكني كنت جااريه ماااعرف زين

وااجبااتي وكنت محتاااجه انك تذكرني فيهاا اهنيك استااذ بندر

اللحين عمري ماارح انسى لاني خلااص حفظت الدرس رح اصير

لك ولا جني المصبااح رغبااات اواااامر تنفذ بالحاااال من غير

نقااش ماارح تسمع غير حااااظر وتم وينفذ

رح اصيرلك شخشيخه تلعب فيهاا زي ماااتبي

وبليل رح اتزين لك واكون ولا العرووس بلية دخلتهاا

لكن اعرف زيين ان معك جسد واني بفرااشك جثه
ولا الرووح عمرك ماارح تلمسهاا لاني مااتشرف بلمستك

لانك تثير فيهاا كل شعور بالقرف والاشمئزااااز

قلت لهاا: حناان اناا

صرخت فيني : انت وشوو ؟!! انت ولاا شي ولاااتسوى شي

حسيت من كلماااهاا شكثر اناا جرحتهاا .. قررت هني انسحب

واطلع لكن هيهااات حناان بعد عندهاا خنااجر ماطعنتي فيهاا

نادتني : بندر

التفت لهاا قالت لي : نسيت اشكرك

سألتها :تشكريني ؟!!

قالت لي : ايه اشكرك ..طوول عمري كنت اتساال شلوون كان

احساااس نوور يوم اعتدا عليهاا خااالد يووم ذبحهاا وهي حياا

وانت اليووم عيشتني نفس التجربه لكن نوور كااانت محظوظه

يومتهاا لان تركي جاا وخذ بيدها حتى لو كان متأخر لكنه جاا

اما اناا كنت وحدي رجعت تكور على نفسهاا وبدت دموعهاا

من جديد تنزل

ااااه انا وخالد صرنا بكفة وحده عندك يااحنااان !!

هالكثر الجرح غااااير... قربت منها مديت ايدي امسح

دموعهاا دفعت ايدي : لاااتلمسني شنوو بعد مااكتفييييت

مسكتهاا من اكتوفهاا : انتي شنوو ؟!! مااتحسيييين ؟!!

من وين لك هالقسااااوة؟!
واشرت باااصبعي على صدرها : هذاا اللي هني وشوو حجر ؟!!

وضميتهاا بقوة لصدري ضميتهاا وانا اقوول : اسألي هالخفوووق

من علمه ينبض واسألي نبضه عن الاسم الي يردد ..وسألي

عيني من علمهاا السهر اسألينهاا عن الي ماااتشوووف غيره

واسألي روووحي من الي يعذبهاا من الي يفرحهاا من الي

مستعد يدفع عمره عشاانها اسأليهاا .. رفعت رااسهااعشاان

اشوف وجههاا وقلت لها وانا اطالع عيونهاا: برمشت اعيوونك

اشووف موووتي وبضحكتك تتلون حياااتي بالواان الربيع تحملت

عناادك غروووك على امل بيووم تتغيرين بيوووم تحسين لكن ابد

الاحساااس عندك مييت معدووود متى رح تفهميين متى رح

تحسييين متى رح تفهميين اني احبك والله احبك ورجعت

ضميتهاا لصدري مدري شلوون قلتها عمري ماتخيلت اني رح

اكون انا من يعترف بحبه لكن اللحين مو مهم كل خلااص

اناااعترفت لهاا اخيراا اعترفت

سمعت ضحكة من حنااان جمدتني رفعت راااسهاا وطالعتني

من فووق لتحت : واناا امووووت ولا ينبض قلبي لك وان خااانني

ونبض طعنته بخنجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:50 am

×.... حمداان ...×

كنت منهمك بالملفاات الي عندي اوووف ياااربي

مااعرف هالشغل ليه ماايخلص قطع علي حبل افكاااري

صوت الموبااايل شفت الشااشه كان سلطان اخوي المتصل

رديت : هلا بورااشد هلاا بالكسوول الي مااداااوم

سلطاان : وينك فيه ؟!

قلت له : بالشركه يعني وين

جاوبني : الشركه ؟ حمدان الدوام مخلص من ساعه وزود

طالعت سااعتي وكان كلامه صحيح : تصدق ماحسيت بالوقت

قالي : انا استغربت يوم تأخرت ع بالي مع ثااني لكن ثااني وميثووه عندنا

قلت له : اجل خلااص اناا يااي عطني مسافة الطريج

قالي : لااتسرع زين

قلت له : ان شاءااالله قفلت منه حطيت كم ملف ابيهم

بشنطتي وطلعت من مكتبي

طبعاا مريت بالسكرتااريه لقيت المكتب فاااضي ومحطووط عليه

ورقه مكتووب عليها : استااذ حمداان انت اتأخرت وااايد والدوام

انتهى وانتم ماتدفعون لي ع الوقت الاضااافي عسب جذيه

سرت بيتنااا ولا تنسى انا بنيه ومااقدر اتأخر بالرده

ملحوظه : الشركة السعوديه ارسلت العقد الابتداائي وانا

ارسلته للادارة القانونيه عسب ترااجعه

حطيت الورقة بمخباااتي واناا مستغرب الصراااحه هالبنيه

بتخبلبي لعنبوو اليوم توني مهزبها الصبح واخرتها تترك لي

ورقه فيهاا خرابيط وين احناا هيين دوااهاا باااجر ان شااء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:52 am

الجزء الثلاثون
يقول أنساك يكذب ما نسيتك..!
كيف وانت القلب من دونك
((عصـــا11ني))
إنت لو تظمى من عروقي سقيتك..!
و إنت لو ترحل يصيــــــر العمر
((فا11ني))وإنت لو يقسى زماني ماجفيتك..
كن ربي عن غلا غيرك...
(( نــــــــها11ني))


× ... نور...×
كل مااتذكرت كلام الدكتوره احسن نفسي طاايره من السعااااده حلو ان الانساااان يكون عنده امل بالحيااة بعد ماااظن انهاا خلااص انتهت .. قلناا لعمي اننا بنزل جده انا مشتااقه لاهلي وابي اشوفهم ومنه تركي يشووف اوضاع الشغل بجده
اول ماحطت رجلي ارض المطاار حسيت بالراحه السعاااده اناا على اول خطوة بطريقة الامومه لكن كل هذاا رااح يووم شفت اكبر جااي لوحده من غير ابوي ؟! استغربت قلت يمكن مشغول لكن الكلام الي قاله مريم تعباانه واسعااف جا اخذهاا كنت ادق على ابووي لكن مااايرد
تركي : نوور اهدي ماصاار الا الخير
قلت له : تركي ابوي ماايرد وبيتنا محد يرد فيه حتى ليلى ماترد ع تلفوونهاا
تركي : تلااقينهم بمنطقه مافيهاا ارسال
قلت له : خلناا نرووح لهم المستشفى
جاوبني : نور وين تروحين لهم الوقت متاخرماارح تقدرين تدخلين صدقيني رح يكونون مروحين اللحين
استسلمت على مضد ورحنا بيتناا ...
اخ يااشين البيت من غير اهله خاالي كئيب موحش تقريبا جلست انتظر ساعه وكل شوي ادق لكن برضو "لايمكن الاتصال به الان "
قلت لتركي : مالي خص اللحين تاخذني لهم
تركي : وين اخذك جنيتي ؟! سمعي بروح اشوفهم انت خلك هني لو رجعو دقي علي
هزيت راااسي بمعنى حاضر
بعد طلوعه بنحو عشر دقاايق انفتح الباااب ودخلت ليلى تمشي بخطى ثقيله وخلفهاا ابوي
على طوول ركضت لليلى ضميتهااا قالت لي : نوور حبيبتي شفيك
سألتها : انتي بخير ؟!!
قالت لي : والله بخير
ابوي : نور مابتسلمين علينا ؟!!
افتشلت : هلا يباا وسلمت عليه اهو وامي
جلسنا بالصالون وانا لسى حاسه بتوتر سألتهم : وين مريم ؟!! وبديت ابكي ليه ماجبتوهاا معااكم ؟1 حالتهاا خطيره
ابوي : نور صلي ع النبي
قلت : اللهم صلي عليه وسلم .. يباا
ابوي : مريم الحمدالله حالتهااا مستقره
سألته وانا مشككه : لو حالتها زينه ليه ماجات امي معااكم ؟!
ليلى : نور حبيبتي ماتعرفين امي ؟!! مارضت تخلي مريم لحالها .. الا وين رجلج ؟!
جاوبتهاا : توه طلع يؤيؤيؤيؤ كان رايح يشوفكم بالمستشفى
ابوي : استغفر الله جننتي الرجال قومي دقي عليه خليه يرجع البيت
هزيت راسي بمعنى ان شااااء الله
بعد مااتصلت بتركي طلع ابوي يرتااح بغرفته وليلى نفس الشي
اما انا وتركي فنمنا بغرفة الضيووف

× ... مريم ...×
شفت امي ناايمة ع السرير الي جنبي ..حزنت عليهاا واايد .. لكن عااد وش اسووي .. احيان افكر بالعملية ..لكن بصرااحه اخااف واحاول اغير تفكيري ... لاتفكرو اني خايفه اموت لاا ابد مو هالسبب الموت حق عليناا
لكن وش رح يكون موقف اهلي لو صارت مضاعفاات لو ان حنان صارلها شي وقت العملية ؟! لو ان العمليه تمت واكتشفنا انها فشلت خصوصا ان نسبة الشفااء مو مضمونه يعني ممكن اعيش على امل كذااب
اعقلي يااامريم أي شي رح يكوون اهوون من العذاااب الي تعيشينهم اياااه ارحم بكثير من حرقة اعصااابهم
مافكرتي براااحة امك رااحة ابوووك .. انتي مافكرتي بنفسك ماودك تعيشين طبيعية مثل النااس كلها من غير حبووب من غير جلسات علاج من غير نقل الدم ماتمني
تشوفي نفسك بحوااجب "مررت اصاابعها على وجها " رموووش ماانمسك تمررين اصاابعك على راااسك تحسسين شعرك تشدينه لاعصبتي تلعبين فيه وانتي تفكريين .. ماتمني يكون لك بيت عياال ينادونك يمه زووج تستقبلينه ببسمه تودعينه بضحك مااودك تخلعين هالشااال الي صااار كانه قطعه من جلدك ماتبين تسلخينه عن فروة راااسك ... عزمت امري رح اسوي العمليه لكن مو اللحين ؟! اجل متى ؟! مااله داعي التأخير



× ... حمدان ...×
ياحلو يمعات الاهل كنت كلناا هني امي ميثوة ام لسان وريلهاا رااشد وشيخه وبطنهاا جداامهاا يعني للامانه هب ظاهره وايد ..رح نستقبل فرد يديد بعاايلتنا ..خخ اتذكر يو عرف سلطان ان حرمته حاامل حشر الدنياا قاام يريووس بالسياااره دااخل الحوي وشل الكلااشن وقام ييول خخخ وانا طبعا مااقصرت ارتبشت معاااه .. الله يسعدهم ان شاااء الله
اليلسه كانت نااقصه الدماااني "الريم " وولدها وريلهاا .. ثاني سألني : حمدان شلون شغل البنيه اليديده معااك
قلت له وانا اتذكر الورقه الي تركتها ع مكتبها : مااظن انها بتعمر وياااي
سألني : افاا بس ليه ؟!!
جاوبته : يااخوي هالبنيه خريش وماافيهاا عقل
ميثه انتبهت ع رمستناا : ترمسوون عن منو ؟!!
سألتهاا: وانتي شكوو ؟!! رياايل ويرمسوون شو يخصج بهم
ميثه جاوبتني: الله الي يسمعك يقول سألت حد غريب الا حمدااااانووه الاثول و....
قااطعها ثاني : وشوو ؟!!
ميثه قفطت لانها كانت ناوية تخور بالرمسه : وريلي ابو ولدي
كررت كلامها بسخريه : ريلي ابو ولدي
ثاااني : هي انت لا تتطنز على حرمتيه
جاوبته : تراها اختي قبل لاتصير حرمتك
ميثه : قم انت وياااه تكاافخو
ضحكناا ع اسلوبهاا
سالتها : لحظة ؟! ولدج ليه انتي حاامل
ميثة استحت : ايه توني بالثاني
قلت : اهااا مبروووك
ميثه : الله يباارك فيك ...صدق عن منو ترمسوون
جاوبتها عسب اني عارفها زين مابتودرني الا لاعرفت السالفه : نرمس عن الموظفة اليديده مهره
سألت بأهتمااام : مهره ربيعتي
جاوبها ثاني : هي مااغيرهاا
سألت ميثه بأهتمااام : تعرفينهاا ؟!!
ميثة وهي تهز رااسها : اقولك ربيعتي تسألني تعرفينهاا .. ايه اعرفهاا
سألتها : بنفس عمرج ؟ يتراوالي انها اكبر ؟!!
جاوبتني : اكبر بسنه بس لكن الي يشوفها يقول اكبر بوااايد ..كبرتهاا المسؤولية الي انعقت عليهاا
الموضوع شدني واااايد اعتقد انه فضولي اني اعرف شي عن هالانسانه الغريبه سألتها : مسؤولية شو ؟!
جاوبتني : يوم كنا بسنتناا الاخيره بالثانويه مهره ودرت الدراسه هذيك السنه مع ان مابقى لنا غير شهر ع الامتحااانات عرفت عن طريقه وحده من ربيعاتنا ان مهره ابوها توفى وان امهاا مريضه وااايد مهره كاانت تخدمهاا وتسهر عرااحتهاا حنا تخرجناا واهي ردت تكمل كنت اتواصل معااها بالتلفون حتى بعد زواجي دوم كنا نتوااصل مهره بالكاد قدرت تخرج وضع امها تردى اكثر وكانت تحتااج تجاابلها اكثر.. وليت هذا بس الا ربي بلاها باخو دووم سكراان وبدااال لاايكون هو العون والسند الا قسم ظهرهاا استغل موت امه وبااع البيت ضيع افلووسه ع السكر والحريم ومهره هي كانت الريااال تصرف ع الشقه الي هم سااكنيين فيهاا
وتقووم بكل شي واخوهااا متربع ع عرش الرااحه تصدقون ان حتى بيزاااتهاا ياااخذ منهاا ماايخلي لهاا الا القليل وبعد يضربهاا يوم تحكي لي عن معااانتهاا معااه جد احس بالضييم احس ان هالبنيه كل ظلم الدنيا عليها ومع هذاا دووم اشووفهاا تضحك وعمرهاا ماااتترك للحزن طريق عليهاا هالشي احسدهاا عليه
كلاام ميثه بالنسبه لي كاان صدمه !! معقول البنيه الي دومهاا تضحك وتاخذ الامور بستهتاااار تكون شااايفه هالمر كله بحيااتهاا يومهاا يبدأ بعذااب وينتهي بعذااب وانا الي كنت احسب عمري مظلووم لاني مااخذيت من حبيتهاا طلعت ولا شي جدااام الي تعرضت له مهره
صدق حاامد يوم قال
" ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:54 am

×......... حنـــــــان .......×
سمعت صووت حركة بالصاله ففتحت البااب شوي شووي اشووف ش صاار خفت يكون حرامي او شي خصووصا ان الوقت اللحين 5 الفجر شفت بندر توه راااجع البيت
جاني فضوول ابي اعرف وين وين كااان الين هالوقت
واناا وش علي وين كااان ان شااءالله بجهنم الحمراا اناا ماااعااااد يهمني .. ماايهني ؟! اجل ليه مانمتي من بعد ماااطلع امس ليه مااغفت عينك ..معقول يااحنااان بعد كل الي سوااه فيك امس لسى له مكااان بحناااياا قلبك ؟!! ماكرهتيه ؟1 الا اكرهه من قااال ان بعدني احبه ؟! بندر قتل كل ذرة حب ممكن احس فيهاااتجااهه ذبح كل مشااعري شفته يدخل الجره كااان شكله تعباااان مهلوووك نااظرني وناااظرته كااان بيناا تووتر فضييع اناا كنت ع السرير جااالسه كنت افكر امثل اني نااايمه لكن هالتصرف حسيته سخيف لانه لمحني وانا اختلس النظر من طرف الباااب
دخل ولاا عطااني كلمه فتح الدولاااب طلع له بيجاامة نووم وقاام يفصخ ملااابسه ولاكاي موجوده بالغرفه صرخت فيه ... هي ياااهااارون الرشيد في حماام " وانتو بكرامه " تفصخ فيه
عطاااني نظرة احرقتني وكمل لبسه انا كنت طوول الوقت مدنقه " موطية "موخية " رااسي عشاان لاااشوفه بعد ماخلص لبس قالي بصوة كله سخريه : تستحين ؟! شي مضحك حنااان تستحي
ماارديت عليه شفت يرووح جهت السرير وقاام يرفع اللحااف هذاا وش بيسووي ؟!! قلت له : وش بتسوي ؟!
قالي : شاايفتني لابس البيجاماا وجاي جهت السرير وش بسووي يعني برقص ؟!!
قلت له : لكن حنا اتفقنا اننا وعضيت شفاااتي وانا اتذكر الي صاار امس ؟!
قالي : اخوااان ؟ هذي هي الكلمه الي تدورين عليها مو ؟! مااعتقد عقب الي صاار امس نقدر نكون اخواان لان في حقيقه مانقدر نلغيهاا انتي زوجتي واناا زوووجك وحقووقي ابيهااا كااااااااااااااااامله " وشدد ع هالكلمه وهو ينطقهاا " عجبك الوضع اهلاا وسهلاا مااااعجبك طقي راااسك بالجداااار
تمدد ع السرير واناا اغلي من الغيض : هي انت قووم طلقني مااابيك طلقني
طاالعني من فووق لتحت : ماالي مزااج اللحين لكلاامك السخييف لااصحيت تفااهمناا وغطى وجهه بالللحااف
قلت له وانا اسحب اللحاااف : هي انت اناا اكلمك
رجعت على ورى اول ماااشفته نقز من السرير وهو معصب ع الاخير : سمعي زيين يااابنت عبد الله والله ثم والله ثم والله وهذااني حلفت بالله ثلاااث ان مااانعدلتي واتأدبتي لكوون ضاااربك ضرب مااخذه كاافر
قلت لها : تضربني ؟!! مد ايدك عشاان اكسرهاا لك
مااحسيت الا وشي يحرقني شعوور بالالم شعوور فضييع تحسست خدي ضربني ؟!! بندر يضربني ؟!!
ضربته على صدره : جعل ايدك بالكسر اناا تضربني ابووي ابوي مااضربني تجي انت تضربني
قااالي بحده وهو يمسك ايدي : وهذي غلطة عمي
بندر الي تعرفيه خلااص بح ..انتهى اللحين في عندك بندر جديد .. بندر رح يعلمك السنع رح يعلمك وشلوون تعاملين مع زووجك ... باختصاار رح اعيد تربيتك من اول وجديد
واللحين انقلعي من قدااامي ولااصاار وقت الظهر صحييني ساامعه ورجع تمدد ع السرير وناااام ولا كأنه سوى شي ... صرخت فيه انت وشو ماااتحس اقولك طلقنييييييييييييييييييييييييي ... قهرني ماااارد علي .. رجعت وسحبت اللحاااف من جديد فتح عيونه وعطاني هذيك النظرة الي احرقتني وقااالي : اقصري الشر وطلعي لايجيك كف ثاااني يعدلك
قلت له وانااا دمووعي تنزل : ماا ابيك طلقني اقووولك طلقنييييي
قالي بكل بروود : مالي خلق اطلقك اللحين لا صحيت الظهر فكرت بالمووضووع اذلفي اللحين
ورجع تغطى ونااام
اماا اناا كنت بحاله من الصدمه حاله من الذهوول كل هذاا يطلع من بندر ؟!!خرجت من الغرفه بعد ماصقعت الباااب باقصى ماعندي وعلى طوول رفعت السماااعه بتصل بااابوي خل يجي يخلصني من ذا البلوه خليه يربيه ويعلمه ان بناات الرجال مايندااس لهن ع طرف
طيب ولو سألك ابوك يالفاالحه ليه ضربك ؟! وش رح تقولين !! ضربني كذاا من االباااب للطااقه من غير أي سبب مستحيل يصدق هالكلاام ؟! لازم يكون فيه سبب مقنع ؟!! وش سببه اقوله اني اهنته !! طولت لساني عليه الين ماااقلت اميين .. حطيت السماااعه بستسلااام لاني اعرف لو اتصلت لابوي انا الي باااكلهاا وبيقول لي تساااهلين تكسير ضلووعك بعد

× ... بندر ...×
طلعت من الغرفه وهي مصدوومه مني وبيني وبينكم صدمتي بنفسي اكبر ماتخيلت ابد اني رح امد ايدي عليهاا لكن كل شي خلااص بندر القديم رااح ذبحته حناان بيدهاا ذبحته يوم هانته غمضت اعيووني بالم واناا اتذكر كلماااتهاا لي البااارحه "واناا امووووت ولا ينبض قلبي لك وان خااانني ونبض طعنته بخنجر"
اااخ يااحناان معقوول قلبك مااحن ماارق .. ليت بيدي كااان نزعة حبك من قلبي ... لكن وش الحيلة قلووبناا مو بدينااا !!
لكن لا يااحناان ماعندي اغلى من كرامتي الي جرحتيهااا


مهــــــره
اليوم نشيت من وقت تسبحت وافطرت وسرت شغلي الساعه 8 بالضبط كنت ع مكتبيه
وصل الاستاذ حمدان الساعه 8.30 سلم علي وسار مكتبه
غريب هالانسان يوم يزفني ويوم يبتسم بويهي نقزت يوم سمعت حسه عندي بالمكتب
اخت مهره طالعت ادور عليه ويه هذا ويين ...اووهوو نسيت جهاز الاتصال اللاسلكي ضغط عالزر : نعم استااذ
جاوبني : ساعه تردين ..تعالي مكتبي ويبي معاج ملف الشركة السعوديه ونقعيني ساعه لا ااوصيج
" اووف شكله محرج "
قلت له : ان شا ءاالله
طقيت البااب ودخلت : قلت له تفضل استااذ وحطيت الفايل ع المكتب ووقفت بعيد شووي
تم يقلب بالملف : مهره ممكن تقولين لي شنو هذاا ؟!!
طالعت بيده وماصدقت عيني قربت منه : هذي ورقة الاغراض مال الجمعية تصدق امس دوورت عليهاا مالقيتهاا يظهر حطيتها بالملف يوم تذكرت اغراض ناقصتني
حسيته شب ضو علي قالي : انتي شوو ؟!! تبين تذبحيني ؟!!
قلت له وانا متلومه : اسفه استااذ والله نسيتها اناا
قاطعني : بس خلااص ..مهره اناا اعرف ظرووفج زيين وعسب جذيه بعذرج
لكن لو سمحتي ركزي اكثر بالشغل وافصلي بين الي يصير ببيتكم وهني
تمنيت الارض تنشق وتبلعني يوم سمعته يرمس عن مشااكلي الظاهر ان ميثوه قالت له عن كل شي
والله غيره كان فنشني ع اهمالي
ماكمنت اسمعه شي يقوول تفكيري كله مشتت ناداني : حوو وين سرتي
قلت له : معااك معااك استااذ
هز راسه : مبين انج معاي مهره اتصلي ع الشركه وحولي الاتصال
هزيت راسي بمعنى ان شاء الله وطلعت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 5:58 am

× ... مريم ...×
من صحيت وامي كله تاكلني وتشربني عصير حسيت نفسي خلاااص برجع من كثر مااكل
قلت لها : يمه خلااص والله ماعاد اقدر
امي : كلي كل فطورك انتي ماتاكلين زيين
قلت لها : يمه حراام وش ياكلني هالصينيه قالولك مشفووحه
امي : لاتكثرين كلي وانتي سااكته
سمعنا طق ع البااااب امي حطت البرق وانا عدلت شيلتي
دخ علينا الدكتور : ازيك يااامرااايم عمله ايه
جاوبته : الحمدالله دكتور شلونك انت
الدكتور : الحمدالله ها يااامريم ايه اللي حصل ؟! مش كنا ماشين ع العلااج زي الفل
قلت له : مااعرف دكتور اناا اخذ الادويه والجلسات بمواعيدها بس
الدكتور : والاكل بتاكلي زي ماااتفئنا لحوم حمراا وفوواكه وخضرواات
عاد هني امي قاامت تطلع كل الي بنفسها : لايادكتور مااتااكل تعل قلبي ماغي رطايحه بسندوتشات الجبن وع الغدا تاكل اكل بزر ولد خمس سنيين
الدكتور : أي دئه يامريوومه احنا مااتفأنااش كذاا خالص انتي عرفه ان الكيمو بيااخذ من طاقه جسمك كثير مفرووض تتغذي وتاكلي الي يفيدك ويسااعد ع انتااج الدم
هزيت راسي : ان شاء االله دكتور .. متى اقدر اطلع دكتور
الدكتور : مستعجلة ليه اوام كذا زهئتي مننااا
جاوبته بصرااحه : دكتور مافي احد يحب المستشفيااات
ضحك علي : خخخ حلوه الصرااحه بس معلش رح تشرفيناا كمااان اربع ايااام
صرخت : لييييييييييييييه ؟!
الدكتور : عشان جلسة الكيموو
استسلمت للوااقع على مضد زي مايقوولوون طلع الدكتوور من عندي وعقبه بشووي دخلت ليلى ونور
نور وهي تضمني : حبيبتي شلونك احسن
قلت لهاا : بخير الله يسلمك حمدالله ع السلامه
نور : الله يسلمك
ليلى : وخري اقول خلينا نسلم يااثقلكم يااخواااتي لاجيتن تسلمن مااتخلصن
نور تسألني : انتي سامعه صوت ضجه
قلت لها وانا اضحك : ايييه
زمت ليلى شفااايفها بغضب : جاازااااتي هذا وانا الي فزعت لك البااارحه
وخرت نور من جنبي : وخري هنااااك وفتحت ايدي ليلى : تعالي حبيبتي انتي
ليلى بعناد طفوولي : ماابي خلااص زعلاااان
قلت لها وانا اشر بعيووني لنور : لاااتشمتين العذاال فيناا .... جات ليلى وحضنتني
نور : هههه هين انا اللحين صرت عذووول
قلت لهاا : انتي اسبووع وبتردين بيت رجلك مااافي احد بيقعد بجده معاي غيرهاا
ليلى وهي تناظرني : يعني حب مصلحه ؟!
قلت لهاا : عليكي نوور
جلسنا انا وخوااتي سووالف وامي تضحك عليناا
الين مادخل عليناا ابووي كان شكله حزين ابتساامته العذبه الي ع شفاايفه ماقدرت تمحي هالشي
عرفت انه تكلم مع الدكتور واكيد قاله الي ماااقله لي ولا لامي
ابتسمت بووجهه : هلاااا بدنيتي كلهااا
ابوي وهو يبوس رااسي : هلاا بروح ابووهااا
ليلى وهي تدق نور : الله لنااا محد يعبرناا بكلمه حلوووه
لعبت حواجبي لهم : عشان تعرفون ان محد بغلاااتي عنده
ليلى : ماااالت
ابوي وهو يااخذ فنجاان القهوة من نور : ها مرايم كيفك اليووم
جاوبته : الحمدالله تمااام
ابووي : يقول الدكتور بتقعدين اربع ايااام كماان هني
قلت له : قالناا مر قبل شوي
اابوي كان بعيوونه كلام كثير ..خووف .. عتب
قلت له : يباا اناا ابي اسوي العملية
على طوول رفع رااسه وصاار ينااظرني نظراات متفحصه كأني قلت شي ماكان ع الخاطر والباال
امي بفرح : مريم من جدك ؟!!
قلت لها وانا ابتسم : ايه يمه ابغى اسوي العملية
ابوي : اجل من بكره بحجزلك ع اول طياارة لامريكاا
قلت له : لايباا مو اللحين
ابوي : اجل متى
قلت له : خليه بعد رمضان
امي : وليه التأخير
قلت لها وانا اطاالع ليلى : ابي احظر عرس ليلى وعقبهاا بسااافر
ابوي : مريم انتي تعرفين ان التأخر اللحين موبصاالح
قلت له : يبى ان كان رب العالمين كاتب لي عمر بعيشه
امي : خلهاا ع رااحتهاا حنا ماصدقنا اقتنعت



× ... بندر ... ×
صحيت الظهر لحالي الاخت مااصحتني حسيت نفسي بغلي من الغضب منهاا
طلعت من الغرفه بعد مااجهزت وكل شي كنت ناااوي اغسل شرااعهااا لكني ترااجعت اول ماشفتهااا
ناايمه ع الكنبه والتلفزيوون مفتووح شكلهاا كانت سهرانه امس وماانااامت الله ياااحلوهاا وهي نااايمه وياااحلو ملاامحهاا الي يشوفهاا كذاا يعتقد انهاا ملااااك يرسم البسمه ع الوجيه ويدااوي جرووح القلب وهي بالاصل عذااابي الي يمشي ع الارض ...اااه يااااحنااان واااه ... مااهاان علي اصحيهاا ولا هان علي نومتهاا بشكل غير مرييح شلتهاا ووديتهاا غرفتناا غطيتهاا زين باللحاااف وطلعت
المفرووض امس يكون عندي موعد مع ماري ولكني مااارحت طبعاا بعد الي صااار لي مع حنااان لكن اليووم
انا قررت اروووح المووعد وفعلاا ناااوي اسوي التست
وكل هذاا في سبيل اني احرق قلب حنااان زي مااحرقت قلبي بذووقك المر الي ذقته بسبت عنااادك
وصلت لوكالة عرض الازياااء سألت عن مااري عرفت ان عندهاا جلست تصوووير ودلووني ع المكاان
اولمادخلت لاستديو التصوووير شفتهاا واقفه للمصور بوضعيه معينه شعرها متطااير بفعل المرااوح المسلطه عليهاا ماف يدااعي اتكلم عن لبسها لانها تقريباا مو بلاابسه شي
لااحظت ان في كم وحده من العااارضاات يخزووني لكن اناا ماعطيتهم وجه انتبهت لي ميري وابتسمت لي بدلع مالت على ذا الوجه لكن لو لك حاجه عند ال××× قوله ياااسيد .. اعلن المصور وقت برييك
جاتني ماااري وهي تتدلع بمشيتهاا : هاي بندر
جاوبتها بابتسامه مصطنعه : هااي
قالت لي بعتب : انتزرتك امس بس مااجيت
قلت لها : سووري كانت زوجتي تعبانه وماقدرت اتركها لوحدهاا
ماري : اهاا .. سلامة البها "قلبها "
جاوبتها : الله يسلمك
ماري : تعال اعرفك ع وليلياان رح ينبسطو فيك كثير
مشت معاهاا ..للبنيه الي قباالناا ... البنيه وهي تمعن النظر فيني : هااااااي
هزيت راسي بالتحية .. ماري : خلوني اعرفكن ليليان هيدا بندر "وغمزة لها " بندر هيدي ليلياان المديره التنفيذية
ليليان وهي تمد ايدها : اخيرا شفتك ياابندر بعترف انت احلى كثير من وصف ميري
انحرجت من كلامها وتظرااتهاا : شكرااا
ليلياان : انت مهتم تصير عاارض
جاوبتها : احب اجرب انا مو خصراان شي
ماري : لولو بأعتئد انه يناسب الحمله الجديده للملاابس الرجاليه
ليليان : ماائدر احكم ... عندك ماتنع ناخذلك كم صوورة يعني تست
قلت لها : نوووو
ليليااان : هلا فاااضي
قلت لها: ايه
نادت على وااحد مسااعد لها : Lock Take Mr. Bender to the Chamber of clothing to change his clothes and then juxtaposes his hair
قالت لي رح يعطيك لوك ملابس ع ائدك غير ملابسك وتعا تناخذ لك الصور
مشيت مع المساعد عشان اغير
ليليان تهمس لماري : ياادلي وين لئيتي هالصبي
ماري : عاجبك ؟!
ليليان : عاجبني ؟! هيدا بيأتل اتل دخلك عندو صديقة
ماري : مجوووز
ليليان : هنياالاا الي ماخذتوا لكن الهيئة عاجبك كثير
ماري : عاجبني وبس انا بحبوو
ليليان : وديفيد
ماري : ديفيد تسليه اما هيداا الوحيد الي حبيتو من البي
ليليان : هلا بتأولي مجوز
ماري : مايهمني ..المهم انا بدي اياا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:07 am

الواحد والثلاثون
إرفعي سهم المنايا يالعيون
مابقى فيني مكانٍ للطعون
كل شبرٍ فـي حياتـي إنجرح
و الذي شقّوا خفوقي يشتكون
يا العيون الطاغيه خفّي علي
كبرت اللّي باوّل ايامـي تهـون
في عيونـي دمعتين واقفه
ردّت الايـام دمعي بالجفون
× ..... نور ..... ×
ع المغربيه طلع ابوي مع امي الي بالغصب رضيت تروح البيت اما اناا تججت اني برجع مع تركي وليلى رح تقعد مع مريم
مريم : ليلى مالها داعي جلستك انا تعودت
ليلى بعنااد : مو بكيفك ماارح تقعدين لحااالك ابد
قلت لها : خلااص مريم هي جالسه فوق رااسك
مريم : نور ليلوه عرووس لازم تروح تدبش "تجهز" لعرسها ترى ماشترت شي لين اللحين
سألتها : صدق ليلى ؟!!
ليلى : لاحقيين ع الدبش عندنا لسى رمضاان بالكامل
قلت لها : رمضان للعبادة مو للدوران بالاسواق
ليلى : شسوي يعني انا الي حددت الموعد
مريم : وبعدين انتي هي موراك جامعه "تكلم ليلى "
ليلى : هي انتي اشبك مضيعه ايااامك بكره جمعه يااامااماا .. وحتى لو جامعه عادي بطنش من بدا الترم وانا داافوره خليني افلهاا يوم
قلت لها : من اللحين بتفلينهاا اجل عقب العرس مابتبين الجامعه خير شر
ليلى : من يقوول اصلا دحمي .اقصد عبدالرحمن
مريم : عادي حبيبتي قولي دحمي دلعيه مافيها شي الرجل خاطبك رسمي
قلت لها : حمني احلاا
مريم : وش راايك بعبدوووووو
ليلى عصبت : هي انتي وياااهااا احترموو نفسكم عاااااد ترى ماارضى عليه
قلت لها : هد هدي اللي يسمعك يقول مدري من ذكرناا كله عبووووود وقمت العب حواجبي اعاندها
ليلى : ع الاقل احلى واصغر من تروووووووووووك
قلت لهاا : ترووك بعينك اصغر عيالك هووو
جاوبتني : ليه احد قالك اني عجووز ورجلي للقبر وبعدين انا عيالي بيجون احلى من كذااا بكثير
قلت لها : خل رجلك بالاول يجي نص رجلي وبعدين تكلمي
مريم صرخت : بس رجلي قال رجلي بسسس ترى لا رجلك ولا رجلهاا
سألتهاا ليلى : اجل منو
مريم وتبتسم بثقه : رجلي انااا
ضحكناا عليهااا : خخخخخخخ
ليلى : خل يجي بالاول
قلت وانا اضغط ع ايد مريم : بيجي ان شاء الله وبكوون احسن من رجاجيلنا كلهم
سألتنا مريم : تهقوون ؟!!
ليلى : حبيبتي انتي يبوس ايده وجه وقفى يوم تتكرم مريم بنت عبدالله وتعطيه شوي من تفكيرهاا اذا تقبل او ترفض ..اصلا هو امه داعيته واصلاا
قاطعتهاا مرمي : هي خلاص والله ماتسوى الكلمه الي قلتهاا الله يعني عبدالرحمن لاتكلمتي ماتسكتين كانك بالعه راااديووو ثرثااااااااااااره
ليلى : اناا ثرثاااااره هين ياامرااايم بتحسين فييني يووم اترك البيت وتقعدين لحاالك لين ماايجي فارس احلامك وراركبك الهمر الابيض ويااخذك وتفحطوون بشوارع جده
مريم : خخخخخخخخخخخخخ همر ابيض وتفحيط
ليلى : ياماما هذا فاااارس ع المووضه
دق جووالي بهذيك اللحظه وكان تركي : بناات تركي برى اناا بمشي
مريم وليلى : في امان الله
طلعت لقيت تركي يستنااني عند الرسبشن ابتسمت وانا اشوفه ينتظرني رحت له ناديت من بعيد
تركي : شلونهاا اللحين
قلت له : لا الحمدالله زيييينه حتى تقول بتسوي العلملية
قالي : الحمدالله .
في السيااارة ...سألني : نور مستعده
قلت له: لشنو ؟!
سألني : نسيتي ؟! الدكتوره
قلت له : لقيت موعد ؟!!
قالي : احنا بنروح لهاا الحين ونشووف وش بيصير
قلت له : تهقى نلقى من يتبرع لناا ؟!
قالي : ان شا ءاالله بنلقى لو الله رااد بنلقي




×...حنان...×
صحيت ع العصر استغربت يوم شفت نفسي ع السرير انا وش جااابني هني ؟!! معقول بندر جاابني هناا ؟! وليه بيجيبني من زود المحبه يعني ؟!! لا يااشيخه اجل جيتي لوحدك ؟! زين ان عنده شوويت احسااااس
قمت وطلعت لي ملاابس ..خذيت لي دش بماا الحااار يمكن حراارته تفتت الالم الي يسري بكل جسدي
لبست لي بنطلون جينز مع بلوزه صووف هاي نك باللون الاحمر كم طووويل وع النهايه الاطراف لون بيج
وقفت قدام المرايا وانا اطالع وجهي انصدمت كااانت اصابع بندر ظااهره بشكل وااضح حسيت بقهر وانا اتذكر اللي صاار لناا من سااعااات .. ليه وصلت الامور بينا لهالموااصيل ؟! ليه مو قاادرين نقرب من بعض ؟! نزلت دمووعي مسحتهاا بسرعه ماابي ابكي ماافي احد يستااهل ان دموعي تنزل عشاانه حتى لو كااان بندر .. طيب حناان انتي ماااتحبينه ؟1 احبه ؟1 انا مشااعري كلهاا ماحركها غيره ؟!اجل وش الي يصدني عنه وش الي يصده عني ؟! معقول منتظرني اجي وارمي نفسي بأحضانه واقوله احبك وامووت عليك ؟1 مستحيل اسويها مستحيل اذل نفسي له طيب هو قالي انه يحبني وانه يمووت علي ؟1 غبيه انتي اكيد غبيه هو مااقل هالشي الاعشاان تساامحينه بعد عمتله الي سوااهاا يحسبك يووم يقولك احبك انك خلااص بتنسين كل شي مسكيين عمر يماارح انسى اللي سواه فيني عمري مارح انسى اغتصاابه لي .. اغتصاابه ؟! ياكبرها يااحناان نسيتي انك حرمته حلااله يالغبيه حلااااااله وش يعني حلااله ؟1 حلااله يعني يجبرن يعلى شي مااباااه انه ياعااملني كأني جاااريه لاا يااابندر تخسي وتهبي مو انا الي اتعاامل هالمعااامله ..حطيت فونيشن وبودره عشاان اخفف من احمراار خدي نثرت بلاااشر اللون الخمري مع جلووس احمر وكحله باللون الازرق الغااامق فلية شعري وحطيت جزء منه ع وجهي
سمعت الجرس رحت اشوف من اكيد مو بندر لان معه مفتااح ..ياحسره من بيزورني غير الريم ورجلهاا فتحت الباااب وكانت ريووم : هلاا ريووم
الريم : هلا بالقااطعه
ضحكت وانا اخذ بندر منهاا : يااقلبوو وحشتني ..دخلي
الريم : لا مستعجله بنسير نفك الجبس عن احمد وعقبهاا بنروح نتعشى وقلت
قلت لهاوانا اضحك : عااارفه ولدك بالحفظ والصوت تمتعي بعشوتك
الريم : والله مو بعارفه وين اودي وجهي منج
قلت لها : ولاهيمك "بوسة بندر ع خدة " هالقمريسليني
طالعتني ريم بنظرة متفحصة : وش هالكشخه شك الامور عااال العاااال
بنفسي" اه لو تدري باللي بين الضلوع " : الحمدالله وبعدين انا اكشخ لنفسي
الريم : علي اناا حنوون المره ماتكشخ الا لريلهااا
قلت لها : ويوم كنتي ببيت ابوووك ؟!
جاوبتني : لام المعرس خخخخ
ضحت عليها قالت لي : بسير اللحين ديري بااالج ع ولدي وتذكري تدلعي ترى الرجال يمووتوون ع الدلع
قلت لها : خخ ...سلمي على احمد
مشيت الريم ودخلت انا وبندر الصغيروون تمينا نلعب بالالعاااب يااحبي لهالولد يجنن ابيضاني وبغمازتين وعيونه صغيروونه ياااي امووت عليه هو هالخدووود طالع مزيوون ع سميه يؤيؤؤيؤ قام يسحب المزهريه
لاا يااقلبوو لاتطيحها ايوو عطني اياااهاا
بندر الصغير : وااوااا
قلت له : انزين بعطيك حلاوة بس لاتخرب
طلعت له شووكلت كاانت عندي بالثلاااجه وعطيته ايااهاا اكيد حطيت له المريلة عشاان لايعدم نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:17 am

بجلسة التصووير

بندر غير ملاابسه لبس بدلة لهاا طاابع رسمي شوووي باللون الاسوود
وقميص احمر ومفتوووح الين نص الصدر وهذا ابرز عضلات بندر بشكل واااضح خصوصااا ان بدر جسمه عريض غير كذا طولة الفاااارع ... كان يوقف ويتحرك زي ماايأمره المصوور بعد ماغلق التصوير بالبدلة الرسمي طلب منه المصور انه يرووح ويلبس شي اسبوور فلبسووووه بنطلوون جيينز مقطووع من عند الركبة "يقال حركة " ولونه مبهت كأنه واحد من عماال السكك الحديد وطبعا سماار بشرة بندر الطبيعي كان كفيل انه مايستخدمون له بودرة اسمرااار لبس عليه
فلينه كت وماقصروو قطعوها من كل جهه عشااات يبين الجسم الفولااذي الي تحتهاا

مااري لليلياان : شو رااايك ؟!
لليليان : اطلعي بالصباايا كيف منجناات عليه
ماري اللتفتت حولهاا شاافت شلون العاارضاات الي حضرور جلست التصووير كانو يطاالعون بتمعن فضيييع كله وحده كااان ودهاا تكووون معاااه بالتصوووير لدرجة ان بعضهن كانو يغمزون له والي ترسله بووسه بالهوى او تحية بكاسة المشروب الي بيدهاا
مااري وهي منقهره : رح تختارينه خلااص
ليليان : بدي اشوف الصور بالاول بعدين بحكم ؟1
ماري : ليليان علينا هالحكي الصبي عاجبك ايه او لا
ليليااان : عااااجبني بس حلاال عليكي
ماري : اووكي رح اكون معه بالاعلان
ليليان : هيدي مأدور عليهاا




×...... بندر ......×
بعد مابدلت ملابسي وشعري النااعم اصلا تنعم بزياااااده رحت عشان التصوووير
وقفت بودأ المصور يعطيني تعليمااات لطريقة الوقووف النظره ... الحركات وغيرهاا.. كنت اشووف العيوون الي ترقبني جد بنات لاعندهن لاحيا ولاحشمه .. وشولون بيستحن وهن توهن لاصقااات فيك ومتصوورااات وماري طبعاا على رااااس من يخز
بعد ماخلصت التصووير شفناا الصور ع الكومبيوتر .. كانت بصراحه حلوه مو لاني انا الي فيها لكن المصوور محترف كثيير .. وكل صووره عطتني طاابع مختلف تمااماا
ليلياان : بندر الصور بتجنن
ابتسمت : ثااانكس
ليلياان : انت عندك موافئتي لكن لازم اعرضهاا ع الشركة الي نروجلهاا وانا متأكده ماارح يؤولون لاا .. اترك رقمك حتى نتصل فيك ونحدد كل شي
ماري نطت : انا عندي الرقم
ليليان : اووكي اتفئنا انا بستأذن
بعد ماراحت ليليااان مااري فالت لي : بندر شو رايك نتعشى مع بعض
قلت لها وانا اتعذر : سوي بس
ماري : شو المدام بتغاار
"اخر شي تفكر فيه انها تغار ": انا ماسويت شي عشان تغار
ماري : ازا ليه بدك تعتزر
قلت لها : عازم المدام ع العشى <<يالكذااااب
ماري : هنيالا .. اوكي بنأجل موعدناا لوقت توقيعك ع عقد الحمله
قلت لها : ان شااااء الله بالاذن
رحت وغيرت ملاابسي بصرااحه ابد مو سعيد بالشي الي سوويته اصلاا اناا مو رااضي
حسيت نفسي لعبة بيد المصوور وغيركذا ماااتحمل بصرااحه قذارة هالمكاان حسيت نفسي ابيع جسمي ايه لاتستغربون ابيعهمو بس الحريم تبيع جسمها حتى الرجاال كرهة هالاحساااس ...ها البيئة مقرفة جداااا ......
رحت بيتي واناا عاازم كل العزم اني مستحيل اسووي هالشي ابدااا
اول ماوصلت البيت خذيت نفس عميق واناا افتح البااب احس نفسي وانا داخل لبيتي كأني داخل سااحة حرب مو بيت القى فيه الراحه والهدوء دخلت مالقيت احد في الصاله .. لكن صوووت ضحكهاا مالي المكاان كانت ضحكة من قلب
" بس حبيبي .. يااقلبوو عليك .... خخخخ بس عااد .."
حسييت بالدنيااا قدااام يتغير لوونهاا مااصرت اشوف شي حناانووه من تكلم ولمن تضحك دخلت الغرفه مالقيت احد وكان بااب الحماام مفتوح " وانتو بكرامه " شفتهاا تسبح بندر الصغير وشكلها متوهقه فيه
حنان وهي تحاول تمسكه : بندر صبووور ..يووو
بندر يبكي : لاا لاا
حنان : وش لاااا لاا انت عدمة نفسك بالشكولاا
بندر قام يطفشهاا بالمااء وهو يحرك ايدينه بغض بالماا : اااااه بندر
انا هني ضحكت عليهاااا : خخخخخخخخخخخخخخ



×............ حنااان ............×
تفاجات وانا اسمع صووت ضحكته ماحسيت فيه يووم دخل التفت وشفته وااقف ع الباااب
ويضحك ضحكته كااان من قلب سبحاان الله الي يشووفه اليوم الصبح ماايصدق ان هو نفسه
قرب مني : تبين مسااعدة ؟!
قلت له : لا مشكووور
جاوبني : لااتصيرين عنيده ناظري ملابسك شلوون ملاابسك متبللة
بصرااحه هو صاادق انا فعلاا متبللة وفووق كذاا الارضية اتعدمت بالماا ..لكن لاا ماارح اطلب منه شي
شفته رااايح جهة الشاامبوو وجاا واجلس ع ركبة وصاار قرييب مره مني ..حسيت بشراااره كهربااائية تسري بجسمي كله ...قربه يربكني يقلب حااالي معرف ..حتى مشااعري تتغير شفته يفتح علبة الشاامبوو
وصاار يكلم بندر الصغيروون ويسهيه نااولني علبة الشاامبوو عشاان احطه له .. خذية العلبة منه وحطيت لبندر.. طبعاا الاخ مو حاس فيني لااهي ببندر الكبير وبحركااته الي يسويها وتضحك كنت اشوف بندر الصغير وهو يضحك واشوف بندر وهو يضحك مافي فرق بينهم بندر صحيح مع انه كبر سنه لك يوم يضحك تسمع رنة بضحكة نفس رنة الاطفااال تشووف بعيوونه نفس البريق الي تشووفه بعين طفل مستااانس بااختصااار كأنه طفل بجسد رجل ..مااحسيت الا وبندر ينااديني : حنااان المنشفه
عطيته اياااهاا لفهاا حوول جسد بندر شااله وحطه ع السرير قمت اغير له ملااابسه وامشطته
وبعدين خذيت وحده من عطوور بندر واخترت عطر اناا احب ريحته كان من من مااركة جورجيو ارماااني ياااي اصلا هالمااركة كل عطورها تجنن تحسونهاا رجاالي بقووة سألني بندر : ليه هالعطر
جاوبته : ريحته حلوووه وااااااااايد
بندر : زين قلتي عشاان لاا احط منه
قهرني رده قلت له : صدقني خياااستك ماايشيلهاا أي عطر
قالي : شكل كف الصبح ماا ادبك
قلت له : انااا متأدبه من قبل لاااعرفك
قالي : مبيين
شلته وحطينته بنظراااتي ..اعرف انه ينقهر من هالحركة واناا اتعمد اسويهاااا بس عشاان اقهره
قالي : لاتناظريني كذاا
قلت له : من زينك انااظرك
قاالي : وااثق من حلاااوتي
قلت له واناا احط العطر ع التسريحه : دليل ان ذووقك صفر
قرب مني لدرجة كبيره وصاار بوجه بووجهي نظراااته كانت تذووبني صدقووني فيهاا شي يحسسني اني خلااص باانصهر ماارح اقدر اقااومه حطيت عيني بالارض رفع رااسي بااصبعه : نااظرني حنااان مب حلوو؟! مااجذب ؟!1
قلت له بصووت متووتر : لااا
رجع يرفع راااسي الي نزلته : اجل ليه تهربيين بنظرك ليه تنزلين عيوونك لمااتجي عيني بعيينك
طالعته بتحدي : لان نظراااتك تقرفني
شفت ملاامحه تغيرت وجهه الي كاان قبل شووي مبتسم وضااحك تحوول لوجه كل غضب الم
قالي ببروود حسيت هدوء ماقبل العااصفة : وش النظرات الي تعجبك يااامدااااااااام
بعدت من قداامه : مو مهم تعرف .. تدري شلوون .. أي نظرة تكون من غيرك تبسطني اقدر اتغاظى عنها لكن منك انت تلووووووووووووووع كبدي
ابتسم بسخريه بوجهي : ومن رح يطالعك ؟! انتي الاعمى بيغض الطرف عنك ؟! حناان المره لازم تكون مره من دااخلهااا وانتي وانفجر ضحك ورجع كمل ولاتنسين محد يحب الشي المستعمل

مستعمل ؟! هالكلمه ذبحتني بدااخلي كل كلامه الجاارح لي ماايسوى شي كثر هالكلمه حسيتهاا خنجر يطعني بكل جزء من انحااء جسمي لكن انا ارااويك يااابندر :اذا انت تعاف المستعمل تر ترى في نااس تحب المستعمل خصوصاا لو استعمل بطريقه شرعيه

مسكني من ذرااعي : حلمي تكوونييين لغيري والله اذبحك ولاا تكونيين لغيري
قلت له بتهكم : توك عاايفني
قالي : وبعدني لكن ماااحب الي لي يكون لغيري
قلت له : انااااااااااااااااااااني
قالي : مجاامله حلوووه
صااااح بندر الصغير بذااك الوقت خصووصاا انناا كناا نتهاوش بصووت عااالي
صرت احاااول اسكته بكل الطرق لكن ماااكو فاااايده
بندر سألني : وش فيه
قلت له وانا بعدني مقهوره منه : وانا شدراااني شوفت عينك
قالي :يمكن يبي اكل ؟1
قلت له : مايلحق قبل شووي مأكلته
قالي : اجل وش فيه
قلت له : مااادري ...بس يااقلبي بس

مافي فاايده بندر الصغير مشغل الونااانه "يصيح " قلت له بندر سويله الرضعه يمكن يسكت
بندر : واناا شيدريني شلوون اسويهاا
قلت له : مايبيلها شطااره حليب ومويه
جاوبني : زيين قام بندر وطلع الحليب من شنطة بندر الي فيها غيرااته قلت له : حط 3 ملااعق
والموياا الين النص لااتمليهاا بندر يحرك رااسه معنى ان شااء الله وراح المطبخ ورجع
جااب الرضعه لي حستيتها صرخت فيه : بندر وش هذااا ثلج الحليب
بندر : ايه شلون بيشربه
هزيت راااسي بتذمر : صدق رجال تفلحوون بششي اعطيته بندر الصغير امسكه والله احس نفسي بنطرش من صووته "بندر يبكي بصووت عااالي"
بندر وهو شاايله : شسوويبه
قلت له : ارقصبه حااول تسكته الين مااسخن اللحليب
بندر قاام يهزك بسميه وانا ابي اضحك لان المنظر مره ماايتفووت
حطيت الحليب بالماكرويف الين مادفى وطلعته حطيته على سااعدي اجربه شفت الحرااره زينه
خذيت بندر وعطيته ايااها صرناا رااقبة اناا وبندر وهو يشرب لكن ماف يامل رمى الحليب وصاار يبكي من جديد ناظرني بندر : وش فيه
قلت له : ماادري
قلت له : يمكن يكون تعبااان ؟!
بندر :هقوتك ؟!
قلت له : بكااه مو بطبيعي والولد كان مااكل ونظييف وتوه متسبح صدقني مريض
بندر اجل قومي بدلي ملاابسك بنووديه المستشفى
قمت بسرعه ابدل ملاابس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:31 am


×..... عبدالرحمن .....×
كانت قااعدة وسرحاانه ..اكيد تفكر بعبدالله ...سألتها : احلام فيك شي ؟!
احلام :......
صرخت : احلااااااااااااااااااااام
احلام اخيراا حست فيني : هلااا
قلت لهاا : الي مااخذ عقلك
احلاام : هاا ولا شي
قلت لهاا : طيب اطلعي وغيري ملاابس واكشخي
طالعت لي:ليش
قلت لهاا : انتي اطلعي وخلاااص لازم التحقيق
قالت لي : ترى مره راايق خلني اذااكر ابرك لي
قلت لها : اجل خل عبدالله يجي ويشوفك كذا وانتي مبهدله
فتحت عيونها ع الاخير : عبدالله
ضحكت : شوي شووي ايه عبدالله ترااه جااي بالطريق
طلعت بسرعه غرفتهااا تبدل ملااابسهااا واناا اضحك عليهااا


× ... حمدان..×
صاارلهااسااعه وهي تحن ..
امي : يمة لااترووح
قلت لها وانا احط هدوومي بشنطتي : يمه وبعدييين
امي : خذني معك
قلت لها : يمه ترى بروح عسب الشغل مووشي ثااني
امي : انزين ارسل حد بداالك
قلت لهاا : يمه ترى كلها السعووديه مو ساااحل العااج
امي : انزين ليه ماتبي تاخذني الا لو عندك شي هناااك ؟!
تفاجأت : يمه
امي : الااكيد عندك شي دووم تسير لهاا واللحين بتسير وماتبي تاخذني قولي انت متزوج بالسر عسب جذيه مااتبي تعرس هني ؟!
فتحت عيووني : اميه الله يهدااج شو هالرمسه
امي : مو هاين علي تسيير برووحك من بنتبه لك منوو رح يطبخلك
قلت لها : اميه ترى بسير فندق مو الشاارع واناا مو بيااهل رياال بلحيتيه
امي :زيين متى بتسير
جاوبتها : رحلتي الفير
امي وهي تشوف ملابسي : خذ شي ثجييل الجو باارد اكيد حتى عندهم برد
قلت لها : على هالخشم
طلعت من غرفتي واناا كملت ترتيب اغرااضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:32 am

الثاني والثلاثون
×....حنان....×
يااربي من طلعنا من البيت وبندر مو سااكت يبكي ويبكي حاولت اسكته مو قاادره خفت عليه واايد ..خفت اكون سويت له شي بالغلط خبركم الولد امانه عندي ...يااربي اسكت خلااص حبيبي "يبكي "بس ياماماا
سالت بندر : باقي كثير ع المستشفى
جاوبني : لاخلااص كلهاا شووي ونوصل ..وطالع بندرالصغير.... ماتعرفين وش فيه
جاوبته بنفاذ صبر : يعني لو اعرف كان تركته يبكي
وصلنا المستشفى وعلى طوول للطوارىء الدكتور كان يكشف عليه والولد يصيح
حسيت نفسي خلااص مخنووقه مو قادره اتحمل صرت ابكي غصب عني.. بندر قرب مني وضمني لصدره وقالي :..حناان شفييك ؟!
قلت له واناااطالع فيه لكن ملامحه مو وااضحه بفعل الدمووع الي بعيني : لو صاار بالولد شي لو
قاطعني : ان شاء الله ماافيه الا العاافيه
قلت له : شوفه شلوون يبكي
بندر : حبيبتي الصغااار ماايعروفن يعبرون غير بالبكاا
جاوبته : لاا انا قلبي يقولي الولد فيه شي وش خطيير
بعتب قالي : حنااان وبعديين
سكت واناا مقهووره الرجل دووم قلووبهم قااسيه مايحسوون باللي نحس فيه صحيح ان الولد مو ولدي لكني احبه واغليه اكثر من أي شي ثاااني ..بندر جلسني ع كرسي بالغرفه عشان اهدا لكن ويين
كاان الدكتور يتكلم مع الممرضاات قدامي صحيح اني اعرف انجلش وزيين كماان لكن اللحين مصطلح وااحد مو قاادره افهمه مخي مو قاادر يستوعب أي شي ..شفت الدكتور وهو يكلم بندر وبعدين يعطي بندر الصغير ابره شفته وهو يغرسهاا بفخذه الصغير حسييت بالالم يعتصرني
بندر قرب مني : عنده التهااب حاد بالاذن
قلت له: بيطييب
ابتسم بوجهي : ان شاءالله اللحين الدكتور عطاه ابره مسكنه للالم وبعطينا ادويه له وبيكوون بخير ان شاء الله
قرب مناا الدكتوور وقالي : don’t worry Madam your baby will be fine
جاوبته Thank you
بندر شال بندر الصغير بين ذرااعه وغطاه زييين باللحااف :مشينا
قلت له: عطني ااايااااه
قالي : ثقيل عليك انا بشيله
بطريقناا للبيت شريناا الدوا اول ماوصلنا سمعت شخص ينااادي ع بندر عطااني "بندر الصغير" و كملت طريقي اما هو وقف يكلم هالشخص


×بندر وطلاال ×
بندر : هلا طلاال امر
طلاال ومعاه شنطة سفره : اسف والله بندر ماانتبهت ان الاهل معاااك الا بعد مانااديت
بندر : حصل خير
طلاال بابتسامه : بندر انا ابي اودعك
بندر : تودعني ع ويين ؟!
طلاال : داار بومتعب
بندربأبتساامه : راااااجع خلاااص ؟!
طلاال : ايه والله خلصت امتحااناااتي وخبرك اناا تخرج خلاااص
بندر : الف مبروووك
طلاال يضحك : الله يسلمك ان شاء الله عقبااالك
بندر وهو يتنهد : وربي ابي الاياام تمر يااخي خلااص اشتقناا لبلاادنااا واهلناا
طلاال وهو يضحك : معليه صبرت كثير ماابقي شي
بندر : وووين يااارجااال هذاا هوو رمضاان مااابقي عليه شي وحنا تونى بيختبروناا ع نهااايته
يعني لا رمضااان ولاا عيد مع الاهل
طلااال : الحمدالله اناا عاد نفذت بجلدي خخخ
بندر : خخخخخخخ
طلال بملامح جدية : بندر انت عاارف الانساان يوم حي وعقبة ميت عشا ن كذا يعني لو بدر مني أي شي
بندر يقااطعه : طلااال اناا ماا شفت منك الا كل خير وانت بمنزلة اخووي وماظن بين الاخوان مشااريه وعتاااب
طلاال وهو يمد ايده للمصاافحه : تسلم ياااخوي
بندر مد ايده له وسحبة بحيث يضمه : الله يحفظك ويردك لهلك ساالم غاانم
طلاال اعطى بندر رقمه بحيث اول ماايوصل السعوديه يتصلوون ببعض ومااتنقطع علااقتهم ووصاه يسلم على احمد


× حنااان ×
كان بندر"الصغير" مع مفعوول الابره فيه نووم فاول ماوصلناا على طوول نيمته وحطيته ع السرير وغطيته
طلعت لقيت بندر متمدد ع الكنبه وشكله تعبااان مره... شفت الساعه كانت 12 بالليل
الوقت واايد متأخر وبندر بكره عنده جاامعه اكيد يبي ينااام ويرتاااح يؤيؤ اناا ماااعشيته
قربت منه وناديته : بندر ..بندر
بندروهو ناايم : اممم
هزيته : بندر
على طوول قاام مفزووع : خير الولد فيه شي
جاوبته : بسم الله شوي شووي
سألني : صاار شي ؟!
قلت له : ماصاار شي بس ماتبي عشى ؟
رجع رااسه ع الكنبه: الله يهدااك قلت الولد فيه شي
جاوبته : الولد ناايم وشكله مرتااح ... ماقلت احط العشى لك
قالي وهو يمرر اصاابعه بشعره : تعشيتي ؟!
هزيت رااسي بمعنى لاااا
قالي : اذا بتاكليين معي حطيه اما اذا باكل لحاالي مو مشتهي
قلت له واناا احرك ايدي ع بطني : انا جيعااااااااااانه
ضحك علي : طيب يالجيعاااااااااانه وش عشااك
قلت له : وش يعني يااحسره الله يخلي النوااشف
ناظرني : اللحين عشى وعشى واخرتهاا نوواشف
قلت له : احمد ربك عااد زين مني ماااكلتك سندوتش جبن
قالي: تمنيين علي بعد
قلت له : امن ؟! حشااااني
ضحك : انزين قومي حطي لنا نوااشفك عبال مااغير ملاابسي
قلت له وانا راايحه جهت المطبخ : ان شااء الله بس فك الدولااب شوي شووي لايصحى الولد
وقف وهز رااسه : حااضر ماااماا
قلت بتهديد : ويااويلك ان رميت ملاابسك ع السرير في شي اسمه سلال غسيل ساامع
قايل : حااضر
قلت له : وياليت بعد
قاطعني : ماااتخبص االدولاب وانت تتطلع لك غير ..في شي ثااني بعد نسيتي تقولينه
ضحكت عليه لان شكله خلااص تملل:عفية ع الشااااطر



× ......بندر.....×
دخلت ابدل ملااابسي شفت بندر الصغير وهو محتل مكاااني ..يازينه هالولد ويااحلووه قربت منه وقمت العب بشعره وابووسه شفته يتحرك شكله تضاايق ..تذكرت حناان شلوون كانت خاايفه عليه شلوون اهتمت فيه
الدكتور مااشك للحظه انهاا مو امه .... امه .. يااترى متى رح يكون عندناا عيااال .. ياااخذون من طيبك شقاااوتك ياااخذوون عناادك حلااوتك ياااخذون كل شي منك حتى طوولة لساانك ...انا وش يااخذون مني ؟! رح يااخذون حبي لك رح يااخذون اسمي بس لكن منك انتي رح ياااخذوون كل شي كل شي
قطع علي حبل افكااري اليد الي انحطت ع كتفي : هي بندر بيصحى الولد
التفت عليهاا : بس اطمن عليه اذا فيه حرااره او لاا
اشرت لي بمعنى قووم من مكاانك
قمت من ع السرير وصرت انا ويااهاا جنب الدولاا ب: خير
تخصرت : اللحين "قالتها بصوت عاالي"
حطيت ايدي بسرعه ع فمها اسكتهاا ....اووووش
اشرت لي ان اشيل ايدي : اللحين هذاا الي بتغير ملاابسك "بصووت واااطي"
فتحت الدولاب : قلت لك اطمن عليه
حناان : اايه واااضح
صرت انبش بالدولاب مو عاارف اطلع لي لبس سألتها : وين الالبنطلون الازرق حق البيت
قالت لي وهي تغطي بندر زيين : عندك بالدولاااب
قلت لهاا وانا اكذب : موب لااقيه
حناان تاففت : اووف انت لو قداامك ماارح تشووفه وقربت مني وووخر لووسمحت
طالعت بالدولاااب : لاااااااااااااا بندر وش هذاا ..وجات تبي تكمل صريخ اشرت لها ان الولد نايم
حناااان تتعاتب: والله مو حااله انا ارتب وانت تخبص شووف يااحبيبي ماايبيلها شطاااره
اختر الي تبغااه ويوم تجي تنزله اسحبه بشوويش فهمت يااقلبي
حبيبي قلبي هذاا الي هو اناا ؟!!! حنان قالت هالكلمااات لي اناا ؟! شفتهاايوم نطقت قلبي عضت ع شفااايفهاا اكيد ندمت انهااا قالتهاا شفت هالشي من عيوونهاا اخذت الملااابس من يدهااورحت للحماام "وانتو بكراامه" تشطفت ولبست ملااابسي
طلعت للمطبخ شفتهااجاالسه ع الطاااوله وعقلهاا مو معااهااا ..جيت وجلست ع الطااوله
كنت جاالس اتامل ملااامح وجها اعترف حنان من نااحيه الجمال تعتبر فووق المتووسط لكن في شي غصب عنك بشدك لهاا شفت بحيااتي بنااات يتفووقوون عليها بالجمال عشراات المراات لكن ولا وحده منهن قدرت تحرك فيني الي حركته حنااان ولا وحده منهم قدرت تسرق النوووم من عيني تعيشني سااعه بالجنه وسااعه بالنااار
قالت لي بصوت مرتبك : لا تناظرني بهالطريقه
قلت لهاا : أي طريقه
جاوبتني : انت تعرف زين وش اقصد
قلت لها وانا اخذ قطعة تووست وادهنا بالجبن : انتي تتوهمين الاشيااء
قالت لي بعصبيه : اناا ماااتوهم ولاتفكر اني يوم قلت حبيبي وقلبي ترى اقصدهاا لعلمك هالكلماات عااديه عند البنااات يعني لايرووح فكرك لبعييد
قلت لهاا وانا مقهوور منهاا : مااايهمني اذا كنتي تقصدينهاا او لاا .. هذااك اول يوووم كنت اهتم
ووقفت :تصبحين على خير برووح اناام
الا والجرس رن بهاللحظه
حناان قالت : اكيد هذول ريم واحمد
ورااحت تحط حجااابهااا ع راااسها واناا فتحت الباااب
احمد : السلاااام عليكم
رديت : وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته ..نعم أي خدمه ؟!
احمد : خخ ولدنا لو سمحتوو
قلت له وانا اصك البااب بوجهه: مالكم عندنا عياااال
احمد وهو يفتح البااب : اقول عن المصااخه ولدي وين
قلت له: انت مااتفهم مالكم ولد عندناا ...ريم فهمي زوجك
الريم تضحك : خخ مالي خص تفاهمو برووحكم بسير عن حناان
وعلى دخلتهم جاات حناان
الريم لحناان : وين ولدي ؟!! فديت رويحته
حناان جاوبتها : أي ولد
الريم : حنان عن المصاخه انتي ورجلج وين ولديه
حناان : ولدك ناايم دااخل
الريم : فديته هااتيه لي
رااحت حناان تجيب الولد وانا قلت لاحمد : ترى بندر عنده التهاب بالاذن
الريم : شووو
قلت لهاا : ايه التهااب كان يصيح واايد خذينااه لطبيب وقال اذنه ملتهبة شوي وعطاه ادويه وان شاء الله بيكون بخير
اول مااعطتهاا حنان الولد ريم صاارت تحظنه بقوة وكانت عيونها كلهاا خوف حتى احمد نفسي الشي شفت الخووف وااضح بعينه سبحااان الله مهما يكن الرجل قوي ومايظهر مشااعره الا ان عند ضنااه يتغير كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:48 am

× ... حمدان ...×
بعد ماجهزت اغرااضي سرت سلمت على امايه وشيخه طبعا سلطان كان هو الي بيااخذني المطار
اماايه : اول ماتوصل اتصل بناا
جاوبتها :
ان شاء الله
اماايه وهي تمسح دموعهاا : الله الله بالصلااه وذكر الله
شيخه: عمتيه الله يهداج تراه بيسير السعوديه
قربت صوب امي وخيت ع راسهاا احبهاا : ادعي لي يالغاااليه
اماية : الله يوووفقك ويحفظك ولووت علي وماهدتني
سلطان : اميه ترى كلها اسبووع مو بسنه
امايه : ااسكت انت
سلطاان : ابي اعرف شتحبين فيه ؟!!
قلت له : عن الغيره انا مسكيين ماعندي حد يخاف علي انت عندك شيخه وولدك الجاي ان شاء الله "شيخه حمرن خدودهاا "خل اماايه لي
طبعا حبيت انغص ع شيخووه قبل لااسير : اقول بنت عمي
شيخه : لبيه
جاوبتها : لبيتي بمنى ..شو سويتي لاخوي ماايرووم يفاارقج انقوله ساافر بدالي يقوول ماارووم اودر شيخاااني فديتهاا وفديت طاااري
شيخه ووخت عيوونهاا ع الارض وسلطااان ضربني خفيف ع كتفي : انت وبعديين معااااك
امايه : سلييطيين خوز عنه
سلطان منصدم : امااايه شو سليطيين ؟! ريال بلحيتي وكلها كمن شهر وبيصير عندي عياالواتقولين لي سليطيين ؟!
امااايه : حتى انترس البيت بعياالك بتم بعيني سلييطيين ؟! وبتم صغير
قلت لهاا : اللحين هذا صغير اناا شوو ؟!
شيخه تغاايظني : انت بعدك بالقمااط
الكل ضحك علي حتى اناا ضحكت ع نفسي : خخخ هيين شيخاني بردهاا لج
سلطااان : طووف قداامي تأخرناا
طلعناا من البيت صوب بيت عمي عسب اسلم على ميثوه لاني لو سافرت من غير لا اسلم فضحتني بالدولة كلهاا اخبرها ياااهل
الطياره كان موعدها الساعه 6 لكن الحضوور قبل ..تميناا اناا وسلطاان بالكوفي بالمطااار الين موعد الاقلاااع طبعا سلطان كااان يوصيني ع نفسي مدري اخوي ليه مو قاادر يقتنع اني ريااااال مو بزر لكن يموون
بوو راااشد كله منه زيين .. اعلن عن الرحله اتجهت صووب بواابة المغادرين


×... تركي ...×
كلاام الدكتووره بالنسبه لناا كااان جداا مبشر بخير صحيح اننا قلقاانيين لان ممكن مانلقى متبرع لكن الامل موجوود .. طالعت نوور الي كاانت تطالع من شبااك الغرفه : وش فيك
جاوبتني : ااخااف اكوون احلم وكل الي انا فيه ووهم
ضميتها من الخلف : حبيبتي انتي بوااقع مااتحلمين
نور وبدت دموعها تنزل : سمعت وش قااالت ؟1 قالت عندي امل عندي امل اكوون ام
حسييت قلبي يعتصر الم ع حالهاا : نوور حبيبتي شفيييك ؟!
نور وهي تلف علي : تركي لو مالقينا متبرع لو ان العمليه فشلت لو
حطيت صبعي ع فمها اسكتهاا : لو تفتح عمل الشيطااان
نور: اعوذ بالله
قلت لهاا : اللحين ناااامي وارتااااحي والصبااح رباااح
نور بيأس: تهقى ان المره رح ترضى تتبرع ؟!
تركي : مااادري ؟1 مااابي اقوول ايه وترفض ونكوون عطينا نفسنا امل كذااب
نور ودموعهاا تنزل اكثر : نفسي اغمض عيني وافتحهاا القى طفل بديني ووولدك حتى لو بعدهاا انتهى عمري اناا والله راااضيه بس احس بولدي بحظني
كلاامهاا يذبحني مااحب اشووفهاا متحطمه ياااسه اناا ادري ان عمري مااارح افهم مشااعرهاا مهماا حاولت اتخيل مهما حااولت في فرق بين احااسيسناا المره شي بفطرتهاا ينولد معااهااا ويكبر معااهاا بعكس الرجل شعور نكتسبه مع الاياام بالنسبه لنا الاطفااال يعني امتدااد اسم عزوه بالنسبه لهن الحيااه كلهاا بالطفل


× عبدالرحمن ×
من ذكرت اسم رجلهاااا طلعت طيرااان تبدل ...يااعيني ع المحبه الله يهنيهم ان شااء الله
شفتهاا وهي نااازلة: ياااعيني ع الكشخه كل هذا لعبدالله ومن اول جالسه بعفنك
احلام استحت ونزلت رااسها كملت عليهاا : وين لساانك ؟!
احلاام : عبدالرحمن وبعديين
قلت لهاا : ولاا قبليين
امي : عبوود وبعدين معااااك اترك اختك بحالهاا
ضحكت : خخخ زيين ..وكملت اكلم ليلى : رووحي سووي شي شااهي قهووة كييك الرجال يجي ماايلقى شي يااكله ترى بيهوون
احلاام : اصلاا طالع كم السااعه مستحيل يجي من غير عشى بذ الووقت وان كان جيعان يروح يجيبله عشى
امي وتخبط ع صدرها : ويلي انتي مااتستحين ع وجهك ...قوومي سووي عشى لرجل بسرعه
احلااام : زييين
ناديتها : تعالي تعااالي امزح معااك اصلا عبوود مو جاااي
لفت علي: شنووو
صرخت فيها : صااادووووووووه
امي : اللحين انت من جدك؟!
قلت وانا اضحك : خخخخ عبدالله مو جاي هو اتصل يسلم الين اللحين ماااخلص من المهمه حقته
وانا قلت اتمنذل على احلاام ابي اشوف وش بتسووي
احلاام وهي مقهوره مني : صدق مااعندك ساالفه وسخييف الله يعين حرمتك عليك
ابتسمت غصب علي يووم سمعت حرمتك .. ااخ ياليلى متى بتكونييين لي
سمعناا رن البااب قلت لهاا : فتحي لريااان
احلام : مدري هالولد ليه كله عند الجيرااان والله عيييب
وهي تفتح البااب الدااخلي : انت يالي مااتستحي كم مره اقوولك لاتتاخر شكلك مااارح تتادب الا يوم يجيك طق يكسر ضلووووووعك
عبدالله : خخخخخ انتي وبعدين معااك كله بس تهددين
احلاام فتحت عيوونها : عبدالله ورجع لفت علي وعطتني نظره
عبدالله : بقعد ع الباااب كثير
احلاام : هاا تفضل تفضل ...دخل عبدالله وسلم على امي وجلس معاانا طبعا احلام من شاافت رجلهاا طيراان ع المطبخ وسوت مالذ وطااااب من الاكل
قلت لهاا وهي ترتب السفره : الله كل هذاا لعبووود
امي: عبدالرحمن وبعديين معااك
قلت لاحلام : احلام ترى عبد الله يشرب شااي اخضر بعد العشاا
عبدالله : يااخي انت ليه ملقوووف
احلام : اللحين بسوويه ..وجات بترووح للمطبخ
عبدالله : هيي وين بترووحين اخوك كذاااب
ضحكت : خخخخ يالله ياازينهااا وهي مطييعه
احلام : وربي سخييف
قلت لعبدالله : يااخي حرمتك لساانها طوويل
عبدالله : على قلبي عسل
احلاام بعفوويه : ويك وويك لقط وجهك اشوووف
عبدالله : خخخخخخخخخخخخخ
بعد العشاا جلست احلام وزوجهااا لحاالهم شووي من غيرنااا


×احلام وعبدالله ×
عبدالله : وحشتييني
احلام : تسلم
عبدالله : طيب ليه بعييد
احلام : مو بعيد كذا زيين
عبدالله : انا قلت يوم بجي بتستقبلني بالاحضان
احلام فتحت عيوونهااا :هااا
عبدالله : خخخ شوي شووي عيونك بتطلع
احلام : عبدالله شهالكلاام
عبدالله وهو يقرب : أي كلااااك
احلاام صاارت تزحف شوي من الكنبه : عبدالله وبعدين
عبدالله وهو يزيد قربه : عيوون عبدالله
احلاام شووي وتطلع من الكنبه خلاص : عبدالله ترى بااطيح
عبدالله : سلاامتك من الطيحاات يااقلبي
احلااام وقفت : عن اذنك
عبدالله وهو يسحبها ويجلسها جنبه : اقول اقعدي
احلام تسحب يدها من يده : عبدالله
عبدالله بعصبيه مفتعله : الله يااخذ عبدالله
احلام : بسم الله عليك
عبدالله بابتسامه : تخااافين
احلام : سؤال سخيف
عبدالله : طيب خلاص اسفيين
احلام انتبهت ان يده لسى ماسكة يدهاا : عبدالله اترك ايدي
عبدالله بعنااد : لاااا
احلام : عبدالله "بدلع "
عبدالله "اااخ يااااقلبي شووي شووي علي
احلام : عبدالله بالله لو جا عبدالرحمن
عبدالله : ينقلع انتي حرمتي
احلام : طيب بس
عبدالله : احلاام ليه تأجلين العرس
احلام : عبدالله امي لوحدها مع الشغاله مالها غيري
عبدالله : يعني اناا من كثرة اهلي "عبدالله يتيم الاب والام وعايش ببيت لحاله ومعاه الطباخ بس "
احلام : اناا عاارفه لكن عبدالله لو تركت امي اللحين من بيقعد معااهاا من بيونسهاا
عبدالله : حرمة عبدالرحمن وين رااحت
احلام : ليلى طيبة وزي العسل وانا متأكده انهاا بتهتم بأمي زيين لكن يعني لين ماتتعود ع الوضع
عبدالله : احلام عذرك مب مقبوول ..انتي بس تأجيل اول الملكه طلعتي روحي لين ماملكناا واللحين العرس نفس الشي...ترى هالوضع ابد مو مريحني ترى اناا مليت خلااص من حقي يووم ارجع من مهماااتي القى مره بالبيت تنتظرني تشووف طلباااتي تونسي احكي لهاا الي يضاايقني تشوور علي تعتب من مقاابلت وجه غلام "الطباخ "
احلام : عبدالله طيب انا شسووي
عبدالله : مااااعرف انا قلت لك الي عندي
احلام : انت كذا تضغط علي
عبدالله: احلااام اناا بالبدايه راعية ظروف دراستك واللحين انتي دوورك تراعيني
احلام : وامي
عبدالله : احلام امك بمثابة امي ولاتتوقعي يوم بمنعك منهاا او اني ابدي نفسي عليهاا ولاتنسين اناادووم اطلع بمهمااات يعني الوقت الي مارح اكوون فيه بالبيت رح تقضينه عند امك شقلتي
احلام :......
عبدالله ماحب يضغط عليها اكثر : اناا قلت لك الي عندي
ووقف بيطلع : وووين ؟!
عبدالله : الوقت تاااخر مو حلووه اقعد اكثر
احلام وقفت توصله للباااب : براحتك
عبدالله وهو ماشي معااهاا للبااب : احلام اناا بساافر بعد اسبووع ابي اعرف جوابك قبل لااساافر
احلام :توك رااجع؟1
عبدالله : تعرفيين طبيعة شغلي
احلام بيأس: لكن بعد اسبووع بيكوون رمضااان!!كم بتستمر ؟!
عبدالله : اسبووعين
احلام : وين بتكوون
عبدالله : الخبر
احلام : وش طبيعة العملية ؟!
عبدالله : تعرفين مقدر اقوول
احلام بدت دمووع تتجمع وغصب عنها نزلت : انتبه لنفسك
عبدالله وهو يمسح دموعهاا : وبعدين ترى تو الناس السفر عقب اسبووع
احلام : عبدالله اتركك من هالشغله مااشااء الله الخير كثير و
عبدالله بمقاطعه : احلااام ؟!تعرفين زين هالشغل حيااااتي
احلام : بس
عبدالله : قل لت يصيبنا الا ماكتب الله لنا
احلام ونعم بالله
عبدالله وهو يبوسها ع جبينها : في اماان الله
احلاام وخدودها بتنفجر : الله يحفظك
وهو طالع نادته : عبدالله
عبدالله : لبيه
احلام : خلااص انااموافقه
عبدالله يتأكد : مع عرس عبدالرحمن بيوم واحد
احلام تهز رااسها : ايه
عبدالله : اخر كلااام
احلام : جوااب نهااائي
عبدالله : ييييييييييييييييس ..
احلام :خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:50 am

×... حمدان ...×
وصلت المطاااار الفجر ع السااعة 10 كانت سياارة تنتظرني لاخذي للشركة
1.30 وصلت لمقر الشركة السعوودية واستقبلني السكرتير الخااااص للمدير اثناء تجولي بالشكره وصوول لمكتب المدير لااحظت ان اغلب الموظفيين بسن الشباااب وهذاا شي فااجاني كثير خصوصا ان الشركة لهاا سمعة مره ممتااازه بالخلييج عمومااا وتعتبر من اكبر الشركاااات بالسعووديه بمجال المقااولاات
اتوقعت يوم بقاابل المدير بقابل ريال بسن سلطان اخووي او اكبر لكن تفاجأت يوم شفت المدير
كاان شباااب تقريبااا بسني او اكبر بسنتين مو اكثر اقترب مني وهو يرص ع عكاازة :عبدالرحمن مسااعد
مديت ايدي اسلم : حمدان راااشد
عبدالرحمن : يااهلاا والله اخيرا صار لنا الشرف وتقاابلنا وجة لوجه
ابتسم : الشرف لي طال عمرك
عبدالرحمن : تفضل
يلست ع الكرسي : مشكوور ماااقصرت
عبدالرحمن وهو ييلس ع مكتبه: السموحه منك ماااستقبلتك بنفسي اول مااوصلت يعني زي ماانت شايف
قلت له : مسموووح الشيخ كل هالامور شكليات ماتفرق
عبدالرحمن : تسلم والله
دخل علينا المبااشر بيدة القهووة والفناجيين :سم
خذيت الفنجااان : سم الله عدووك
بعد مااشربنا القهوة بديييناا بمنااقشه الاعمااال بييناااا
ووقت ع العقد واتفقناا اني ارووح واعااين ارض المشرووع بنفسي



×.... طلال ....×
الله يااحلو الرجعه للوطن شعور مااينووصف ماااصدت اول ماهبطت الطياااره باارض المطاار حسيت رووحي رجعت لي ... ختمت جوااازي واخذت شنطتي دوورت ع وجه مهم جداا شفته وااقف ويناظرني كانه يبي يتأكد اذا هذا انا او لاا معذوور له سنه ماشااافني
وقفت قدامه : تدور احد ؟!
ابو فهد رجل اختي : هلاا والله طلااال وضمني لصدره
وانا ابوس على راسه : هلا والله ياابو فهد
ابوفهد : تغيرت
ضحكت : خخ لك سنة ماشفتني اكيد بتغير بعيينك
ابو فهد : هذي اغرااضك
جاوبته : ايه
ابوفهد: اجل مشيناا
بالطريق للبيت : خلاص ياطلاال ماافيه رجعه لامريكا
قلت له وانا اضحك : لاا الحمدالله الله لايحدني وارجعلهاا ابد
ابو فهد : خخ عفتهاا خلااص
جاوبته : من زماان ... كنت اطالع الشوااارع بطريقناا للبيت تنهدت ااه
ابو فهد : اشتقت لهاا ؟!
جاوبته : لكل شي فيهاا لحر صيفهاا وبرودة شتااهااا كدح نهااراههااا وضجييج ليلهاا شواارعهااا مبااانيهااا ناااسهااا كل شي
ابو فهد : خخخ يااعيني
سألته : شخبار حصة والعياال
ابو فهد : الحمدالله تماام ..سألني :ناوي تشتغل ؟!!
قلت له : اكيد بكره برووح اودي اوراقي للديوان
ابوفهد : استرح انا لقيت لك وظيفة
ماصدقت: والله ؟!
ابو فهد : ايه نعم ومعااي بعد بنفس الشركة
هالرجال دووم يغرقني بجمايله : والله يبو فهد مو عارف وش اقوولك طوول عمرك مغرقني بجماايلك
ابوفهد : أي جماايل ياااطلااال : انت شراات اخوي الصغير مابقول ولدي اناا بعدني شباااب
ضحكت : هههههههه وشيخ الشبااب بعد



×..........................بعد مرور اسبووووع ....................×
1/ حمدان رجع الامارات
2/ طلال توظف بشركة عبدالرحمن
3/ عبدالله ساافر الخبر
4/ نور لقيت متبرعه لهاا اخيراا وكذبت على اهلهاا انهاا بترووح الطاايف وهي رااحت وسوت العملية والعملية ماينعرف نتيجتهاا الا بعد مروور شهر ..نور جلست 3 ايام بالمستشفى وعقبهاا رجعت الريااض مع تركي ..
5/ ليلى واحلاام حالة استنفاار بالاسواق لتجهيز اغراض العرس
6/ صحت مريم بترااجع لكنهاا تقااوم قدر الامكااان
7/ بندر وحنااان حياة تسودهاا البروود الفضييع
8/ مااري تتصل ع بندر وكل مااتسمع صووت حنااان تقفل وحنان بدت تشك بالمووضووع
9/ بندر الصغيروون تعاافى
10/ مهره مصاابة بكدمااات ع منطقة العين والذرااع والسبب السكراان اخوهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:50 am

×......... طلاال.......×
انصدمت من التلاعب الي شفته بالحسااباات معقول في نااس كذاا يسرقوون الي فاااتح بيووتهم ولحم كتافهم من خييره
اتصلت فيه : الو السلام عليكم
عبدالرحمن : هلا طلاال وعليكم السلااام .. هاطلاال بشر ؟!
قلت له : للاسف مااهي ببشاااره
عبدالرحمن : زي ماتوقعت
قلت له : استاذ عبدالرحمن السرقه تمت بذكااء أي احد ماايقدر يثبتهاا لو ماارااجع قوائم الدخل للربع الاول
عبدالرحمن : طلاال ممكن تجيبهاا لي البيت ؟
قلت له : اكيد طالع عمرك
عبدالرحمن اجل انتظرك بعد الترااويح ..عم ابو فهد يعرف العنواان زيين

× ...نور...×
كنت بغرفتي اقرأ قران بعد التراااويح لاني ماارحت المسجد مااقدر اووقف كثير اتعب خصوصا ان العمليه مالها اسبووع ..دخل تركي وهو رااجع من المسجد : السلااام عليكم
ابتسمت بوجهه : وعليكم السلام
رفعت المصحف وسألته : اجيب لك القهوة ؟!
تركي وهو يبتسم : انتي استريحي ماابي ولا شي
قلت له : عاارف حلمت امس حلم مره حلوو
تركي : خير ان شاء الله
جاوبته واناا امشط شعري الطويل : مااارح اقوولك
تركي بعتب : لييه ؟!
نوور : الرؤيا على جنح طائر متى مافسرت وقعت
تركي : انزين مارح افسرهاا الي يسمعك يقول اللحين ابن سيريين
ضحكت عليه : خخخخ مااارح اتكلم لاتحااول
تركي بعتب : اهوون عليك ؟!
قلت بعناااد : ايه تهووون
تركي : هيين ياابنت عبدالله وكشر بوجهه
اقتربت وجلست جنبه لف وجهه الجهه الثاانيه قلت بدلع : تركي
مااجااوبني ..لكن مايأست : تركي حبيبي
تركي : اوووووووف
حطيت رااسي ع كتفه وبدت دموعي تنزل :تركي خلااص
تركي حس بدموعي لانها بللت ثوبه من منطقة الكتف لف بسرعه علي ضم وجهي بيده : شفيييك ؟! ليه الدمووع وصاار مسحها بأصاابعه ...تعرفيين اني امزح
قلت له بعتب : تعرفني مااقدر ازعلك ابد
ابتسم : اعرف لكن ادلع ولا الدلع لكم انتو بس
ضحكت : خخخ باايخ
ضمني : تعرفين مااقدر ازعل عليك ابد
قلت له : تركي اناا والله لو الف الدنيااحاافيه ع رجوولي ماالقى مثلك ابد انت لو تطلب الروح مااغليتهاا
تركي يبتسم : يااعيني لو كل ماارح تبكين تقوولين لي غزل كذاا ببكييك دووم
خبطته : مااالت
تركي وهو يضحك : خخخخخخخخ توك ياازينك


×مريم ×
اااخ احس الالم يقطعني مااابقي فييني مكااان ماايووجعني قمت اتقلب ع السرير بقووة عصرت اللحااف بيدي من كثر الالم فتحت درجي وطاالعت الابر مااكنت افكر استخدمهاا لكن خلااص غصب عني الووجع بيذبحني
ااااااااي طلعت الابره فتحت ثلاجتي الصغيره وطلعت الدوااء حطيت المقداار الازم وعطيت نفسي ابره دخلت ليلى وهي مااسكه فستاانهاا واول مااشاافتني وانا احط الابره بالزبااله "وانتو بكرامه " الي جنبي طالعتها وانا مصدوومه هذي وش دخلهاا اللحين قاامت تبكي : مريم تعبااانه ؟!!
قلت لهاا : ماافيييني شي
ليلى : اجل ليه تااخذين الابره
قلت لهاا : حسيت بالم خفيف قلت اقضي عليه
ليلى : مريم تضحكين على منووو ؟! قومي خلني اوديك المستشفى
قلت لها : ليلى يااقلبي والله لو احس نفسي تعبااانه كان قلت لك وديني ..وش ذا الفستاان
ليلى : لاتغيرين الساالفه
قلت لها : مافي سالفه اصلاا ..اعترفي هالفستان الحلوو لميين ؟!
ليلى باابتساامه : عااجبك
قلت لهاا : روووعه خصوصا اللون مره حلوو صح صاارخ بس حلوو
ليلى : يعني عاااجبك ؟!
قلت لها : ايه مره حلوو عارفه لو لبستيه ورفعتي شعرك يااااي مره ناااايس
ليلى : ومن قال انا رح البسه ؟!
قلت لها : اجل من ؟1
ليلى : قوومي قيسيه اناا جايبته لك
قلت لها : ليييه ؟!
جاوبتني : اعرفك مارح تنزليين السووق واول حنان كانت تختارلك كل شي واللحين جا دووري صح ذووقي مو مره حلوو زيها لكن ماعندك غيره
ضحكت عليها : والله حتى انتي ذووقك يجنن
قالت لي وهي تضحك : مااعندك غيييييييره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:51 am

× حمدان ×
اليوم بما انه اول رمضاان الكل كاان مجتمع ببيتناا رجعناا من صلاااة العشاا
ورحناا صوب الميلس عسب الكل مجتمع فيه
ميثه : حمداانووه يالسبااال كل من بلاليطي
قلت لهاا : سووري مااكل الا من ايد اماايه
وخذيت فنجان القهوة من ايد اماايه وحبيتهاا : يخليج لناا
ثااني : ياااعييني ميثه طالعي يغاايضك
سلطان : خخ ثاني عن النذاااله
ثااني : خلهم تقول توم وجيري خخخ
ميثه حرجة : هيين ارااويك اصلاا محد يحبني هني
اماايه : شو هالرمسه المااصخه متى بتعقليين غديتي حرمه
ضحكت عليهاا : هزبوووووووووهااا
شيخه تلوي عليهاا : حراام عليكم ميثووه ماشي اعقل منهااا
ميثه : فديت حرمة اخووي فديت شيختهم
ثااني : هي بسك تفدي
سلطان : وانت شعلييك ؟! ياخي انت محد قالك انك رزه
ثاني : خخخخ كيفي
سلطان : ثجيل دم
ثاني يغااايضه : بخففه بماااي
انفجرنا كلناا ضحك عليه
الا شوي واماايه تمسح دموعهاا : امااايه شفيج ..سالها سلطاان
اماااايه : افتقدت الريم
قلت لها وانا المهاا : فديتج اميه توج البارحه رامستنها ماتشكي بااس
اماايه : تولهت عليها وااااايد
قلت لهاا : خلااص اميه العيد بااخذج عندهاا او من بااجر لاابغيتي
ميثه : وانااا
سلطان : وانتي شكووو ؟!
ميثه : بسيير مع امااايه
سلطان : ماعليج شرهه دامج متزوجه هالرزه "ياشر ع ثااني " عدااج
امايه : صكي الدعنه اشووف بسير اناا مع ولديه
حبيت رااسها : فديت امااايه
سلطان بتسأل: لااكون ولد البطه السوداا
ثااني : خخ الظاااهر
شيخه : ماايضحك
ثاني : معلووم بتشهدين مع ريلج
شيخه تسأل ميثه : شخباار مهااري ؟!
ميثه تجاوبها : يعل ايده الكسر الخاام ضربهااا الين ماكسر عظاامهاا
شيخه : يعله الويع ليه ؟!
ميثه : الخاام يبي يااخذ بيزاتها ويصرفهاا ع السم الي يشربه
هزيت رااسي : الله يعينهااا
ميثه : حمدااان ليه ماتزوجهاا ؟!
انتفضت عمر الفكره ماخطرت ع بااالي... الا اماايه جاوبتهاا : بسم الله على ولدي تبينه ينااسب رااعي سكر
ميثه :يمه هو بيااخذ البنيه مو اخوهاا
اماايه : حتى ولوو هو بيكون خاال عياااله شو بكره عيااله بيتعلموون السكر منه
ميثه جاات ترد قااطعتهاا : ميثه بس
قلت لهم : اناا ماايرضيني تبيعوون بالبنيه وتشتروون .. البنيه مااعليها كم محترمه ومااشفت عليهااا شي لكنها ماتنااسبني هب عسب اخوهاا راعي سكر لا اناا اللحين ماافكر بالزواج ولافكرت بالزوااج ابي مره عااجل وماتقول الكلمه الا عقب مااتوزنهااا



×طـــــــلال×
بعد صلاة العشا رحت لبيت عبدالرحمن زي ماطلب مني استقبلني ببيته ودخلنا المقلط "المجلس"
قلت له: وانا اشر ع التقاارير شووف طالع عمرك اللحين احنااا عندناا ادخال بقيمة 1مليوون رياال موواد لكن عندناا تالف بقيمة مية الف الغريب ان التااالف كله ماايصير الا بالمشااريع الي يمسكهاا عبدالجوااد
عبدالرحمن وهو يمرر اصاابعه بشعره : قصدك انه يتلااعب بالموااد
قلت له : ايه نعم شووف استااذ
عبدالرحمن : لاتقول استاذ احنا مب بالشركه نادني عبدالرحمن
ابتسمت : عبدالرحمن انا ماابي احط بذمتي لكن الرجال مو اول مره تصير معاه هالشي انا رجعت للميزانياات القديمه ولااحظت الاتلااف وحسب التقاارير كلهاا مرتبطه فيه
عبدالرحمن : وش تقترح
قلت له : انت تقدر ..الا ويرن جووال عبدالرحمن وكان رقم غريب
عبدالرحمن : هلا والله ...ايه اناا عبدالرحمن... نعم ايه ....وشوو ؟!! ماااااااااااااات
سمعناا صووت تكسر اشيااا كانهاا صواااني مااشفت الا ووحده داااخله جري ومااسكه ثووب عبد الرحمن
البنيه وهي تصررخ : منوو الي ماات عبدالله
انا هني درت وعطيتهااا ظهري بحيث اني مااشوفهاا بس كنت اسمع صوتها
عبدالرحمن وصوته مبين عليه الالم : احلاام طلعي برى الرجال
البنية : عبدالله صح ؟! عبدالله مااااااااااات قوولهااا
عبدالرحمن : ولاحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربه يرزقون
البنيه صرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا واغمى عليهاا
سمعت عبدالرحمن يصااارخ : احلاام قوومي ..شكله نسي وجوودي هني وصاار يناادي ع الشغاااله
زهراااااااا زهرااااااااااااا رواااااااااان جات بنت صغيره : احلاااااااام
جيبي عبااااااااتهاا بسرعه ... البنيه فضلت مجمده بمكاانهاا ...عبدالرحمن انقلعي بسرعه
طلعت البنت وجااابت العبااية ولفها عليهاا : ووين الشيله
سحبت اشمااغي من علي ورميته ع البنيه عشان لاتكشف علي وقلت له من غير لااارفع عيني فيه
: غطهاا فيه خلنا نلحق نوديهاا المستشفى بسرعه
شلت البنت بسرعه بين ذرااعي وحملت جهت السيارااات ... عبدالرحمن طبعا ماكان يقدر يشيها كان يجري بعرجه جهت السياااره حتى انه طاااااح على وجهه لكنه بسرعه قاام فتحهااا وفتح البااب الخلفي حطيت البنيه وهو ركب جنبهاا اماا اناا فسقت السيااار

×.... حناااان ....×
اليوم اول رمضاان ....لاول مره اناابعيدة عن اهلي ...العادة بمثل هالوقت انكون انا وخوااتي بالمطبخ حتى مريم وكل وحده فيناا تتفنن وش بتسووي ..نور بفطاايرها الي مستحل احد يقاومهاا انا بالحلى وليلى اشكاال وانواااع السلطااات كاننا عائلة نبااتيه اماا مريم تخترع لنا بذي العصاااير اما اامي كاانت تقعد تجهز الهريس ألي ابووي يحبه ...حتى الوااالد مستحيل يداااوم اول يوم برمضاان يعتبره اليوم المهم اليوم الي يكون هو فيه اب بس طوول اليوم معاناا قرب المغرب يطلع ويشتري لنا الطبق الرئيسي ع الموائد السعودية الفول والتمييز
حتى لو ماااكله مو مشكله المهم يزين السفره ... لكن هالسنه كل شي اختلف اناا وحدي هني بعاالم الغربه
قمت قبل الظهر لحقت ع الضحى صلييتهاا بديت اطلع الاغرااض الي ابي اطبخهاا حتى دخل وقت صلاة الظهر صليت ورجعت اكمل سوويت فطااير وحلى الشوكلاته الي ابووي ماكان يستغني عنه طبعت حسبت حساب الريم واحمد لانهم بيفطروون معااناا ...المهم ماطلعت من المطبخ الا عقب العصر رحت تسبحت من ريحة الطبخ وصلييت وفضلت اقرأ بوردي اليوومي

× .....بندر....×
اليوم اول رمضاان ...اول رمضاان لي مع حناان اول رمضان مااكون فيه ووحيد ...وطبعا بما انه اول يوم برمضان حااس باارهااق لان بعدناا مااا تعودناا ع الصيااام ..كاانت المحااضراات ورى بعض مااصدقت متى بس خلصت ...اتفقت انا واحمد نلتقي بالكاافتريااا ونمشي سوى البيت ... كاان مزااجي رااائع جداا من غير أي تعكييير مااعكره الا شووفت وجه ام اربع واربعيين استغفر الله اللهم اني صاائم
مااري : هااي بندر
من غير نفس جاوبتها : هاااي
ماااري : وينك ماعم ترد ع التليفونات ولا اجيت لاتمضي العئد
جاوبتهاا : اناا اعتذرت لليليااان عن العقد ماكانت الشرووط تلائمني
ماري : فيناا نعدل الشروط مثل مااابدك
قلت لها: ماله دااعي انا الغيت الفكره
ماري : ليه
قلت لهاوانا اعدي من جنبها : كذاا عن اذنك
مسكتني من ذرااعي : بندر شووبك
قلت لهاا وانا اتأفف: ماافيني شي ..مااري انااا ماانفعك اناا انساان متزووج وحركاتك مااتمشي علي
ماري: بس اناا كل الي بدي اياا اننا نكون اصدقااء
قلت لهاا : واناا مااابي هالشي ...ومشيت وطنشتهاا

مااري : بنشووف يااابندر ان ماجريت ورااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:55 am

الثالث والثلاثون

ما ألومك عالخيانه ماهو مستغرب عليك
لأن حبك كان زيف وأصدق إحساسك قذر

ولا أقول انك ذبحت القلب وأشواقه بيديك
ولا أبي لك قول كلمه بعد فعلك ؟تعتذر!؟

انت قصدك إني ابكي؟؟ لا ترى بدري عليك
دمع عيني ما تحدّر لأجل من يبدي غدر!!

حسبي الله في جروحي والحسيب الله عليك
هو حسيبي في هموم أهلكتني بالقهر

ليــــــــلى
كنت بحجرتي اناا ومريم نرتب بالاغراض الي اشتريتهااا للعرس
مريم سألتني : وش ذاا ؟!
سألتها :شنوو ؟!
مريم وتأشر ع الاغراض الي ع الارض : انتي شااريه السووق كله
ضحكت : خخخ بنشووف جهاازك بعدين
مريم : هذاا جنااااان سؤال يفرض نفسه كم بقيتي من المهر ؟!
ضحكت عليها : المهر خخ ياامااماا الي تشووفينه اللحين كلهاا فلووس الوالد المهر طاااار من زمااااااااان
مريم بصدمه : نعم ؟!! طاااار ؟!! شلوون انتي حتى ذهب مااشريتي ؟!
قلت لهاا : حبيبتي المهر طاار نصه ع فستااان العرس والباااقي ع الطقم الي رح البسه
مريم : بالله انتي صااحيه فستااان قمااشه بس ب25 الف بطر وربي بطر
قلت لهاا : دام ربي عاطيناا ليه نبخل ع انفسناا
مريم وهي تهز راسها بعدم رضاا : والنعمه زواااله وربناا ماايحب المسرفيين
قلت لهاا وانا انهي النقاااش : اللحين فضيهاا سيرة وتعالي رتبي معااايااااا
مريم وهي تجلس ع الارض: هاااتي ياااختي هاااتي
عطيتها اكياااس وسلال مزينه بالدااانتل البييج : هذي للعطوور طلعيها من علبهاا وغلفيهاا بهااذااك التل الذهبي وبعدين حطيهاا بالسله اووكي ؟
مريم : حااضر مااماا
ضحكت : خخخخخخخ الا ويرن جووااالي وحووسه الين مااطلع من بين الانقااض شفت المتصل كااانت احلاام
رديت : هلااااااااااا والله
رواان وصووتها مذبووح بكاا : ليلى انا اناا روان
حسيت بالخووف : هلا رواان وش فيك ؟!
رواان : لي..احلاااام ...
سألتهاا : وش فيهاا احلاام ؟!!
مريم كاانت تطالعني بخوووف مو عارفه انا ليه اصاارخ ع البنت
روان : ليلى اغمى عليهاا واخذها عبدالرحمن المستشفى
هني قلبي انقبض : متى هالكلاام ؟!
روان : قبل شووي
سألتها : خالتي راحت معهم
روان : امي عند الجيراان اناا ماقلت لها
ليلى : زين روان لاتتصلين عليها وتخرعينهاا ...انتي مع من بالبيت ؟!
روان : مع زهرا "الشغاله "
قلت لها : زين اقعدي معااهاا واناا اللحين بروح اشوف احلااام ماتعرفين أي مستشفى بيروحون ؟!
روان : اكيد مستشفى ال...
قلت لهااا : زيين مع السلااامه
اول مااقفلت خذيت عبااتي ولبستها ..مريم : وش فيهم
قلت لهاا واناا احااول اتمااسك : احلااااام اغمى عليهاا وهي بالمستشفى اللحيين
مريم بخووف : ليييه ؟!
قلت لهاا وانا مشتت الفكر : مااادري ماادري
نزلت جري لقيت ابوي مع امي بالصاله يتقهوون
ابوي : على وين لاابسه عبااتك ومااسكة طريق الباااب
قلت له : يباا احلااام ......وبدت دموعي تنزل
امي بخوف : وش فيهاا ؟!
قلت : يباا تعباانه ودووهاا المستشفى تقول اختهاا اغمى عليهاا يباا تكفى خذني لهاا
ابوي : زي بس خلاااص ...واخذ غترته من ع الكرسي مشينا
امي : صبر بجي معكم
ابوي : ماله دااعي انتي خلك هني مارح نطوول



×عبدالرحمن ×
وصلنا المستشفى وغلى طوول دخلناا الطوارى اسعفوو الدكاااتره احلاام الي كان عندهاا هبووط حاااد بالضغط
مااارتحت الا يوم عرفت انهم بيطلعونها ويحطونها بغرفه خااصه سااعتهاا سندت راااسي ع الجدر بديت استعيد الاحداااث ...طلاال ..التلفوون ..عبدالله وبدت دمعتي تهل عبدالله صديق عمري اخووي سندي بالحياااة
اااخ ياااعبدالله وااااه ياااخوي فقدك يااخوي يذبح الروح فقدتك وكني الي فقد نفسه دوونك اناا ضااايع دوونك انااا وحيد من لي عقب يااابو متعب .. حسيت بأيد تنحط ع كتفي التفت تذكرته نسيته تمااام من وصلناا
طلاال: عبدالرحمن اذكر الله
تنهدت : لااله الا الله... رااح عبدالله راااح يااطلاال اخووي وصاااحبي راااح
طلاال : عبدالرحمن الله يهدااك الموت علينااا حق وانت مفوروض تكون قووي عشااان اهلك
حااولت اتمااسك مسكت الدمعه الي خانتي : مشكوور يااطلااال تعبتك معاااي عمري مارح انسى وقفتك جنبي
طلاال : ماهقيتهاا منك ياابو مسااعد ..النااس لبعضها ياااخوي
قلت له: تسلم ياااطلاال ولد اصل
طلاال : اسمحلي ياااعبدالرحمن لازم امشي تاخرت ع الاهل
ابتسمت لوجهه : مسموح الغااالي ..اعذرناا
طلاال : ولايهمك ان احتجت أي شي باااي وووقت اتصل فيني
هزيت رااسي بمعنى ان شاء الله .... تركني ومشى بيته
ااااااه اليوم فعلاا حسيت اني ناااااقص عااااااجز اليوم عرفت زيين ان مهماا تأقلمت مهماا ادعيت ان الوضع صااير طبيعي بتم عاااجز اليوم واحلاام بين ايدي مااقدرت اسووي شي مااقدرت افزعلهااا استعنت بالغريب اشهد ان طلاال رااعي نخوه شفته زيين يوووم استداار يووم رمى شمااغه غيره استغل الفرصه وخز الين مااايبي لكن الي نفسه عااليه عمره ماااينزلق لهالمستويااات
شووي اتطلعت احلاام لغرفه خااااصه ..دخلت وشفتهاا كان بعدهاا نااايمه شفت دموعهاا ع خدهااا عز علي اختي الي باحلى سنيين عمرهاا صاارت ارمله ..ارمله وهي بعد مااتمت العشرين ..رن موبااايلي شفت المتصل كان ابو نور : هلاا عمي ..ايه غرفة 215 ايه ...في امان الله
شووي الا وسمعت طق ع الباااب عرفت انه ابو نور وليلى طلعت من الغرفه شفته وااقف مع وحده اكيد هذي ليلى بعدت عن الباااب وهي ع طوول دخلت مسرعه لغرفة احلااام
ابو نور وهو يقترب مني : خير يااولدي وش صااار
قلت له وانا اتمااسك قدر الامكاان : عبدالله ياعمي عطااك عمره
ابونور : لااله الا الله عظم الله اجرك يااولدي
جاوبته : اجرنااا واجرك ياعمي
ابو نور : شلون صاار كذاا ؟!
قلت له : زي ماتعرف عبدالله ضاابط مخاابراات وكان بمهمه سريه واكتشفوه فصفووه "ذبحوه "
ابو نور : حسبي الله عليهم ...شهيد ان شاااء الله
غمضت عيوني بألم : ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:58 am

×.... بندر ....×

اووف قهرتني ماااريووه اناا مدري وش لبشني معاااهااااا ... اللهم اني صاائم
رحت لاحمد جهة الكافترياااا اشرت له وجاني : علامك تأخرت
جاوبته : معليه انشغلت مشيناا
احمد : بندر وش فيك ؟!
قلت له : مافييني شي خلنا نمشي لايدخل وقت الفطر وحنا هني
طول الطريق من الجامعه الين بيت احمد واناا سااكت احمد كان يسوولف عن الدراسه والاختباااراات واناا ولاااني هنااا افكر بمااري وش بيخلصني منهااا اعترف اني كنت ابي استغلهااا لصالحي واحرق قلب حنااان لكن ويين اللحين هذي ممكن تدمر كل شي بيني وبينهااا واصلاا انااا وحنااان الي بينااا اايل للسقوووط
وصلنا بيت احمد وطلعناا نشووف ريم وناخذ معهاا الصحوون
وصلناا وفتح احمد البااب : ريوووم وووينك
ريم وصت من غرفتهاا : يااايتكم صبر البس بندر
جلسنااا بالصالون احمد : اللحين بتقوولي وش صااار بالضبط ؟!!!
قلت له وبصوت واطي : احمد وشفيك صااير عجووز حناانه مافيني شي
احمد : بندر شفت ماااري اليوم ؟!
فاجأني سؤالي طالعته بتسأل جااوبني : لمحتهاا اليووم ....ياتك موو
تنهدت : اييه
قالي : قلت لك لااتلعب بالناااار مااصدقتني
قلت له : ماارح تحل عني وانا مااابي اخسر حناااان
قالي : حناان تعرف بسالفة المودلينج
قلت له : مااقلت لهاا ... انا ماايهمني ان درت بسالفة المودلينج انا مااسويت شي اخجل به لكن انت مااشفت نظراات مااري نظراات
اقاطعني : بندر انا اعرف مااري زيين انت دااخل مزااجهاا ومارح ترتاااح الا يووم تحصل منك الي تباااه حتى لو الثمن تدمير زوااجك
تنهدت بألم : زوااجي ؟! انت اكثر وااحد تعرف بالاوضاع بيني اناا وحنااان
قاالي : بندر اول سنة من الزواج هي الاصعب اسألني انا وغمز بعينه
قلت له وانا ابتسم بحسره : احمد يظهر اننا وصلناا لنهاااية خلاااص
الا وصوت الريم : اناا خلصت
قلت لهاا : مابغيتي
ضحكت : انتوو طوول عمركم مستعيلين ...خذوو هالصواني بسرعه اشووف
اتقاسمنا اناا واحمد الصواني اماا هي شالت بندر الصغيروون




× حنااان ×
قرب الافطار بشووي وصلوو للبيت تقدمتهم الريم : السلاااااااام عليكم
ابتسمت بوجهاا : وعليكم السلاااااااااااام والرحمه
الريم تطالعني بتفصح : حلوو عليج المخوور
ابتسمت : تسلمين الحلوه عيوونك
جاوبتني : هب احلى من عيونك
احمد من وراهاا : تغزلوو ببعضكن بعديين خذو هالاثقاال
ضحكت : حطهاا ع الطااوله
احمد وبندر جلسوو يتكلموون ونا والريم جهزناا الطااوله
الريم بهمس : وش اخبااركم واشرت بعيوونهاا لبندر
جاوبتهاا : مافي شي جديد
الريم : معقوول ؟! كشختك ماااثرت فيه ؟!
قلت لهاا : مااعاااااد يهمني كل الي بقلبي بنااحيته مااات
الريم : لاا يااشيخه وغمزتني
قلت لهاا : اناا طلبت الطلاااق
الريم صرخت : شوووووووووووووو
على طوول التفت لنا احمد وبندر : وش صااار
نااظرتهاا بلووم الريم استدركت الوضع : حبيبتي طبااخي مافيه منه اتحدااج تطبخين شرااتي
احمد يعاتبها : اللحين هذا كله عسب طبااخ منو احسن صج ناقصات عقل
ورجع لف رااسه شفت نظراات بندر لي كأنه يقوولي هالكلام مااامشي علي لكنه رجع لف
حسيت نفسي بخنق ريموه : اذبحك اللحين
الريم : خلناانفطر وبعدين بنرمس
بعد الفطووور بندر واحمد صلو المغرب وخرجووا قالو انهم بيصلون الترااويح بمسجد وللاسف مافيه حريم
انا وريم اضطريناا نقعد بالبيت
الريم : اللحين بتقوولين لي شو سالفة الطلااق
قلت لهاا : قلبي عااافه يالريم موقاادره اتحمله اكثر ابي طلااقي منه
الريم بعصبيه : شو ابي طلااقي تخبلتي انتي ؟!
قلت لهاا بنفااذ صبر : ايه تخبلت ارتحتي اناا خلااص اقوولك عفته من بعد ما وسكت ماكملت
الريم : من بعد شوو يااحنااان
تذكرت المووقف الي صاار بيناا يووم مااتخااصمناااا يووم مااعترف ليه بحبه يووم ماااضربني حسيت بغصه تخنقني سندت راااسي ع الكرسي وقلت لهاا :
حكيت لهاا كل شي صااار كاانت تسمعني وهي سااكته
الريم سألتني : ليه قلتي له جذيه لييه ؟!
قلت لهاا : ماااقدرت صدقيني الريم بندر كسرني تعرفين شنوو يعني كسرني الا قولي ذلني
الريم : وعسب جذية قررتي تكسرينه ؟!تذلينه ؟!
قلت لهاا : يمكن مااعرف
الريم سألتني بمصخره : ماتعرفين او ماتبين تعترفيين
ناظرتهاا بصدمه : اعترف بشنو ؟!
جاوبتني : حناان لانلعب لعبة القطو والفااار انتي تعرفين زين انا شوو اقصد وخذيها مني صرااحه اناا ربعتج وابي مصلحتك ريلج صبر عليج وااايد صبر ع غروورج ع كبرياائج الزاااايف ع طولة لساانج واللحين يووم فااض فيه اعتبرتيه ذلج وهااانج شووفي اناا مااابي اداافع عنه هو غلطاان مااختلفناا لكن الخطأ بالاول والاخير خطااج انتي بندر رياااال والريااال غير المره لاتفكرين لانه قالج انه يحبج بيربع ورااج تكونيين غلطاانه ستين الف غلطااانه حتى لااكنتي النفس الي تنفسه لو كنتي نوور عيوونه مااابيربع وراااج وحق شو يربع ورااااج اذا ع الزين الي خلق حسنج خلق مليوون احلى منج واذاا ع الحب بيلقى الف من تمنااه الف من تشب اصاابعهاا شمع لجل ينااظرهااا
عصبت عليهااا : يتفضل هذاا هو الطريق قداامه محد رح يمسكه
قالت لي : تقصين ع منو ؟! انتي تحبينه الا تمووتين ع الارض الي يمشي عليهااا حق شوو هالتمثيليه الماااصخه حق شوو .... الين امتى بتمين ببرج العااجي الين امتى بترفعيين هالخشم
الريم وقفت وشاالت ولدهاا: تدريين انتي اصلا الرمسه ضاايعه وياااج ولعلمج ريلج لقى غيريج خلاااص
لقى ؟! شو تقصد ؟1 منعتهاا من انهاا تخرج من الباااب وسألتها بحده : وش تقصديين يالريم ؟1
الريم : قصدي وااضح ومايحتاي شرح
سألتها : بندر يعرف وحده غيري ؟!
الريم : مااااعرف سأليه
قلت لها : ريموو تووك تقوولين لقى
جاوبتني : وانتي قلتي الطريق قداامه ..خليه يلقى الرااحه ويستاانس بحيااته وخليج ميته غيره وحسد
وطلع من البيت وتركتني وسط ضيااعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 7:02 am

×......... ليلى ......×
صاارلي سااعه واناا عندهاا ماافتحت عينهاا مااتحركت احس قلبي يتقطع عليهاا احلاام صديقتي اختي الراابعه .ياامااضحكناا سوى ويااماا بكيناا سوى حتى لو كل وحده ببيت ولها حيااتها المنفصله كاانت كل وحده تحكي للثاانيه الي يصير معاااهاا بالتفصيل عمر ماكان بيناا حوااجز عمر ماكان بيناا اسراار كنت كتاابهاا المفتووح وكانت كتااابي كانت المذكرة وكنت قلمهااا كنت الضحكة وهي صوتهاااا كنت الدمعه وكاانت الاصبح الي يمسحهااا ... واللحين لاول مره هي تعااني تتالم وانااا ماااقدر اسااعدهااا ماااقدر اسوي شي بدت تتحرك قربت اكثر جهة السرير كانت تتمتم بكلمااات ماافهمتها قربت اذني اسمعهااا
احلام..: لاا عبدالله .... موافقه .... عبدالله ..مااامااات عبدالرحمن يكذب ..عبدالله مااماات
شفت دموعهااا تنزل وقفت عااجزه مااقدر اقتحم عالمهاا الي هي فيه كل الي سوويته مسحت دمعتهاا وطلقت العنااان لعبراااتي .. ابكي عليهاا وعلى شبابها ارمله احلام صارت ارمله
دق ابوي علي : ليلى ياللا
قلت له : يباا تكفى ابي اقعد معااهاا مااابي ارجع البيت
ابوي : حبيبتي ماايصير مو معقول تقعدين انتي عندهاا واخوها قلقاان عليهاا برى
اذاا جات امها اطلعي اووكي
قلت باستسلام:ان شاااء الله
بعد ربع سااعه تقريبا جات ام عبدالرحمن سلمت عليهاا وعزيتهاا وبعدهاا رجعت بيتناا مااقول لكم شلون كانت حالتي ولا حالة ابووي شفت على وجهه لمحت حزن ابووي يعرف عبدالله شفته وهو يتنهد بحسره
قاالي : تعرفين العرس خلااص
قلت له : يبا ومن له نفس يفرح وهم كذاا
ابووي : ليلى ابيك يابنتي تقومون معاهم بالوااجب ماابغاك تقصرين معااهم بشي
قلت له : لاتخاف يبا من غير لااتوصي حريص




×احمد ×
بعد ماخلصنا الترااويح رحنا صوب بيت بندر استغرت يوم عرفت انها ردت البيت
روحت بيتي دخلت لقيتهاا تشرب شااي وشكلهاا سرحاانه
يلست ينبهاا : حوووووووو
الريم توها انتبهت : من امتى هني ؟!!
قلت لها : من شووي.. ليه مانتظرتيناا نرد واروج بنفسي
الريم وهي تقووم وترووح جهة المطبخ المفتووح : لو كان تميت كاان برتبك جريمه
سألتها : لييش ؟!
الريم : حناااان بطت جبدي اليوووم لين قلت اميين وتبي الصج انا كنت قااسيه معااهاا برمستيه
قلت لها: مااعرف شو الموضوع بينكم لكن متأكد بيكون كل شي بينكم اووكي انتن ربيعاات وهالشي عادي بينكم
قالت لي : انت تعرف شلوون علااقة بندر بحنااان ؟! اكيد قاالك ؟!
ارتبكت: شلون يعني
الريم : احمد اناا حرمتك اعرفك زيين ... تعرف ان حنان وبندر يمثلون دور المتزوجيين وهم عاايشين
شراات الاخواان
قلت لهاا : قااالت لج
الريم : شرات ماقالك بندر
قلت لهاا : بندر يحبهاا ياااريم يحبهاا
ابتسمت لي : وهي بعد تحبه لكن ماهي قاادره تعبر له عن حبهاا مو قاادره تعترف فيه
قلت لها : حق شو راافعه خشمهاا
قلت له : بندر يبي يكسر حنااان يااحمد هب قاادر يكسبهاا يبي يتسلط عليهاا .....وسكتت....
احمد شو حكاية ماااري ؟! شو تباا من بندر ؟!
فاجئني سؤالها : مااري ؟!
قالت لي : سمعت رمستك معاااه اليوم
حكيت لها سالفة ماااري وعقبها سألتها : قلتي لها عنهاا
الريم ضحكت : امم يعني
سألتها : شلوون
الريم : انا سويت شي ياايقربهم ياايبعدها اكثر
عصبت عليها : وانتي حق شوو تدخليين
الريم متلومه : ابي اختصر عليهم المشوار
قلت لها : ريووم احنا سوينا الي علينا نصحنااهم وكل واحد عقله براسه يعرف خلااصه


× انتشر خبر موت عبدالله وطبعااا تم تأجيل العرس لكن اتفقو ان بالعيد عبدالرحمن يملك بس على ليلى
طوول اياام العزاء كانت احلام بالمستشفى لاتتكلم ولاا شي حتى ليلى حاولت معااهاا عبدالرحمن روان ورياان لكن عبث اختااارت الصمت عن الكلاااام ويوم رجعت البيت اختارت الحبس بغرفتهاا ×


بعد مروور اسبووع بعد التراااويح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 7:06 am

× ليلى ×
قررت ان خلااص فااض الكيل فيني كل مااتصلت على ام عبد الرحمن تقولي انها ابد ماتخرج من غرفتها
ولا شي حتى الافطار بغرفتها تمر ولبن وغيرها مااافي استأذنت من ابووي اني ابي ارووح وطبعاا امي معااي .. اول ماوصلناا امي جلست مع م عبدالرحمن واناا طلعت لغرفتهاا كانت اللنباات مقفلة فتحتهاا وصرخت فيني : قفليهااا ... طنشتهاا وفضلت اتامل فيهااا احااول ادوور على احلاام صديقتي ويينهاا لكن
ماا شفتهاا شفت بدالهاا حطاام انساانه جااالس قدااامي شعرهاا الي مو مشط متروك باهماال هلاات السودا تحت عينهاا الصووره الصورة الي ضاامتهاا لصدرهاا كانهاا ضمة الام لطفلها الي لقته عقب سنيين ضيااع
قلت لها بحده : احلااام شنو هذا ايل مسويته بنفسك ؟1 يرضي منو هذاا
احلام : طلعي برة
طنشتها وجلست ع الكرسي وحطيت رجل ع رجل : مو بطاالعه الا ورجلي على رجلك
قالت لي : اجل بتمين هنا كثير شفتها قاامت تبي تقفل اللنبااات ..سحبت يد هااا امنعهاا
دفتني بعيد عنهاا : وبعديين معاااااااااااااك اتركيني وحدي ماابي احد ماابي اشووف احد
سألتهاا : ليييش ؟! احلاام رحيل انساان ماايعني نهااية الدنياا
احلاام وهي تصرخ وتبكي : لو كان هالانساان حيااتك نبض قلبك نفسي الي تتنفسينه كاان فهمتي محد فيكم يعرف شنووو احس فيها محد يحترق زي
قلت لها : خلصتي من الووقووف ع الطلل ولا بعدك
احلاام : يحق لك تمصخريين
قلت لهاا : صدمتيني كنت اهقى انك اقوى من كذاا لكنك طلعتي ولااشي مجرد غصن ياابس
وطلعت وتركتهاا

احلاام لحقت ورااي ومسكتني ع الدرج : شوو خلصتي تشمتك ؟!
طالعتها بحسره : شمااته .. انا اشمت فيك ؟! اشمت بنفسي ؟1
تركتهاا فضلت مكانها واااقفه وصلت لين نهاية الدرج والتفت لهاا : احلاام عبدالله الله يرحمه رااح لكن اهلك اخواانك كلهم هني كلهم يبوونك يحبوونك لااتفكريين انك جالسه بس تعذبيين نفسك انتي تعذبينهم معااك ..لو عبدالله كاان حي تهقيين ان هالوضع بيرضيه ؟1 تهقين انه بيكوون سعيد بالي تسووينه ؟1 اناا لو مكانك ارقص فرح ولاا ازعل عليه عبدالله راااح شهيد يااااا ليلى شهيد تعرفين شنوو شهيييد
احلااام جلست ع الدرج وضمت رجلهاا لصدرهاا وقاامت تبكي بحسره وتشاااهق رجعت ركض عليها ماااقدرت اتركهاا مااقدرت اقفي واخليهاا ضميتهاا وتعلقت فيني : لييييييييه ياااليلى؟!! ليه البلد الي يكبر ويعلم عياااله يطعنووه؟ ليه يذبحوونه؟ حنا نااس نحكم بشرع الله نقيم حدووده ليه يحااربوونه ؟! شذنبه عبدالله يمووت ؟1
لحناا الرووس ولاهم الافغاان ... حق شنوو كل هذاا ؟! يقتلوون يدمروون ! حتى شهر الله الحرااام مااحترموو حرمته ايه ديين هذاا أي اصلاااح هذاا يقصووون على منووو يبوون االشهاااده ؟1 أي شهااده هذي يااليلى الي بتجيهم ع حسااب الابرياااء ... وصرخت ... كل المسلم على المسلم حراام دمه" وصرخت وهي تنطقها" وماله وعرضه .. دمه ياااليلى دمه حرااااااااااام
شديت ضمي لهاا وانا ابكي حرقى معهاا كانت امهاا تطالعني وامي شفت الدموووع وبنفس الوقت ابتساامه ع وجه ام عبدالرحمن ان اخيراا احلاام فضفضت عن الي بخااطرهاا





× حناان ×
لي فتره ماشفت الريم من اخر مره كانت عندي وتهااوشت معاااهاا الين اللحين كلمااتهاا ببالي معقوول بندر شااايفله شوووفه ؟! طيب انا مااشوف خرجااته كثيره ولا يباالغ بلبسه معقووول هو متعمد كذاا عشاان لااشك
الغرييب انه طوول هالفتره وهو زين معاااي مااقم يستفزني ولاا شي اكيد عشاان رمضااان ايه ماافي غير كذاا
سمعت صووته شكله صوول مدري شفيه يناااادي : حناااااااااااان حناااااااان
صرخت من مكاااني واناا ارش الماا ع الصااابون الي بالارض "تنظف الحماام وانتو بكراامه " جاااااي
طررررررررررررررررررررررخ اااااي لاباارك الله ببلييس
شكله سمع صووت الطيحه جااني ركض : وش فيييك
قلت له وانا احاول اسند ايدي ع البانيو "المغطس " قالي: لاتحركيين فصخ جزمته " والجميع بكراامه " وفضل بشرااابه الثقيييل
شفته جااي باتجااهي وانحنى جهتي : وش بتسوي ؟!
قالي : بااشيلك وماحسيت بنفسي الا وانا بين ذراعيه شالني وطلعني من الحماام "وانتو بكرامه " حطني ع السرير وانحنى يشووف رجلي اول ماحط ايده عليهاا صرخت : اااااااااااه
سألني : تووجعك مره
قلت له : لا بس اصر خ اجرب صووتي
هز راااسه : مدري متى رح ينعدل اسلووبك هذا
سحب لي جااكيت طوويل من الدولااااب وشيلة اتصل ع 911 وارسلو لنا سيارة اسعااف لاني مره مااقدر امشي ع رجلي بالمستشفى عملوو لي اشااعاات وهالشغلاات وطلع ان عندي التواا بالكااحلمع تمزق بسييط لفوولي رجللي بضغااط وعطووني عكاز .. وبعدين خذيناا تاكسي لرجعتنااا لااحضت يوم طلعناا ان المطر بدأ ينزل وكان غزير استمتعت مره بشووفته تذكرت يووم كناا صغااار يوووم كنت انزل والعب بالمطر بالحوووش وارجع البيت كلي طيييين كاانت امي تصاااارخ علي واحيان انضرب لكن وووين هالشي عمره ماااجاااب نتيجه معاااي فتح الباااب ونزل جيت اناا ابي انزل لكن ماااقدرت الارض كلهاا موياا ولو حطيت العكاااااااااز اكيد بيزلق .. لكن لازم الوااحد يخااطر طلعت العكاز بالاول ونزلت حااولت اسند طوولي لكن وووين كنت بطييح لو ماامسكتني يد بندر ..ابتسم بووجهي وقالي امسكيني زيين مسكت فييه سحب العكااز من ايدي ونادى ع البواااب رماااله العكااز يمسكه وشاالني بين ذرااعيه حسيت بحيااا قلت له : بندر نزلني عيييب والله النااس تناظرنا شيقوولوون
قالي وهو يضحك ويمشي جهة البااب الي تغطية المظلاات : ماالهم خص
انا احس وجهي بنحرق وهو يقوولي مااالهم خص
رجع سأل : بعدك تحبين اللعب بالمطر
سألته : لييه
رجع طلع من الجهة المظلله ووقف وسط المطر وقاام يدوووور فيييني صرت اضحك غصب عني
وانا ااشوف وجيه النااس الي يطاالعوناا ويضحكووون او يعلقووون عليناا ....حطيت راااسي ع كتفه
وزدت تمسكي فيه لاني حسيت بالدوووخه .. قاالي : خلااص شبعتي ؟!
قلت له : الله يخلييك طلعني البيت خلااص تعبت
سمع كلااامي وطلعني كنت مغمضه عيووني طوول الطرييق
سألني : اشفيك مغمضه تعوورك رجلك ؟1
مارديت عليه اكتفيت بالهز بمعنى لاا ... اصلاا شقووله انه قريييب مني واااااااايد واني خلااص شووي بذوووب واناا احس برااسي وهوو محطووط ع كتفه وشعره المتبلل يلامس وجهي
دخلني وحطني ع السريير ودخل يتسبح ويغير ملااابسه
انا سمعت جرس الباااب يرن وقمت افتحه كان البوااب عطاااني مظرووف قال جااابته وحده لي
خذيت المظرووف وشكرته .. بصعووبه وصلت الين مااجلست ع الكنبه
فتحت المظرووف وشفت الي فيه كاانت صوور بندر معقول هذاا هوو منو هذوول الي حووله
حسيت بالناار تسري بداااخلي .. تذكرت كلاام الريم لقى وحده شنو هذاا معقوول تووصل لهالموااصيل
مشييت بعرجتي واناا اضغط ع نفسي شفته وااااقف يلبس التيشرت حقه سألتني : منووو اللي دااق البااب ؟1
رميت الصور بووجهه وسألته شنوووووو هذااااا
شفته ينااظر الصوور وهو مصعووووق انحنى واخذ وحده من الصور المرميه ع الارض : قااالي حنااااان والله كذب ... كذب
صرخت : هذاا موو انت ؟1 هذي الي بحظنك منووووو ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 7:12 am

الرابع والثلاثون
ان قلت لك اني بهاجر واخليك؛؛
واترك الدنيا وارحل بدونك!!
وان قلت اني مع الوقت ناسيك؛؛
وقلبي صار بالوقت الاقشر يخونك!!
اكون انا كذاب من غير تشكيك؛؛
وشلون بأنسى بسمتك مع عيونك !!
لك موقع محفوظ في قلب مغليك
اقرب من اهدابك لناعس جفونك !!
وعند النهاية بيت واحد يكفيك ،،
خله في بالك لانتشيت بجنونك،،
قالها %الجسمي% وكنه شدى فيك ،،
والله ماتسوى ×حياتي× بدونك !!

كل شي كاان سريع ماتعرف وش صاار وليه كل الي شاايفته انهاا مغطاايه بالدم من كل مكاان وهوو بين يدينهاا ماايتحرك .. نفسه ضعييف ينزف من كل مكااااااان ضمته لصدرهااا باقصى مااااتقدر بكت عليه حرقه بكت الم خووف انهاا تفقده صرخت قدر مااااتقدر لحقوو علي لحقوووني محد جااوبهاا اصلا من يفهمهاا وهي تتكلم عربي
صرخت : help me
ضربته ع وجهه : بندر بندر كلمني تكفى رد علي
لكن ويين اعيوونه شووي تغمض وتغمض ضمت راسه لصدرهااا امتزج دمه بدمووع خوفهاا
جاا الاسعاااف ... المسعفيين قدر الامكاان يحاولون يسعفوونه اصرت ترووح معااه للمشتفى
هنااك ع السرير الابيض شاافته وهو يكاافح عشاان يعيش..
الاطباااء قداام عيوونهاااا راايحين جاايين ابر ومحاالييل ادويه اجهزه
شاافت الطبييب يعلن توقف قلبه صرخت بألم صرخت معقووول كل شي خلاااص معقوول انه بيروووح حاولت وحده من الممرضاات تهديتهاا لكن ووووين هي اشبه بالاسد الجريح يزييد شراااسه مع كل لحظة يكون قريب فيهاا للنهاااايه .. جسمهاا صااحي لكن قلبهاا ميت او يحتضر يحتضر مع كل انخفااض لضرباات قلبه.. ينخفض مع كل تردي لحاالته ... انعشو قلبه لكن ويين هو بحااالة خطيره مع ثلااث رصاااصااات غزت جسمه بين الكتف والسااق والاخطر رصااصه ابعد عن قلبه بمسااافه 2 سم
فقد الكثير من دمه الطبيب اعلن الاستنفاار الاقصى لازم يتم التوجه اللحين لغرفة الجرااحه الرصااصه الثااالثه
صبب اضرااار كبيره لجسمه "نزيف حااد "
شاافته وهم ياااخذوونه منهاا ... لحقتهم لكن مااتقدر خلااص هذي اقصى منطقة رح تقدر تدخل لهااا
معقوول كل شي رح ينتهي .. معقوول الي تمنته رح يصير ... جلست ع كرسي المستشفى وهي تحس بااالم رجعت ذااكرتهاا بهاا لاسبووع من هاليوم

× قبل اسبوع×
كاانت بغرفتهااا هي وياااه مقهووره منه وودها تذبحه رمت الصوور بوجهه وهي بدااخلهاا تبي تشووه وجه
كانت صوور له بووضعيااات مخلله
كان يصرخ ويقولهاا ان كل شي كذب
قالت له : كذب بندر شاايفني طفلة قدااامك
بندر يداافع عن نفسه : حناان والله الي بالصوره مو صحييح
حنااان باانفعااال وكبرياء الانثى ينزف من طعن الخيااانه : مو انت بندر هذااا انت بالصوووره مع وحده بالسرير وهي بقميص النووم تقوولي مو صحيح
بندر بااصرااار : حناان وربي الصور تلفييق
حناان ضحكت بسخرهي : تلفييييييييييييييييق لا والله حجه زيينه
قاالهاا : حناان اناا ماااانكر اني اعرف الي بالصوورة لكن والله معرفتي فيها سطحيه
حناان : شفت هذا انت فضحت نفسك تعرفهاا
بندر : ايه اعرفهاا عرضت علي عمل كعاارض ورحت وتصوورت وكان ي صوره معااها لكن مو كذااا
حناان : ياامحترم هذي مو من عرض هذي لكن بغرفة نوومهاااا وسألته بسخريه ياترى كان بيتهاا او فندق ... بالمنااسبه كم رقمهاا .... ياااترى كم رقمهاا ع القاائمه مع كم وحده خنتي بندر؟!
بندر : حنااااااااااان ثمني كلاامك زييين مب انا اللي انزل لهالمستويااات الواااطيه ؟!!
حناان : وش فيهاا زود عني ؟!! انا بشنو قصرت معك
ضحك بسخريه : قصرتي ؟! قولي شنو اعطيتي بلاول
حناان مااقدرت ترد عليه تعرف زيين انهاا مقصره معاااه لكن مع كل هذاا هي برضو مره مااتقدر تستحمل فكرة ان زوووجهاا ممكن يكوون مع مره غيرهاا ماتستحمل انه يخونهاا
بندر واتخذ موقف الهجووم : شفيك سكتي ؟!! رااجعتي حسااابااتك زيين ؟! عرفتي اني لو ختك رح يكون معاااي حق لاني بالعربي مو حاااس اني متزوج ؟!
حنان ناظرته بصدمه ..قالهاا وهو يشووف صدمتها : وليه مصدوومه ؟1 عمرك سألتي نفسك اذا انا فرحان او مضااايق عمرك ماكلفتي خااطرك وشااركتييني هموومي حتى الفرحه تستكثرينهاا علي وتقلبينهاا نكد ماااقدر اتكلم معاااك بمووضوع من غير لاانتهااوش من غير لاااتقولين كلمه تقللي فيها من احتراامي من غير لااتجرحيني ماااتحبين احد يتهمك بشي انتي كله طاايحه تحت خاانة المظلوومين واناا الظااالم اناا الجباااااار
حنااان الرجل يوم يتزووج يدوور يحبه يخااف عليه علي اذا ضحك ضحكله وان ضاااق محى هموومه
الزوااج مو انك تطبخيين وتنفخين تغسلين وتكنسيين ياااكثر الخدم لهالشغلااات ولاهو فراا ش وياكثرهن بناات الليل
حنااان قالته بلووم : تتكلم وكأنك مختااارني بنفسك تنكر ان عمي هو الي اختاارني تذكر يووم قلت لي ببيتنااا انك ماوااافقت الا عشاان ابوووك
بندر : مااانكر لكني حااولت اتأقلم حاولت اقرب منك لكن وش النتيجه تصدين وتصديين ماتبين تعطيين نفسك حتى فرصه تشووفيني بحيااادية بعيد عن الحكم الي كونتيه عني حتى يووم اعترفت لك بحبي شسوويتي اهنتيني عاملتيني كأني حشره ماااسوى .
حنان بتهرب: هذا مو بموضوعناا
بندر صرخ فيها : الا موضوعناا ونص .... تعرفين ايه تزوجتك لان ابووي امرني تعرفين ليه ؟! لانه يوم مااتصل يطمن علي ردت عليه وحده ؟!ماكلف نفسه يسألني هي من ولا شعلاقتي فيهااا اتفاجات بعد اسبووع انه خطبك لي ويارتيه بلغني الا تركي قااالي
حنااان : يعني انت تعرفها من قبل لاااصير زووجتك ؟!
بندر جاوبهاا : طمني عقلك المرييض الي ردت ع ابووي كاانت الريم ...يومتها جاااات تزورني مع احمد لاني كنت مريض
حنان كان كل الشك مااالي عيونها : انزيين هذيك الريم لكن هاااذي ؟!
بندر هز رااسه بفقدان امل : والله مااجمعني فرااش بمره غيييرك لااابحلاال ولابحرااااام ....تنهدت .. اسمعي ياابنت النااااس لو ان لي علااقة بووحده كاااان قلت لك راايك ماايهمني ولااا ني بخاايف منك لكني انساان اعرف ان تالي هالجسد للدوود واعرف ان العمر لو طااال بيتم فاااني ...... حناان اناا ارقب الي ماااينااام ولايعرف السهوو.... ارقب االي خلقني وخلقك ..... ارقب من انحنيه بركووعي وسجوودي واناا مانحني لغيييره .. اااارقب رب العبااد فهمتي ؟!!!!!
كلمااته بذاااك الوقت جمدتهاا طلع وتركهااا ووين راااح مااتعرف الي تعرفه انهاا بكت لكن هالمره دمووعهاا كااانت غير دمووع ماااتعرف سببهاا هل هي قهر لانهاا قصرت معااه وانهاا ماااقدرت بيووم تفهمه او انهاا فرحااانه انه طلع بريء او انهااا دمووع خجل من نفسهااا لأنهاا ظلمته لحقت وراااه شاافت نوور المكتب مفتتووح ... قررت تكسر قيوودهاا تطلق العناان لمشاااعرهاا من حقهاا انهاا تحس لمره انهاا عاايشه فعلاا تستمتع بكونهاا محظووظه ان في انساان بهالكوون مخلص لهاا بعوااطفه باحااسيسه انسااان ممكن يعطيهاا كل شي من غير طلب و لاا ينتظر مقاااابل بقبضتهاا المرتجفه فتحت الباااب ...شاافته وواقف قداام الشباااااك يتااامل قطرااات المطر الي تكسرت ع النافذه الزجااجيه .... خطت بعرجتهاا الخفييفه
قالهاا بصوته الرجووولي : نعم نسيتي شي تبين تقوولينه ؟! واستدااار عليهاا في اتهااام جدييد نسيتي تتهميني فيه ياااحضرة القااضي ؟!
وقفت محتااره ماااتدري وش تقوول تبي تعتذر بنفس الوقت كبرياائهاا ذاابحهاا والي زاد الامر صعووبه الاسلووب الهجوومي الي اتبعه بندر معااهاا بالكلااام
غريب امرهاا شي طبيعي يتبع هالاسلووب معااهاا رجل اهاان اكثر من مره ولايمكن لاي رجل ان يتحمل الاهااانه لاجل حبها داس على كبرياائة اقفت عنه ومع هذا تبعهاا لكن لكل انسااان طااقه احتماال ومعه قد بلغ السيل الزبا
وبالنفس الوقت غريب امره مع كل حبه لهاا ماااقدر يفهم انهاا صعب تحكم رووحهاا الحره صعب ان تكبل صعب انك تجيب فرس بري حر وترووضه بيوم وليله حتى احسن الفرسااان يعجزوون عن هالامر
تباادلت معااه النظرااات من غير لااتنطق بكلمه وهوو استمر بالنظر لهااا حس بقوواه ممكن تخوور ممكن يضعف ووويرووح لهاا يضمهاا لصدره يقوولهاا ان مهمااا جرحته رح يحبهاا رح يحبهاا لاخر نبضه ينبض بهااا صدره لااخر يووم بعمره حتى لوو فرقتهم الدنياا القلب الي حبهاا مستحيل يخونهااا
قرر يغاادر هالجوو المشحوون بالعوااطف الغير مفهووومه عدة من جنبهااا ماااقدرت الا انهااا تمسكه من ايده تمنعه انه يغاااادر يتركهاا بووسط الدوااامه لحااالهاا من رح ينقذهااا .. طاالع ايدهاا الي مااسكته تأملعاا كااان شااااده عليه كأنهاا ام خاايفه تضييع ولدهاا بووسط الزحااام ..رفع بصره يطاالع بووجههاا
شاافهاا وهي تحرمك شفاااتهاا بصعووبه والحروووف كانهاا حالفة ماتتجاااوز الشفاااه
قلت بصووت مكسووره : ب بندر ..انا ...انااسفه
وقبل لايستوعب اعتذااارهاا على طوول دفنت نفسهاا بصدره تمسكت بقميصه ولو زادت الضغط شووي كاان ممكن ان اصاابعها تحفر جلده ..قالت له ودموعهااا حره ع خدهاا : اسفه اناا انا احبك والله العظيم احبك
حس بقشعريره وقفت كل شعره بجسده ... تحبه معقوول ؟! اكيد يحلم ؟! وحكرة تلقائية طوقها بذرااعه يتأكد انهاا فعلاا موجووده وانها مو طييف صورته له اخيلته
حنااان كملت وسط الشهقاات : اناا اهتميت بنفسي عشاانك كنت ابيك تشووفني حلووه تشووفني مره كاان نفسي اكوون بعيوونك احلى النساا ماكنت اعرف شلوون اعبرلك عن اهتماامي عن مشااعري اعتبرت حبي لك ضعف لانه بدا يسلخني عن شخصيتي الحقيقيه الي كنت عليها طوال عشريين سنه يوم قلت لي انك تحبني لو كان غير الوقت صدقني كان رقصت فرح لكن انت يومتهاا كسرتني حوولتني لحطااام كنت محتااجة الملم شتاات نفسي احاااول اجبر الكسر ..يوم قالت لي ريم انك شفت لك شووفه حسيت نفسي مجرووحه مااقدرت اصاارحك مااقدرت اسألك خفت يكوون المووضووع صدق خفت يكوون فعلاا لك علااقه وتتشوه صوورتك بعيووني كنت ابيك فضل بعيني عاااالي شاامخ يووم شلتي ع ايدك ولعبتني بالمطر لما سألتني اذا تعباانه كنت تعباانه لاااني قريبه منك وبنفس الوقت بعييده قربك مني يحرقني يشعل فيني مشاااعر ماااعرف اوصفهاا مااعرف اعبرعنهاا ... ورفعت عينهاا تشووفه ..يوم اشووف الحريم يخزونك احس بدمي يغلي اتمنى افقع عين كل وحده تخزك نفسي اصرخ واقوولهاا هذاا رجلي اناا لي انااا مو لغيري لحظاات كثيره تمنيت اجري عليك ارمي نفسي بحظنك واقووولك مهماا تكبرت عليك مهماا صديت عمر قلبي ماااسلم راااياااته لغيرتك ان عيونك ماااعرفت النووم عيووني تتم سهرااانه تنتظرك تغفى ان سمعت صووت ضحكت رقص قلبي على انغااامهاا وان شفت الكدر على محياااك بكى قلبي عليك لكني كل مااحاولت اصاارحك مااقدر مااابي اباان قداامك ضعييفه اخااف ترفض هالحب اخااف ان
حط اصبع ع فمهاا من الكلااام وسط شعوره بالنشووه : كفااايتناا كلاام وعتاااب كل هذاا مااعاااد يهم اللحين
حنا ظلمناا نفسناا وااااايد ولازم ننصفها اللحيين .....طبع بووسة ع جبينهااا وترف وجها باصبعه وكان الحيا صبغه باللون الاحمر وابتسم وقالها : تعرفيين انك حلووه واااايد وانتي مستحيه ...ابتسمت بخجل ورجعت دفنت رااسهااا بصدره
ضحك وملت ضحكته كل الاركاااان ونفس هالضحكة رجع صدااهاا يتكرر بأذنهااا اللحين وهي تنتظره خاارج غرفة الجرااحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 7:35 am

× بالمطاار بشيكاغو ×
وقفت تنتظره وهي ينهي الاجراءات جلست بجنبها مره كبيره عرفت من برقعها انهاا خليجي كانت تطالع ابوها وهو جهزالاجراءات كانت تحس بتعب وارهاق لهم 15 سااعه طيراان وقبلهاا بيومين تعرضت لنكسه
المره كانت تكح واااايد التفت لها مريم وقالت لها : خالتي تبين مااا
المره : لا ياابنتيه اللحين ولدي بيي ماتقصريين
ابتسمت لهاا مريم بحبوور شاافت شاااب جاااي باتجااههم لكنه وقف بعيد اول ماانتبهت له قاااامت من ع الكرسي وابتعدت لانهااا حست انه تحرج منهاا ... راحت جهت الاات الحلويااات دخلت يديها بجيووبها وطلعت الصراافه الي كانت تحتفظ فيهاا بعد كل سفره تجيهاا لامريكا او أي بلد تزوره
انحطت ايد ع كتفهاا : شتسووين ؟!
التفتت له : ادور شي اكله " واشرت له بالعلك بيدهاا "
ابو نور : ومالقيتي الا العلك
مريم وهي تبتسم : هذا الي عجبني
هز رااسه : مافي امل منك
سألته : خلصت ؟!
جاوبها : ايه
ومشيوو باتجااه البوااابااات

اماا هذااك الشاااب الي اعجبه ادب البنيه يووم قاامت اقترب من امه : امااايه مشيناا
جااوبته : ليه ماااتصلت ع ريمووه وريلهاا
حمداان : اميه انا بلغتهاا بالموعد بس هي تأخرت ماانهى حمداان كلمته الا وهوو يشووف احمد والريم وبيدهاا بندر طبعاا ام حمدااان سوت منااحه معتبره يوم شاافت بنتها وحفيدهااا والريم شااركتهااا هالمناحه وسط تعليقااات احمد وحمدااان
اخذواا تااكسي وتحركواا للبيت سبقهم تااكسي ابو نور ومريم
اول ماوصلو العماااره طلعوو لشقة حنااان وبندر رن الجرس لكن محد رد رن اكثر من مره
ابونور : قلت لك خلينا نبلغهم ماسمعت الكلام
مريم : كنت ابي اسويها مفاجأه لهاا
ابو نوور : يااعيني ع المفاجأه اللحين لازم نرووح للفندق وحناا مو بحااجزين

مريم مااعرفت وش ترد سكتت نزلت مع ابوهااا سأل البواااب عن بندر قاااله انه مو موجوود وانه من الصبح طلع مع حنااان ومااارجعوو الى الان
ابو نوور حس بخووف كأن احسااسه الفطري انذره بوجوود شي مو طبيعي حااول قدر الامكااان يخفي هالشي عن مريم .. البوواب اول ماا شاااف احمد والريم نازلين من التااكسي نااادى على احمد عشان يسأله عن بندر
البوااب : Mr. Ahmed that man asking about mr. Bandar
احمد : So ?
Mr Bandar Lefted his home since the morning with his wife and they didn’t back yet
احمد اتجه لجهة الرجل لمح كبر سنه ... احمد يعرف ابو بندر فستثناه من قاائمه توقعااته اقترب منه : السلاام عليكم عمي
ابو نور بابتساامه وقااار : وعليكم السلاام
احمد : اناا رفيج بندر .. اسمحلي عمي ماااعرفتك
ابو نور: اناا عمه وابو زوجته
احمد : هلا والله عمي
ابونور : تسلم يااولدي ..ماتعرف وين بندر وحنااان مساافرين هم ؟!
احمد : انا شفتهم امس اخر شي عقب السحوور وبعدها روحو البيت ومايااابو لي طاري سفر ع العمووم عمي اقرب عندي حياااك البيت بيتك
ابو نور : لايولدي مااابي اثقل عليك وبعدين اناا مو لحاالي اناا وبنتي
احمد : عمي اناا حسبت بندر واهلك حسبت اهلي ومن غير لايترك مجال للنقاش اكثر سحب الشنطه من ايده ومشى قداامه : تفضل
اول مااوصل قدام بااب بيته فتح الباااب ودخل : هوووووووووووود
الريم وامها عرفه ان معه احد ريم رجعت وحطت شااالتها وامهاا حطت برقعها
دخل ابوو نور وهو مستحي وراه مريم وماايقل حيااهاا عن حياا ابوهاا وبان هالشي وااضح مع بيااضهاا
ام حمداان عرفت مريم اول مااشااافتهاا
احمد : حياااك عمي تفضل ... الريم هااذاا ابوو حنااان
الريم باابتساامه شاااقه الحلق : هلا والله عمي حيااااك
ابو نور : الله يحيك ياابنتي
احمد : هذا حمداان ولد عمي واخو حرمتيه وهذيج عمتي
سلم حمدان على ابو نور : نعرف بعضنا
ابو نور وهو يتذكره : ههه شفتك بالمطاار من شووي
الريم : شكلنا كنا بمكاان وااحد وحن ماندري
ضحك الكل ع تعليقهاا
اخيراا قرر احد يعطي المنزوية اهتمااام ام حمداان : بنتي وراااك بعيده قربي ارتاااحي ريم لعنبو لاسنه ولامذهب ماتشوفين البنية
الريم افتشلت : اماااايه .. رااحت لمريم العذر والسمووحه وصاارت تتامل مريم امم انتي مريم صح
مريم ابتسمت : ااايه شلون عرفتي
الريم : حناان دووم تحكي لي عنج فعرفتج ع طوول
اتجه الرجال لغرفة الضيووف وبقيت الحريم بالصاااله ...انقضى ع وجودهم سااعه مرت بسرعه وسط السووالف

رن التلفوون فجأ الريم كااانت حاطه المجيب االالي بعد الاشااره جا صوت كله تعب : ريم اناا حنااان لحقي علي وبدأ صوتهاا يختنق جرت الريم ع السمااعه : الو حنااان شفيج ... شووووووه
كان صووت ريم عااالي سمعهاا الرجال وطلعوو يشووفوون شصاااير
الريم نزلت دموعهاا ماااقدرت تحبسهاا قفلت السماااعه... الخبر صااعقة نزلت عليهاا
الكل كااان يرقبها بنتظر كلمه حمدان وامه خاايف وش الي صااار
ومريم قلبها ياكلها ع اختهاا وابوو نور مو بحمل صدمااات
الريم : بندر ... بندر
صرخ فيهاا احمد : ريم وش صااار
الريم : بندر بالمستشفى بحالة خطيره
مريم حطت ايدهاا ع فمهااتكتم شهقاااتهااا
ابو نور وهو يتماااسك : أي مستشفى ؟!!
الريم : بال....
ابو نور: احمد ممكن تاخني لهاا
احمد وهو خاايف على بندر : كلناا بنرووح
ابو نور جا بيطلع هوو احمد الا ومريم تنطق : يبااا انا بجي معااك
ابو نوركان وده يمنعها لكن يووم شااف دموعهاا ماا قدر يتكلم : رااح الكل المستشفى
حتى حمداان رااح معااهم مابقي بالبيت الا ام حمدان الي قررت تقعد مع بندر الصغير

بالمستشفى
كانت الدقااايق سااعااات والسااعااات سنيين تعبت من الانتظاااااار جاتهاا ممرضه تبي تكشف عليهاا خصووصا ان وجه حنااان من الجانب الايمن فيه دم لكن حناان رفضت مااكاانت تبي تتحرك تخااف يصير شي وهي مو موووجووده لكن وسط اصراار الممرضه رااحت معاااهاا كاان في جرح برااسهاا بجبينهاا هو الي عدم وجهاا نظفت لها الممرضه الجرح وكاانت تقولها كلاام كثير من بااب التخفيف لكن حنااان ابد مااكااانت معاااهاا كل تفكيرها محصوور بزووجهاا الي مااتدري عنه شي .... رجعت ثاني مره لمكااانها تنتظر احد يطمنهاا احد بس يقولهاا انه بعده حي تمنت بذيك اللحظه يكون احد موجود احد يااخذ بيدهاا يسااعدهااا
شااافت من بين الوجيه وجه تعرفه زيين بالبداايه حسبته اوهااام خيااال لكن كل ماااصااار يقرب ويقرب
كل ماقل شكهااا ابو نور : حنااان
من سمعته نطق بسمهاا رمت نفسهاا بصدره مااهتمت شو اللي جااابه او متى وصل كل الي كان تبيه صدره الدافىء ترمي نفسهاا عليه : بكت و بكت اااه يباا
الريم بخووف : حناان وش صاار لكم
مريم وهي تضمها لصدرهاا : حنااان اذكري الله
حناان وهي تطالع بمريم : مريم بندر واختفى الصووت بين الدموووع وبين الشهقاات
انفتح الباااب وخرج منه الطبيب بوجه تعلوه ملامح العبووس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 2:15 am

الخامس والثلاثون

<<< بحر الذكريات >>>

كانت الدقااايق سااعااات والسااعااات سنيين تعبت من الانتظاااااار جاتهاا ممرضه تبي تكشف عليهاا خصووصا ان وجه حنااان من الجانب الايمن فيه دم لكن حناان رفضت مااكاانت تبي تتحرك تخااف يصير شي وهي مو موووجووده لكن وسط اصراار الممرضه رااحت معاااهاا كاان في جرح برااسهاا بجبينهاا هو الي عدم وجهاا نظفت لها الممرضه الجرح وكاانت تقولها كلاام كثير من بااب التخفيف لكن حنااان ابد مااكااانت معاااهاا كل تفكيرها محصوور بزووجهاا الي مااتدري عنه شي .... رجعت ثاني مره لمكااانها تنتظر احد يطمنهاا احد بس يقولهاا انه بعده حي تمنت بذيك اللحظه يكون احد موجود احد يااخذ بيدهاا يسااعدهااا شااافت من بين الوجيه وجه تعرفه زيين بالبداايه حسبته اوهااام خيااال لكن كل ماااصااار يقرب ويقرب كل ماقل شكهااا ابو نور : حنااان من سمعته نطق بسمهاا رمت نفسهاا بصدره مااهتمت شو اللي جااابه او متى وصل كل الي كان تبيه صدره الدافىء ترمي نفسهاا عليه : بكت و بكت اااه يباا الريم بخووف : حناان وش صاار لكم مريم وهي تضمها لصدرهاا : حنااان اذكري الله حناان وهي تطالع بمريم : مريم بندر واختفى الصووت بين الدموووع وبين الشهقاات انفتح الباااب وخرج منه الطبيب بوجه تعلوه ملامح العبووس ركضت عليه والخووف مااترك خليه بجسدها ماغزاهاا : How is he كانت ملامح وجه الدكتور كفيلة انهاا تخبرهاا عن حقيقة الووضع صرخت حناان فيه : Told me the truth? Is he alive ابوهاا حط ايده ع كتفهاااا يحااول يهديهاا لكن من الصعب انها تهدأ وهي مااتعرف شي عن الانسااان الوحيد الي حبيته الانسااان الي مستعده تدفع عمرهاا كله عشااانه الانسااان اللي اللحين حااله حرجه بسببهااا الدكتور بتووتر والاسف ع وجهه : We tried our best ابو نور : So ?! الدكتور : He has lost a large amount of blood and that the third bullet caused him considerable damage and there is a risk to engage in a coma generally will be placed in the intensive care unit until his condition stabilized i Will Pray for him حنااان كانت تسمع الدكتور وهي بحاله من الرعب الشدييد شاافته وهوو يغبب عن عينهاا... هني رجوولهاا مااقدرت تستحملهاا اكثر بدت قووااهاا تخوور وبدأ جسمهاا النحيل بالسقووط شوي وشوووي حتى اكتست الدنياا بعيوونهاا بالسواااااد واختفت كل الوجيه فضل وجهه هو بعيوونهاا ماااغااااب لانه انحفر بكل زواياا قلبهاا وانعكست صوورته بعيوونهاا مريم حااولت قدر الامكاان تتماااسك ماتنهااار كااان الوضع صعب جداا عليهاا.. صعب انهاا تشوف الانسااانه الي اعتبرتهااا السند .. القوووه .. الجبل الي ماااتهزه رييح.. منهاااره قدااامهااا.... حست بلووم شدييد لانهاا بااوقاات متفرقه كاانت تعتبرحنااان معدومه المشااعر او بتعبير دقييق باااارده ... وهي تشووف حناان متمدده ع السرير والمغذي بيدهااا كاان شعرهاا منثووور ع المخده ورغم بروودة الجووو الا ان جبينهاا معرق بغزاااره ... الذكريااات ارهقت مخيلتهاا .. تذكرت يووم كااانت طفله صغييره يووم ولد الجيرااان طيحهاا وانخدشت رجلهااا تذكرت يووم كااانت تبكي وتنووح ع درج البييت وفستااانهاا الابيض انعدم بالدم كاانت حناان وقتهاا بعمر الثمان سنيين يووم شاافتهاا رااحت لولد الجيراان الي يلعب بالشاارع مع حيال الحاااره وفلعت رااسه بصخره وكملت عليه بالبكووس ومن يومتهاا اطلق عليهاا العيااال لقب " العربجية " ولصق بها اللقب الين مااكبرت وتزوجت .. تذكرت يووم بدأ شعرهاا يتسااقط بفعل جلساات الكيمااوي وشلوون كاانت تبكي عليييه لانه فتره بسيط وتصير صلعاا كاانت حناان تقوولهاا ببرأة الاطفااال "اناا مااحب شعري بعطيك اياااه وبقعد انا بدوون شعر ترى ماااحبوو " صااارت دموعهاا هني تنزل وهي تذكر كل هالموواقف رفعت عيوونهاا شااافت عيوون ابووهاا كااان الخووف باااين ومع كل رمشة عيين تتجمع الدمووع اكثر واكثر ..مريم كاانت تعرف ان ابوهاا يحبهن ويغليهن اكثر من عمره كله وبنفس الوقت تعرف ان عمر وحده منهن ماااكان لهاانص الغلاا الي لحنااان !! صااار يحرك ايده على شعرهاا تذكر بلمسته لهاا اول مره شاالهاا بين ذرااعه كاانت صغيره واااايد وكان لونها اسمر بعكس نور اختهاا الي انولدت ببشره بيضااا كان يماازح ام نور وهو يلعب بشعرهاا : تهقون مغيرين بنتناا ؟! شكلها سمره وااايد بعكس نور الكل ضحك عليه ..تذكر كلمة امه الي اوجعته بذااك اليوم : لو مبدلينهاا بولد كاان ازيين مع ان الكلمه اجرحته واايد وحز بخااطره ان امه تقوول كذاا على بنته وهي مالهاا سااعااات معدوده من ولادتهاا قال لها بعنفواان : يمه يااامااا بنااات رفعوو روس اهلم فووق هام السحب ويااماا عياااال دفنو روس اهلهم بالرمل ... ويااامااا بنااات كااانن لهن عزووه واغنوهم عن الف رجااال .. وان الله ماااعطاااني عياااال مب هااامني وهالبنااات بيرفعن رااااسي...والشجره الي مافيها مره ماالهاا ثمره ... ومع ولاادة ليلى ومريم وصاار عنده اربع بنااات حب انه يشووف الصبي غلبته غريزته معرفته ان خلفت البنت او الولد ماالهاا علاااقه ابدا بالام بالاضاافه لحبه لزوجته شريكته بحلوته ومرته منعه انه يطيع امه و يتزوج عليهاا ويجيب الولد من غيرهاا ولان حناان كاانت وااضحه عليهاا علااامااات التمرد والتصرفاات الصبيااانيه عاملهاا على انها ولد زرع فيهاا حب الخيوول كان يااخذهاا لرحلاات البر والقنص وهذاا الشي الي كان يقهر بندر وهوصغير كان يغااار منهاا مووت لان الكل كااان يعااملها بدلع واهتمااام ونسوو تمااماا معااهاا انهاا بنيه ماتذكرو الا يوم وصلت لسن البلوووغ تذكر اوول يووم لحنااان بالمدرسه كاانت طوول الوقت مكشره بالسياااره لان ماااتبي تروح المدرسه وكاانت مضااايقه اكثر واكثر من المريوول الي لااابسته نزلت نوور من السياااره التفت ع المقعد الخلفي وشاافهاا قالها : الحلووه ليه ماانزلت جاوبته وهي زاامه شفااايفهاا : مااابي قالهاا : لييه ؟!! قالت له : وهي تقفز وتتعلق برقبته : مااابي ابيك ارووح معك شالها وحطهاا بحظنه : واناا ماابي اتركك لكن انتي لازم تتعلمين هزت رااسهاا بعناادهاا الطفووولي بمعنى لاا وضمت ذرااعااتهاا لصدرهاا قالهاا : اللحين انتي مو تحبين بااباا ؟! قالت له : ايييه قاالهاا : شكثر ؟! حناان بتفكير : اممم مااعرف بس مرررررررررره كثير اكثر من ماااماا ومن نور ومن ليلى الهبله حتى اكثر من مريم ابوهاا : خخخ يااابعد ابووك طيب تبين تصيرين زي باااباا ؟! حنااان وهي تهز راااسها بتأكيد : اييييييييييييه ابوها : اجل حبيبتي لاازم تتعلميين وترووحين المدرسه عشان بكره تدخلين الجاامعه وتشتغلين مع باااباا وبعدين تتزوجين وتعلمين عيااالك صح حنان قطبت حواجبهااا : اناا ماارح اتزووج بقعد عندك على طووول ورجعت ترتمي لصدره وتمسكه من ثووبه بقووه نفس الحركه سوتها معاااه يووم كاانت عرووس وتوودعه بمطااار جده كااانت مااااتبي بعده وهو الي ارسلهاا بعيد عنه مع ان كل يوم يشتاااق لهاا اكثر واكثر واليوووم امسكته بنفس القوه لكن هالمره مااكااان تعلق فيه لاا ؟! هالمره كاانت تبيه يطمنهاا علي حل مكااانه واستحوز ع اهتماامهاا اليوم الخووف الي شاافه بعيوون حناان على بندر الخووف الي انمزج بالحب خلاااه يتأكد ان الانثى بدااخلهاا عرفت طريق الخرووج واظهرت للعيااان وان شرنقة الذكر تمزقت للابد ادرك ان حناان عمرهاا مااارح تكوون الذكر الي بغاااه لانهاا انثى مهمااا كانت مطموسة المعااالم الا انها بيوووم رح تبرز للعيااان


××××××××


في مكاان لاايعرف التفرقه بين الاصووول ولا الالوااان ولا الاشكااال مكان لاايعرف التفاوت الطبقي ولا التمييز العنصري مكااان تختلط فيه العبرااات مع الدعوااات باطهر مكااان على وجه المعمووره حيث يخرع الرجااال ركعا بابتساام وتتساابق الجباااه لمعاانقة الارض هنااك بالبيت المعموور رفعت اكفهاا تناااجي ربهاا : اللهم ياامن وهبت لزكريااا على الكبر يحيى يااواهبااا لهااجر اسمااعيل وهي العجوز العقيم ياامن رقزت العذراااء بعيسى النبي اسألك ياامن وسعت رحمتك السبع سمااوات والارااضين السبع ان تغذق علي بمنك وكرمك وجزيل عطاائك بالذريه الصالحه " وبدأت الدمووع "يااارب كل الي ابيه ولد او بنت ينااديني يمه ربي جئت اطرق باابك ومااسئلت غيرك وانت الاحق بسؤال ربي لا تردني صفرة اليديين انهت صلااتهااااا والتفتت تدور عليه شاافته ورحاااتله ابتسم لهاا ..ابتسمت له من تحت البرقع وهي تشووف عيونه محمره عرفت انه كاان بلحظة ايماانيه سالت فيهاا دمووعه دوون انه يخجل بهاا نور بتسال : تعتقد ابوي ومريم وصلوو ؟! تركي وكأنه تذكر : اييه نسيت اقولك عمي كلمني اول ماوصلوو المطااار نور تعااتبه : ليه ماطمنتني ؟!! تركي : والله نسيت نور : مدري شلون بيكون البيت من غير ابووي ومريم تركي باابتساامه : الله يردهم بالسلاااامه سكتت وصاارت تتأمل الفرااغ قداامهاا حااسه بخووف فضييع لكن ماتبي تتكلم مااتبي تتفاول بالشر تركي : حبيبتي لاتفكرين كثير نور : بشنو تركي: تعرفيين زيين شنو اقصد نور : مو بيدي تركي : حبيبتي ان شاااء الله مافي الا الخير نور : تركي الدكتورة قالت لنا ان مفروض يكون كل شي طبيعي لكن اللين الحين مااصر تركي : يمكن تكونين حاامل ؟!! نور بأمل : تتوقع ؟! بهالسرعه ؟! تركي : اللي رفع سبع سماوات بست اياام ماارح يعجز انه يرزقنااا بطفل نور : ونعم بالله تركي : اهم شي لاتبينين قلقك قداام امك نور: ان شاااء الله

××××××××

ركضت لغرفتهاا وكل اوصاالهاا ترتجف من الخووف اليووم اخوهاا تجااوز كل الحدوود دق عليهاا البااااب : بطلي بطلي الباااب يالخااايسه وكسر باااب حجرتهااا مهره بصوت مذبووح من البكاا وهي كل مالها تلصق اكثر واكثر للجدر : حراام عليك انا اختك عاارف شوو يعني اختك راااشد السكراان : اناابراااويج بعلمج الادب ... اقترب منهاا جرهاا من شعرهاا ع الارض ضربهاا كفوووف سيل الدك من فمهاا .. داااس ببطنهااا .. بصعووبه قدرت تبعده عنهااا جات تجري للبااااب سحبهاا من كم بلووزتهااا بقووة خلت الكم ينقطع وينكشف جسمهاا رااشد زيين له الشيطااان اخته بعينه ايه نعم زاااانت بعينه ومهره حسنهاا مو قلييل حااول يتهجم عليهااا كاان يبي يهتك عرضهااا جن جنوون مهره بذيك اللحظه معقوول اخووهاا يسووي فيهاا كذاا الي مفرووض يكون حااميهاااا يكون اهو اول من يبي يشبع رغبته الحيوااانيه فيهااا مهره تصرخ : لااااااااااااا حراام انا اختك حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااام انت مااتخااف ربك اااااااااي "جاهاا كف رااشد : سكتي يال×××ه ولا حلاال له وحراام علي مهره بصدمه : منووه ؟! رااشد : ربيعج الي رادنج البيت مهره وهو يسحبها من شعرها ويرميها ع السرير: والله مابيني وبينه شي هذاا ريل ربيعتي حب يوصلني عسب لاااتبعدل بالموااصلااات قالت كلمااته وهي ترجع ع ورى رااشد وهو يحبها من رجلهاا عشااان لاا تهرب: قصي علي يالخااايسه مهره وهي تبكي وبحركة سريعه رفسته برجلهاا باقصى ماااتملك من قووة وخرجت ركض من الغرفه لحق وراااهااا مسكهاا من شعرهااا : ووووين راااااااااايحه مهره لمحت منفظة السجاااير قداامهاا ع الطااولة سحبتهاا بسرعه وضربته ع راااسه جرت فتحت باااب شقتهااا تبي تهرب وووين مااتعرف المهم بعيد عن قبضت راااشد

××××××××
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 2:17 am

××××××××

كان وااقف خلف العاازل الزجاااجي شااف صديقه واخووه قداام عينه وهوو مو قاادر يسويلة أي شي
كان كتفه وصدره كله ملفووف بالشااش سااقه نفس الشي غرز ع جبينه .. ياترى وش الي صاار له .. غصب عنه نزلت دموع من عيوونه مااهتم لاي شي بكى لاول مره بحيااته يبكي تربى انه عيب ومنقود ان دمعة الرجل تتجاوز محاجر عيوونه لكن اليووم رمى بهالقااعده وراااه
حمدان : تبكي يااحمد
احمد : ليه ماايصير ؟! هب بشر اناا ؟!
حمدان يحاوول يهديه : مااتوقعت انه كالكثر غالي عليك
احمد : صدقني ثااني اخوي مايي غلاه نص غلاة بندر عندي ..بندر اخووي تعرف شنوو اخووي مااكنت احتاااج مساعده الا وهو اول من يمد ايده لي يفرح لفرحي يزعل لزعلي صدقني مرت علي انا واختك اايااام كناا خلااص على حاافة الانهياار لكن هوو الي رجعناا حق بعضناا هالانسااان حفظ حرمة بيتي بغيبتي وحظووري هالانساان اللي كاان يعاامل الريم كأنهااخته ووولدي كأنه ولده هالانساان صدقني لو ماالله حطه بطريجي كاان ضعت من زمااان صحيح انه عنيد ورااسه يااابس لكن مع كل هذاا قلبه الطيب حكمته صرااحته
نخوته كلهاا تخليك تحترمه وتحبه غصب عنه ...صدقني يااحمداان انا للحين اسمع صدى ضحكته بأذني الى اللحين واناا اتذكر سهرتناا امس شلوون كان مستاانس هو وحناان ويضحكووون من قلوووبهم ..تعرف امس
يوم شفته لاحظت بنظرته شي غيير يم كان يطالع بندر ولدي سألته : بندر علامك تطالع ولدي جذية
ابتسم لي : لايكون خايف احسده
ضحكت عليه : يمكن ولدي مزيوون وخااف عليه
ضحك : خخ ووع من وين لولدك الزيين وانت ابووه
جاوبته الريم : اسمنه ماخااب يوم شاابه ابووه فديت ولديه
قالها : لو شاابهك كان زيين لكن ع ابووه وووع مدري شو يحسب نفسه
قلت له : يب شرااته وبعدين ارمس
قالي وهو يغمز بعينه : قررريب ان شااء الله
سألته عسب اتأكد : شو جريب؟!
الريم سألت حرمته : حنان انتي حاامل ؟!
كانت اول مره اشووف حناان الجريئة محمره خجل : ايه
اختك قامت تيبب ولوما الحياا كانت رقصت انا فرحت وااااايد فرحت كأن الولد ولدي هب وولده
حمداان بتصبير: ان شاااء الله ربي بيقومه بسلاامه وبيربي ولده
احمد بخووف : اخااف يتيتم الولد قبل لاايشووف النور
حمدان : يااريااال اذكر ربك ماافيه الا الخير ان شاااء الله
ابو نور وصل لهم : هابشروو فااق
احمد : بعده يااعمي
حمداان : عمي شراايك ترد البيت ترتااح شووي
ابونور : وين الرااحه يااولدي ؟! واناااشووف ولد اخوي بالحاله وبنتي طاايحه
حمداان : عمي انت تعبااان من السفر ولازم ترتااح شووي ان شاء الله مابيصير الا كل خير وبيطيبوون
عاد مو يطب واحد ويطيح غيره لاسمح الله
ابو نور : بس
احمد : عميه اناا هني وحرمتي بعد وان جد جديد بلغنااكم
ابو نور : ياولدي لاارجعت البيت انتو بعد ترجعووون معااي
احمد : لكن يااعمي بندر وحناان
ابو نور : بندر شوفت عينك وحنااان عاطينها منوم ماابتصحى الا بكره الصبح
احمد : لكن
ابو نور : من غير لكن هذاا اخر كلام عندي
اضطر احمد انه يستسلم على مضد ويروحون البيت كلهم
لكن مريم عارضت بشده : يبا اناا ماني راايحه
ابو نور : نور قعدتك مامنها لزمه
مريم : واتركها لحالهاا
ريم : مريم حناان ماارح تصحى الا بكره
مريم : يباا حنان ماكانت تفاارقني يوم امرض اللحين انا اتخلى عنهاا
ابوها : مرمي انيت لازم ترجعين وتااخذين ادووييك ولا بتطيحين عليناا
مريم استسلمت غصب عنهاا لانها فعلا مو جايبه ادويتهاا فلازم
ترجع البيت


××××××××

فتحت البااب ونزلت جري ع الدرج مااهتمت انهاا بلاا حجاااب وان جزء من جسدهاا مكشووف لان ثيااابهااا تشققت ع يد اخوهاا سمعت صرااخه وتوعده وخطواته ع الدرج
اصطدمت بشخص كاان طاالع بالدرج صرخت من غيرلااترفع بصرهاا فيه لان رااسها كاان ملفووف جهت الدرج ..استرني ستر الله عرضك استرني سترك الله دنيا وااخره لفت رااسهاا جهته وتفاجأت يووم شاااافت الوجه ... هالوجه تعرفه زيييييييييييييييين ومستحيل ينمحي من ذااكرتهاا معقول سعييد ..كانت تمنى يكون أي شخص الا هو
هو كان بحالة ذهوول شنو الي صاارلهاا ليه حالتها كذاا ؟!
سمع رااشد وهو يسبها بالفاظ يخجل الانسااان من ذكرهاا بحركة دفااعيه حطهاا ورى ظهره : ان جان فيك خير قرب صووبهاا ؟!!
رااشد والشرر يتطايرمن عيونه : انتماا يخصك فااااارج عن ويهي
سعيد : يووم تصحى برمسك اللحين مالي رمسه معاااك
رااشد وهو يشده من كندوورته : انا صااحي غصب عنك يااااولد ال.....
مهره اصرخت : رااشد اتركه
رااشد : شو هذا بعد واحد من الي تراابعينهم ؟1 كم عطااج بالليله
حطت ايدهاا ع فمهاا تمنع صرختهاا
اماا سعيد ماكاان منه الا انه عطااااه بكس ع وجهه ودفه الين ماطااح ع الدرج
وقاااله :انت شوو ماتستح ع ويهك سود الله ويهك من رياااال
سحب مهره من ايدهاا لااشعورياا ومشى قدااام رااشد من غير لايهتم فيه
راااشد رجع وسحب مهره من ايدها الثانيه يمنعهاا ترووح معه ..ماكاان من سعيد الا انه يهجم على رااشد ويمسكه من رقبته بشكل خااانق .لدرجة احمر وجه رااشد بشك لكبير مهره بخووف ودموعها شلالات : اتركه يااسعيد اتركه
سعيد : والله لومااهاا ماكنت تركتك الا بعد طلووع رووحك
وتركه ينرمي ع الارض ويكح بقوووة وخذ مهره معااا ومشي


×××××
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......   ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه...... - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 2:19 am

السادس والثلاثون

حاااس نفسه شوي وينفجر من القهر عمره ماتصوور ان حقاارة رااشد بتوصل لهالدرجه طلع مع مهره الين شقتهااا عشاان تاخذ عباااااتهااا .... وقف ويطااالع الشقه اثاار معركه طااحنه كااانت مبينه بشكل واااضح ...مهره طلعت من حجرتهاا بسرعه بعد ماغيرت ثياابها المقطعه ولبست عباااتهاااااا ....
وهم طالعيين اعترض رااشد طريقهم : مهره هب سااايره وياااك
سعيد : رااشد اقصر الشر لاتخلني ارتكب فيك جريمه الليله
رااااشد : مهره اختيه وماتقدر تطلع دون شووري وان اتصلت بالشرطه بدش السجن
سعيد : تعتقد الشرطه انهاا بتهدك وهي تشووف وجه اختك جذيه
راشد : ايه بتهدني خصوصا لادرو بسوواد وجهااا
مهره : جذااااب انا مسويت شي
راااشد : ماارح يصدقوونج رح يصدقووني اني بقولهم اختيه وبربيهاا عسب لاااتسير وياا شباااااب
مهره من ورى سعيد : سعيد والله اناا ماااسويت شي هذااا جذااااب سعيد الله يخليك اناا مااب اتم وياااه
سعيد هذا بغى ..وسكتت مااقدرت تنطقهاا الدمووع تكلمت بدااالهاا
سعيد فهم المووضوع لكن هو موقفه ضعييف ماايقدر يسوي شي هذا اخوهاا
رااشد : شوو ياعنتر؟!
سعيد : انت تقول انهاا مسود ويهك وانا بريحك منهاا
رااشد : شوو تقصد ؟!
سعيد : اناا بتزوجهااا
مهره جمدت بمكااانهااا يتزوجني هالشي حلمت فيه من زمااان من كاانت بنيه بعمر 15 سعيد حبييب المرااهقه لكن مااتبي تتزوجه بهالطريقه .. كانت تبيه يحبها ويختاارهاا مااايكون شفقه عليهااا
راااشد فضل سااكت وكانه يقلب الموضوع براااسه
سعيد : شوو قلت
رااشد : كم تدفع فيهااااا
سعيد : ايااا النذل بيعه هي هذي اختك
رااشد : واناا ابي استفيد من ورااهااا خلني اعوض بيزاااتي الي خسرتهاا عليهاا
مهره كاانت بحاله صدمه تشووف اخوهااا جالس يبيع ويشتري فيهاا كانهاا سيااره او قطعة اثاااث
وبالنهاايه خذ مية الف من سعيد كمهر ورااح معاااه الين شيخ يملك له على مهره وملك عليهاا وخذها معااه بنفس الووقت
في السياااره كااانت ساكته وهو احترم صمتهاا مع انه كااان يحترق من دااااخل يبي يعرف شوو الي وصل راااشد لهالمستوى توصل به الموااصيل انه يحاول يعتدي اخته لا ويبيع ويشتري فيهاا معقوول مهره الي طوول عمره كاان يشووف قدرهاا عالي تنذل بهالطريقه غريب امرك يالدنيااا محد يتم فيك على حاااال سمع صووت شهقااتهاا المكتوومه شلون مااايبيهاا تشاااهق وتبكي الا وتطلم وهي تشووف عزوتهاا اول من ذبحهااا شلوون وهي تشووفه يذلهاا ويهينهاا وشو هو الانسااان بلاا كرااامته غير جثه محد اكرمهاا بالدفن
كاان بوده يمسح هالدمووع يخفف عنها لكنه عرف زين انهاا كذااا تعبر عن الي في نفسهاا اول مااوصلوو البيت ونزلت من السيااااره لفت عينهاا غصب عنهاا تتأمل البيت اللي ورى ظهرهاا
حست بشووق وحنيين له تنهدت تنهيده حاااااااااره خالطتهااا دموعهاااا ودعااوي قلبهاا علي كان السبب علي مووت امي بحسرتها علي حرمني من البيت الي كبرت فيه وعشت احلى سنيين عمري
سعيد : مهره اقربي
اول مااانفتح الباااب شاافتهاا كانت جالسه بالصاله ... المره اول مااعرفتهاا صاارت ترحب فيها : مرحباا ملاااييين ولايسدن ... هلا بغناااتي
مهره جرت لهاا ارتمت بحضنهااااا وتعلقت فيهاااا وصااارت تبكي لكن هالمره بصووت مسمووووع
ام سعيد بخووف : ميثه اميه شو صاااير .. سعيد شو استوى
سعيد ماا رد لانه ماايعرف وش يقولهاا ؟
" للمعلوميه سعيد وحيد امه وابووه ميت من زماان "
ام سعيد : بنتيه ارمسي شو استوى .... وشاافت اثاار الضرب ع ايدهاا ووجها ....حد يرمس
سعيد حكى لامه الي صااار
ام سعيد حست بفخر بولدهاا وانهاا عرفت زيين شلوون تربي وبنفس الوقت حست بالحزن يقطع قلبهاا ع مهره هالبنيه الي ربتهاا كانهاا بنتهااا وكانت تغليها من غلا امهاا الله يرحمهااا
قالت لمهره وهي تمسح ع شعرهاا : خلااص اميه اللحين راااشد ماايقدر يسويلج شي انتي ع ذمة ريااال "هني زادت شهقااات مهره حست نفسهاا مذلووله وااايد "
ام سعيد وهي تكمل : يشهد الله اني كنت اتمنااج لولدي والحمدالله الله مااخيبني
سعيد يكلم مهره : مهره اذا كنتي ماااتبيني وتشوفيني مااصلح لج ياابنت النااس اناا مااغصبج وترااني مستعد اطلقج ..
مهره تفكر يطلقني ووين اروح لاطلقني من لي بالدنيااا عقبه ..؟!!
سعيد كمل ... مهره انا ماابيج تقبلين تتمين معاااي لانج تحسين اني متفضل عليج .. لاا... محشوومه
مهره انتي طوول عمرج قدرج فوووق وتفضلين ع النااس مو النااس تفضل عليج يا بنت ال... ولا تفكرين اني اخيرج لاني ماابااج يشهد الله اني ابيج تكونين لي حليله من يوم كنت اشووفج تلعبين بالسكك"وابتسم " واناا ارااابع ورااج عسب اير شعرج الطوويل لكن انا مااقبلها ع نفسي اتم ويااج وانتي ماااتبيني شو قلتي
مهره ابتسمت بخجل : واناا اباااك
سعيد تشقق من الونااسه ... امه قالت : اسمع يااسعيد ترى بتدفع لمهره مهر جديد وانا اللي بزهبهاا وبتسوي لهاا عرس شراات كل البنااات
مهره : عمتي هب لاازم هالخساااير
ام سعيد باصرار : لااياابنتي اناا مااا ارضااهاا وماظن سعيد يرضى ياااخذج جذيه سكيتي
سعيد هز راااسه موافقه لكلام امه
ام سعيد كملت واللحين تفاااارجناا وتسير تناام بالملحق
سعيد : شو ؟! امايه ترااهاا حرمتيه
امه: هي كلمه وقلتهاااا ماهي حرمتك الا بالعيد
سعيد يبي يرد عليهاا الا ان تلفونه رن : هلاا ابو عسكر السموحه منك يااخوي والله انشغلت
معليه خلها مره ثاانيه في حفظ الكريم
امه سالته : منوه
سعيد : هذا واحد من الربع كنت مواعد بمره ببيته لكن ماارحت
مهره : سااكن بالعماره معاناا صح
سعيد : هيه ..سبحان الله لو ماواعدته مااكنت تزوجتج وغمز بعينه لهاا
مهره استحت وامه خبطته بعصااتهااا وهو انفجر ضحك


×××××××××××××××××
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماكل من يضحك مع الناس مبسوط قصه حقيقة سعوديه......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ان مجنون ياناس وش اسوي :: وسع صدرك :: القصص والروااياات-
انتقل الى: